سمو الامير مقرن ..الرجل المناسب في المكان المناسب - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019
جديد الأخبار منصور مرشود البلادي، يحتفي ويكرم رجل الاعمال عودة مبارك البلادي «» الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي. «» ترقية معالي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن فايز الفريدي إلى رئيس محكمة استئناف «» تعيين الاستاذ نواف بن مرزوق الصبحي مديراً للعيادات الخارجية بمستشفى المدينة المنورة العام الف مبروك «» مستشار جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور محمد السريحي يشارك بمهرجان المرأة العربية للإبداع بدورته الرابعة بالقاهرة «» تكليف الاستاذ فايز حسن السليمي محافظاً لمحافظة الشنان بمنطقة حائل «» نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة «» خبير الطقس عبدالله الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة.. وهذه المناطق أكثر غزارة «» الشيخ صالح المغامسي : الوحدة الوطنية درعُ السعوديين الواقي ضد الأفكار الهدامة «» منهد الحجيلي يحصل على درجة الدكتوراة بتخصص علم الأمراض و الأورام من جامعة وريك «»
جديد المقالات مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «» أردوغان في مهمة تحرير داعش! «» لماذا نجازف؟ وجمعية المدني الخيرية! «» ليش نجازف! «» القصيبي.. مثقف كوني..! «» محاكمة التاريخ «» ارسم حدود شخصيتك! «» العنف في مدارسنا ودقُّ الخُشوم! «»




المقالات جديد المقالات › سمو الامير مقرن ..الرجل المناسب في المكان المناسب
سمو الامير مقرن ..الرجل المناسب في المكان المناسب
تعيين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز ولي لولي العهد يعتبر قرار في مكانه والرجل المناسب في المكان المناسب والأمير مقرن بن عبد العزيز أل سعود من الكفاءات المشهود لها وذو خبرة عالية في مجال عمله ورجل ثقافته عالية جدا بعلوم الفلك والرصد الفلكي، والقراءة، وأبحاث الزراعة إضافة إلى اهتماماته باستخدامات التقنية، والحكومة الإلكترونية وتطبيقاتها, وكذلك الشعر العربي ولديه مكتبة كبيرة بها ما يزيد على عشرة آلاف كتاب والأمر الملكي يشير بعد موافقة أكثر من ثلاثة أرباع أعضاء هيئة البيعة بالتأييد للأمير مقرن ليكون في منصبه الحالي، وبأن يكون ولياً للعهد في حال خلو منصب ولاية العهد أو ملكاً عند خلو منصبَيْ الملك وولاية العهد أي أن الأمر الملكي قد أفصح وأوضح من الآن عن أن الأمير مقرن هو ولي العهد القادم، وهو الملك القادم أيضاً، بحيث لم يعد هناك مجال لأي تكهن أو تأويل أو تخوف أن يحدث أي فراغ دستوري في ظل صدور هذا القرار الحكيم من حكيم العرب خادم الحرمين الشريفين وقد شدد الملك عبد الله بن عبد العزيز على أنه «يُعد اختيارنا، وتأييد ورغبة أخينا صاحب السمو الملكي ولي عهدنا لأخينا صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز وليا ولولي العهد، وتأييد وموافقة هيئة البيعة على ذلك، نافذا اعتبارا من صدور هذا الأمر، ولا يجوز بأي حال من الأحوال تعديله، أو تبديله، بأي صورة كانت من أي شخص كائنا من كان من خلال هذه المنبر العام نبايع سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز أل سعود ولي لولي العهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره ، ونتمنى له مزيداً من النجاح والتميز في منصبه الجديد ومسؤولياته الجديدة، ونسأل الله عز وجل أن يوفقه ويسدد على طريق الخير خطاه ، فالثقة با الله أولا وأخيرا ثم بسموه الكريم أن يعمل ما يصبو أليه مليكنا وقائدنا والشعب السعودي النبيل والله من وراء القصد ....

كتبه : عبد المطلوب مبارك البد راني / وادي الفرع

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.