الاختيار الامثل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › الاختيار الامثل
الاختيار الامثل
جاء قرار خادم الحرمين الشريفين بتعيين الامير محمد بن نايف وزيرا للداخليه في محله وجاءا في وقته حيث انه شخصيه معروفه ومن مدرسه معروفه وهي مدرسه والده الامير نايف رحمه الله مدرسه الحكمه والتوازن والعدل وليس غريب عليه هذا المنصب الذي يستحقه فقد نهل وترعرع ودرس في واحه هذه الوزاره التي تقلد مهامها بكل اقتدار ولذلك اصاب الحكمه القائله(الرجل المناسب في المكان المناسب)حيث انه الانسب لهذه المكانه لانه كان خبيرا بها ومطلعا على الصغير والكبير فيها وله ادوار قياديه فيها وبصماته واضحه وجليه في هذه الوزاره التي تشرفت في قيادته لها..لقد لقى هذا القرار ترحيب الجميع من كل فئات المجتمع الذي بارك هذه الخطوه المباركه والموفقه باذن الله لان الجميع يقدر هذه الشخصيه الفذه في اداره هذا القطاع المهم الذي يحتاج مثل شخصيه الامير محمد بن نايف الذي عرف باخلاصه ووفائه لهذا الوطن الذي يستحق الكثير من التضحيه..محمد بن نايف امير في شخصيته وحكيم في ادارته..ثاقب البصيره بعيد النظر..قوه في الحق حكم في العدل..سلوكه قويم وطريقه مستقيم..منهجه صريح وتعامله مريح..سيرته سيره الابطال..وشموخه كالجبال..معلمه معلم الاجيال..الذي غاب عن العين ولم يغب عن البال انه امير الشهامه والمرؤه والكرم والمحبه انه نايف بن عبدالعزيز رحمه الله الذي احببناه حاضرا وغائبا وافتقدناه جسدا وروحا..انه مدرسه من الصعب ان تكرر ولكنه خلف شهما ذكرنا دائما بنايف وبخصاله وصفاته وتصرفاته وهذه ميزه فريده امتاز بها الامير محمد الذي نتمنى له التوفيق والسداد والنجاح ونامل له تحقيق امال وتطلعات ابناء هذا الوطن الذي فرح وابتهج بتسليمه هذا المنصب الذي يحتاج الى تكاتف الجميع فاباسمي وعن اسرتي ابارك للوطن تعيين الامير محمد بن نايف وزيرا للداخليه وان يعيينه ويسدد على الخير خطاه ويديم على وطننا الامن والامان ويحفظ ولاه امرنا والسلام


http://harb10.com/images/editor/color.gif
كتبه : الشيخ \ عفاس بن متعب بن مضيان


|



الشيخ \ عفاس بن متعب بن مضيان
الشيخ \ عفاس بن متعب بن مضيان

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.