هكذا يجب أن نكون - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › هكذا يجب أن نكون
هكذا يجب أن نكون
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير ، ابناء قبيلة حرب العريقه :
لعلكم تابعتم النداءات التي نشرت بالمواقع الاعلاميه لبعض من ابناء قبيلة حرب ويطلبون من الله ثم منكم مد يد العون والمساعده واعتقد بأن أي احد لن يقبل بنشر حالته وحاجته الا ان تضيق به السبل.بغض النظر عن الاسباب التي حدثت بشيء قد كتبه الله بكتاب كل انسان فوجاهة السبب او خطأه لن يغير الحال الذي وقع .
دعونا ايه الاخوان والاخوات من قبيلة حرب العزيزه نعالج هذه الامور بحكمه وتأن مستلهمين بنبينا محمد صل الله عليه وسلم الذي حث على صلة الرحم وايثار الاقرباء بالصدقه .
دعونا ايه الأحبه نتفق لتكوين صندوق خيري يتماشى مع انظمة بلادنا ويواكب افعال وتطلعات قيادتنا الرشيده لخدمة الانسان والانسانيه.
ان فيكم يابناء حرب غيرة الدين وحمية النسب فلماذا لانتحرك لمساعدة ابناءنا وفق منهجيه معروفه وشفافه وساميه وشريفه .
انني امد يدي لكل يد تبارك هذا التوجه وساعتبر نفسي آخر عنصرا في مجموعة العمل الذي تبداء في هذا النهج الاسلامي المجتمعي النبيل


كتبه : الشيخ \ زبن بن عبد الله بن جديع ( شيخ قبيلة الحنانية من حرب )

|


التعليقات
3655 Saudi Arabia "عواض النتاف المعبدي" تاريخ التعليق : 12-19-1433 08:10 PM

يقول الله ز وجل ( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )

دعوة تنم عن طيب مقدمها ومايكنه للأقربون من المعروف وبذل العطاء لهم وهذا ليس بمستغرب على شيوخ وأبناء قبيلة حرب فقد عرفت النخوة مواقفهم وماأفعال رجالها عنى ببعيد شهدت لهم المواقف في ماضى تاريخهم وحاضر أجيالهم

الشيخ / زبن - شكرا لمواقفكم وشكرا لهذه الدعوة الكريمة للترغيب في أعمال الخير لتدخل السعادة في قلب كل محتاج من القبيلة فيجد أبناء عمومته سندا وعونا له بعد الله عز وجل


دامت لنا كل الألفة والموده



أخوكم / عواض النتاف




الشيخ \ زبن بن عبد الله بن جديع
الشيخ \ زبن بن عبد الله بن جديع

تقييم
3.88/10 (5 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.