نجدد البيعة والولاء والعهد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «» تكليف المهندس / فهد مرزوق البشري بالعمل مساعداً لمدير عام شؤون البلديات بالعاصمة المقدسة «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : ما قامت به الميليشيات الحوثية عمل اجرامي بأبشع الصور «» عميد القبول والتسجيل فى جامعة طيبة الدكتور إبراهيم عوض الله العوفي: 7 تخصصات جديدة في جامعة طيبة للعام الدراسي المقبل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يتعرض لوعكة صحية «»
جديد المقالات مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «» إدارة بالتزكيات ومدرب بلا خبرات! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات) 2** «»




المقالات جديد المقالات › نجدد البيعة والولاء والعهد
نجدد البيعة والولاء والعهد
لا احد يشكك في وطنية شعبنا الوفي وحبه لوطنه وقيادته وهذا الحب متجذر في قلوب هذا الشعب منذ توحيد هذه البلاد الغالية والعالية بإذن الله تعالى على يد مؤسس هذا الكيان الكبير الملك الأمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله تعالى وأبناءه من بعده حتى تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هذا الحب يجري مجرى الدم في كل أبناء هذا الوطن تضخه القلوب عبر أجسادهم و قد تشبعت به نفوسهم ..منذ تم توحيد هذه البلاد على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم على الشريعة السمحة ..لذا رد الشعب على الحملات الإلكترونية المغرضة بتفاعل واسع عبر كل قنوات التواصل مؤكدين وقوفهم مع قيادتهم الحكيمة مهددين من يحاول المساس بأمن هذا الوطن وامانه حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تويتر من الصباح الباكر يوم الجمعة الفائت الكثير من الهاشتاقات التي عبر فيها السعوديون عن حبهم لوطنهم ولقيادتهم الرشيدة ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وو لي عهده الأمين سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان منها هاشتاق #هنا_المملكه_العربيه_السعودية، #اي_حراك_اي_خرابيط، #سيدي_سلمان_للمجد_عنوان، #تلاحمنا_اساس_وحدتنا، #ابونا_سلمان_كلنا_تحت_رايتك?،#حراك_15سبتمبر_كلنا_سلمان ، #الشعب_ضد_حراك_15سبتمبر، وغيرها الكثير من الهاشتاقات كلنا على قلب رجل واحد نجدد البيعة والولاء والعهد ونحمي ونصون هذه البلاد بنفوسنا ودمائنا وأبنائنا وكل ما نملك نجدد البيعة لك سيدي سلمان الحزم والعزم ولولي عهدك الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان اي حراك يتحدث عنه أعداء الوطن الذين يغيضهم ما نحن فيه من أمن وأمان ورغد عيش وتطبيق للشريعة الإسلامية في بلد الحرمين الشريفين ووقوفنا جميعا خلف قيادتنا وتغيضهم تلك اللحمة بين القيادة والشعب ..نسأل الله ان يديم علينا الأمن والأمان وان يرد كيد الأعداء في نحورهم والله من وراء القصد. .

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
4.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.