هكذا يجب أن نكون - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «» تكليف المهندس / فهد مرزوق البشري بالعمل مساعداً لمدير عام شؤون البلديات بالعاصمة المقدسة «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : ما قامت به الميليشيات الحوثية عمل اجرامي بأبشع الصور «» عميد القبول والتسجيل فى جامعة طيبة الدكتور إبراهيم عوض الله العوفي: 7 تخصصات جديدة في جامعة طيبة للعام الدراسي المقبل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يتعرض لوعكة صحية «»
جديد المقالات مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «» إدارة بالتزكيات ومدرب بلا خبرات! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات) 2** «»




المقالات جديد المقالات › هكذا يجب أن نكون
هكذا يجب أن نكون
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير ، ابناء قبيلة حرب العريقه :
لعلكم تابعتم النداءات التي نشرت بالمواقع الاعلاميه لبعض من ابناء قبيلة حرب ويطلبون من الله ثم منكم مد يد العون والمساعده واعتقد بأن أي احد لن يقبل بنشر حالته وحاجته الا ان تضيق به السبل.بغض النظر عن الاسباب التي حدثت بشيء قد كتبه الله بكتاب كل انسان فوجاهة السبب او خطأه لن يغير الحال الذي وقع .
دعونا ايه الاخوان والاخوات من قبيلة حرب العزيزه نعالج هذه الامور بحكمه وتأن مستلهمين بنبينا محمد صل الله عليه وسلم الذي حث على صلة الرحم وايثار الاقرباء بالصدقه .
دعونا ايه الأحبه نتفق لتكوين صندوق خيري يتماشى مع انظمة بلادنا ويواكب افعال وتطلعات قيادتنا الرشيده لخدمة الانسان والانسانيه.
ان فيكم يابناء حرب غيرة الدين وحمية النسب فلماذا لانتحرك لمساعدة ابناءنا وفق منهجيه معروفه وشفافه وساميه وشريفه .
انني امد يدي لكل يد تبارك هذا التوجه وساعتبر نفسي آخر عنصرا في مجموعة العمل الذي تبداء في هذا النهج الاسلامي المجتمعي النبيل


كتبه : الشيخ \ زبن بن عبد الله بن جديع ( شيخ قبيلة الحنانية من حرب )

|


التعليقات
3655 Saudi Arabia "عواض النتاف المعبدي" تاريخ التعليق : 12-19-1433 08:10 PM

يقول الله ز وجل ( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )

دعوة تنم عن طيب مقدمها ومايكنه للأقربون من المعروف وبذل العطاء لهم وهذا ليس بمستغرب على شيوخ وأبناء قبيلة حرب فقد عرفت النخوة مواقفهم وماأفعال رجالها عنى ببعيد شهدت لهم المواقف في ماضى تاريخهم وحاضر أجيالهم

الشيخ / زبن - شكرا لمواقفكم وشكرا لهذه الدعوة الكريمة للترغيب في أعمال الخير لتدخل السعادة في قلب كل محتاج من القبيلة فيجد أبناء عمومته سندا وعونا له بعد الله عز وجل


دامت لنا كل الألفة والموده



أخوكم / عواض النتاف




الشيخ \ زبن بن عبد الله بن جديع
الشيخ \ زبن بن عبد الله بن جديع

تقييم
3.88/10 (5 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.