مقرن التواضع. والعطاء - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019
جديد الأخبار مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل يكرم الاستاذ وائل بن منصور بن ناحل وذلك تقديراً لجهوده المميزة «» خادم الحرمين الشريفين يمنح طاهر جبير مجدع المعبدي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة وذلك لتبرعه لوالده بكليته . «» ترقية الدكتور مفوز ذويبان الفريدي الى استاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والمعلومات بكلية العلوم بالزلفي «» امير المدينة بضيافة الشيخ صالح المغامسي «» أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي «» ابتدائية الاحنف بن قيس بالمدينة المنورة تقدم شهادة شكر وتقدير للاستاذ عادل سليم الرحيلي «» رجل الاعمال منصور مسناد الحويمضي يستضيف عددا من مشائخ واعيان ووجهاء وشعراء قبيلة حرب «» الشيخ صالح المغامسي يكشف دوافع الهجوم الإرهابي على معملي أرامكو «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لمدير قناة الاخبارية الاعلامي فارس حزام المعمري «» أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «»
جديد المقالات التستر في أنديتنا الرياضية! «» خروج مؤتمر المكتبات عن النمطية! «» جامعة الملك سعود وذوو الإعاقة «» اليوم الوطني ال89 عام النماء الريادة «» الصيدليات: حتى لا تأسرنا الظنون! «» حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «»




المقالات جديد المقالات › مقرن التواضع. والعطاء
مقرن التواضع. والعطاء
يحظى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز الناب الثاني ولي ولي العهد الأمين بشخصية متميزة .. شخصة ذات مقومات كفيله بأن تسهم في منحة ثقة الملك والشعب والوطن ..
فبكل تأكيد قرارات ولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة تنطلق من رؤية ثاقبه لمافيه خدمة الوطن .. فلست بصدد الحديث عن مدى تلك النظرة لولاة الأمر والتي لايتطرق اليها الشك بل سأتحدث عن شخصية الأمير مقرن يحفظه الله فقد عرف عن سموه مدى حبه لهذا الوطن ومدى تواضع سموه وسمو التطلعات التي عانقت فكره منذ مرحلة الشباب .. فقد عرف عن سموه اهتماماته المستمرة وجهوده المخلصة منذ ان كان ضابطا في صفوف الجيش وتدرجه عقب ذلك في الماصب الإدارية الى ان حظي بثقة خادم الحرمين الشريفين بأن يكون وليا لولي العهد
خلال تلك المناصب أثبت الأمير مقرن يحفظه الله مدى قدرته في القيادة الحكيمة والأراء السديدة القرارات الصائبة الفاعله..

فنعم الرجل المناسب فالمكان المناسب ..
فلنا الشرف بان نجدد لك الولاء ونبايعك على السمع والطاعة .
سائلين المولى عز وجل ان يحفظ لنا ولاة أمرنا ويديم علينا نعمة الأمن والسلام ..

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خُطاكم


كتبه :الشيخ حضاض حمدان اليزيدي - شيخ قبيلة بني يزيد من حرب

|



الشيخ حضاض حمدان اليزيدي
الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.