هكذا يجب أن نكون - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 ذو القعدة 1441 / 6 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




المقالات جديد المقالات › هكذا يجب أن نكون
هكذا يجب أن نكون
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير ، ابناء قبيلة حرب العريقه :
لعلكم تابعتم النداءات التي نشرت بالمواقع الاعلاميه لبعض من ابناء قبيلة حرب ويطلبون من الله ثم منكم مد يد العون والمساعده واعتقد بأن أي احد لن يقبل بنشر حالته وحاجته الا ان تضيق به السبل.بغض النظر عن الاسباب التي حدثت بشيء قد كتبه الله بكتاب كل انسان فوجاهة السبب او خطأه لن يغير الحال الذي وقع .
دعونا ايه الاخوان والاخوات من قبيلة حرب العزيزه نعالج هذه الامور بحكمه وتأن مستلهمين بنبينا محمد صل الله عليه وسلم الذي حث على صلة الرحم وايثار الاقرباء بالصدقه .
دعونا ايه الأحبه نتفق لتكوين صندوق خيري يتماشى مع انظمة بلادنا ويواكب افعال وتطلعات قيادتنا الرشيده لخدمة الانسان والانسانيه.
ان فيكم يابناء حرب غيرة الدين وحمية النسب فلماذا لانتحرك لمساعدة ابناءنا وفق منهجيه معروفه وشفافه وساميه وشريفه .
انني امد يدي لكل يد تبارك هذا التوجه وساعتبر نفسي آخر عنصرا في مجموعة العمل الذي تبداء في هذا النهج الاسلامي المجتمعي النبيل


كتبه : الشيخ \ زبن بن عبد الله بن جديع ( شيخ قبيلة الحنانية من حرب )

|


التعليقات
3655 Saudi Arabia "عواض النتاف المعبدي" تاريخ التعليق : 12-19-1433 08:10 PM

يقول الله ز وجل ( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )

دعوة تنم عن طيب مقدمها ومايكنه للأقربون من المعروف وبذل العطاء لهم وهذا ليس بمستغرب على شيوخ وأبناء قبيلة حرب فقد عرفت النخوة مواقفهم وماأفعال رجالها عنى ببعيد شهدت لهم المواقف في ماضى تاريخهم وحاضر أجيالهم

الشيخ / زبن - شكرا لمواقفكم وشكرا لهذه الدعوة الكريمة للترغيب في أعمال الخير لتدخل السعادة في قلب كل محتاج من القبيلة فيجد أبناء عمومته سندا وعونا له بعد الله عز وجل


دامت لنا كل الألفة والموده



أخوكم / عواض النتاف




الشيخ \ زبن بن عبد الله بن جديع
الشيخ \ زبن بن عبد الله بن جديع

تقييم
3.88/10 (5 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.