ملتقى إعلاميي قبيلة حرب - ملتقى وفاء وتكريم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




المقالات جديد المقالات › ملتقى إعلاميي قبيلة حرب - ملتقى وفاء وتكريم
ملتقى إعلاميي قبيلة حرب - ملتقى وفاء وتكريم
مساء يوم الجمعة الماضية مساء يختلف بكافة تفاصيله , مساء التقاء ومساء إحتفاء ومساء وفاء ومساء ترابط وتلاحم , مساء لايضاهيه أي مساء

أحتفلت وأحتفت قبيلة حرب , قبيلة الوفاء , بإعلامييها الذين سخرو جهودهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم بإحتفائية نخبويه شرفها العديد من مشائخ وأعيان ووجهاء ومثقفي وشعراء القبيلة وأفرادها , علموا بهذه الإحتفائية وجاءو مباركين ومؤيدين بشدة لهذه الفكرة التي تعتبر الأولى من نوعها فكرة الإحتفاء والتكريم بـ الإعلاميين من أبناء القبيلة الذين شرفوا القبيلة بخدمتهم لوطنهم إعلامياً , فـ الوفاء هنا غير مستغرب فنحن شعب أبناء المملكة العربية السعودية هذا الشعب الذي ضرب أروع الأمثله بـ الوفاء والحب لوطنه بأفعال ترجمها للواقع . . .

أحتفت القبيلة بإعلاميها بفكرة ومبادرة جميعة إعلاميي قبيلة حرب هذه الجمعية التي أسست قبل شهرين وكان هدفها الوحيد هو ان يحتفى ويكرم الإعلاميين من أبناء القبيلة على خدمتهم لوطنهم هذه الخدمة الغير مستغربه , فنحن شعب الوفاء وتكريمهم هو تكريم لكل إعلامي سخر جهده ووقته لخدمة وطنه .

خرج الملتقى الأول لـ الإعلاميين بمكاسب من أهمها :

مباركة العديد من مشائخ وأعيان ووجهاء وافراد القبيلة على هذا ظهور جمعية تعني وتهتم بإعلاميي القبيلة ( جميعة إعلاميي قبيلة حرب )

التعارف والتواصل بين الإعلاميين من أبناء القبيلة الذين ألتقوا لأول مره مساء الجمعة الماضيه

الدعم المعنوي الكبير الذي كسبه أعضاء جمعية إعلاميي قبيلة حرب بعد الحضور الكبير والاشادات الكثيرة جداً بنجاح الفكرة ونجاح حفل الاحتفاء

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


شكراً لـكل من شرف بحضوره الحفل الأول لإعلاميي قبيلة حرب

شكراً لـ لكل لأعضاء لجنة الملتقى الأول لإعلاميي قبيلة حرب

شكراً لكافة أعضاء جمعية إعلاميي قبيلة حرب

شكراً لـ الشيخ محمد الهباس الغرابي على مبادرته الغير مستغربة على تكريم الإعلاميي في ملتقاهم الأول

شكراً لـ المشرف العام على حفل الملتقى الأول لاعلاميي قبيلة حرب الاستاذ عبيد مطر العوفي صاحب الجهود الكبيرة التي كانت سبباً رئيساً
لنجاح الحفل

كتبه : بدر العياضي

|



بدر العياضي
بدر العياضي

تقييم
3.25/10 (13 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.