نجدد البيعة والولاء والعهد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › نجدد البيعة والولاء والعهد
نجدد البيعة والولاء والعهد
لا احد يشكك في وطنية شعبنا الوفي وحبه لوطنه وقيادته وهذا الحب متجذر في قلوب هذا الشعب منذ توحيد هذه البلاد الغالية والعالية بإذن الله تعالى على يد مؤسس هذا الكيان الكبير الملك الأمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله تعالى وأبناءه من بعده حتى تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هذا الحب يجري مجرى الدم في كل أبناء هذا الوطن تضخه القلوب عبر أجسادهم و قد تشبعت به نفوسهم ..منذ تم توحيد هذه البلاد على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم على الشريعة السمحة ..لذا رد الشعب على الحملات الإلكترونية المغرضة بتفاعل واسع عبر كل قنوات التواصل مؤكدين وقوفهم مع قيادتهم الحكيمة مهددين من يحاول المساس بأمن هذا الوطن وامانه حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تويتر من الصباح الباكر يوم الجمعة الفائت الكثير من الهاشتاقات التي عبر فيها السعوديون عن حبهم لوطنهم ولقيادتهم الرشيدة ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وو لي عهده الأمين سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان منها هاشتاق #هنا_المملكه_العربيه_السعودية، #اي_حراك_اي_خرابيط، #سيدي_سلمان_للمجد_عنوان، #تلاحمنا_اساس_وحدتنا، #ابونا_سلمان_كلنا_تحت_رايتك?،#حراك_15سبتمبر_كلنا_سلمان ، #الشعب_ضد_حراك_15سبتمبر، وغيرها الكثير من الهاشتاقات كلنا على قلب رجل واحد نجدد البيعة والولاء والعهد ونحمي ونصون هذه البلاد بنفوسنا ودمائنا وأبنائنا وكل ما نملك نجدد البيعة لك سيدي سلمان الحزم والعزم ولولي عهدك الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان اي حراك يتحدث عنه أعداء الوطن الذين يغيضهم ما نحن فيه من أمن وأمان ورغد عيش وتطبيق للشريعة الإسلامية في بلد الحرمين الشريفين ووقوفنا جميعا خلف قيادتنا وتغيضهم تلك اللحمة بين القيادة والشعب ..نسأل الله ان يديم علينا الأمن والأمان وان يرد كيد الأعداء في نحورهم والله من وراء القصد. .

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
4.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.