سمو الامير مقرن ..الرجل المناسب في المكان المناسب - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › سمو الامير مقرن ..الرجل المناسب في المكان المناسب
سمو الامير مقرن ..الرجل المناسب في المكان المناسب
تعيين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز ولي لولي العهد يعتبر قرار في مكانه والرجل المناسب في المكان المناسب والأمير مقرن بن عبد العزيز أل سعود من الكفاءات المشهود لها وذو خبرة عالية في مجال عمله ورجل ثقافته عالية جدا بعلوم الفلك والرصد الفلكي، والقراءة، وأبحاث الزراعة إضافة إلى اهتماماته باستخدامات التقنية، والحكومة الإلكترونية وتطبيقاتها, وكذلك الشعر العربي ولديه مكتبة كبيرة بها ما يزيد على عشرة آلاف كتاب والأمر الملكي يشير بعد موافقة أكثر من ثلاثة أرباع أعضاء هيئة البيعة بالتأييد للأمير مقرن ليكون في منصبه الحالي، وبأن يكون ولياً للعهد في حال خلو منصب ولاية العهد أو ملكاً عند خلو منصبَيْ الملك وولاية العهد أي أن الأمر الملكي قد أفصح وأوضح من الآن عن أن الأمير مقرن هو ولي العهد القادم، وهو الملك القادم أيضاً، بحيث لم يعد هناك مجال لأي تكهن أو تأويل أو تخوف أن يحدث أي فراغ دستوري في ظل صدور هذا القرار الحكيم من حكيم العرب خادم الحرمين الشريفين وقد شدد الملك عبد الله بن عبد العزيز على أنه «يُعد اختيارنا، وتأييد ورغبة أخينا صاحب السمو الملكي ولي عهدنا لأخينا صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز وليا ولولي العهد، وتأييد وموافقة هيئة البيعة على ذلك، نافذا اعتبارا من صدور هذا الأمر، ولا يجوز بأي حال من الأحوال تعديله، أو تبديله، بأي صورة كانت من أي شخص كائنا من كان من خلال هذه المنبر العام نبايع سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز أل سعود ولي لولي العهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره ، ونتمنى له مزيداً من النجاح والتميز في منصبه الجديد ومسؤولياته الجديدة، ونسأل الله عز وجل أن يوفقه ويسدد على طريق الخير خطاه ، فالثقة با الله أولا وأخيرا ثم بسموه الكريم أن يعمل ما يصبو أليه مليكنا وقائدنا والشعب السعودي النبيل والله من وراء القصد ....

كتبه : عبد المطلوب مبارك البد راني / وادي الفرع

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.