مقرن التواضع. والعطاء - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › مقرن التواضع. والعطاء
مقرن التواضع. والعطاء
يحظى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز الناب الثاني ولي ولي العهد الأمين بشخصية متميزة .. شخصة ذات مقومات كفيله بأن تسهم في منحة ثقة الملك والشعب والوطن ..
فبكل تأكيد قرارات ولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة تنطلق من رؤية ثاقبه لمافيه خدمة الوطن .. فلست بصدد الحديث عن مدى تلك النظرة لولاة الأمر والتي لايتطرق اليها الشك بل سأتحدث عن شخصية الأمير مقرن يحفظه الله فقد عرف عن سموه مدى حبه لهذا الوطن ومدى تواضع سموه وسمو التطلعات التي عانقت فكره منذ مرحلة الشباب .. فقد عرف عن سموه اهتماماته المستمرة وجهوده المخلصة منذ ان كان ضابطا في صفوف الجيش وتدرجه عقب ذلك في الماصب الإدارية الى ان حظي بثقة خادم الحرمين الشريفين بأن يكون وليا لولي العهد
خلال تلك المناصب أثبت الأمير مقرن يحفظه الله مدى قدرته في القيادة الحكيمة والأراء السديدة القرارات الصائبة الفاعله..

فنعم الرجل المناسب فالمكان المناسب ..
فلنا الشرف بان نجدد لك الولاء ونبايعك على السمع والطاعة .
سائلين المولى عز وجل ان يحفظ لنا ولاة أمرنا ويديم علينا نعمة الأمن والسلام ..

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خُطاكم


كتبه :الشيخ حضاض حمدان اليزيدي - شيخ قبيلة بني يزيد من حرب

|



الشيخ حضاض حمدان اليزيدي
الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.