الاختيار الامثل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019
جديد الأخبار مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل يكرم الاستاذ وائل بن منصور بن ناحل وذلك تقديراً لجهوده المميزة «» خادم الحرمين الشريفين يمنح طاهر جبير مجدع المعبدي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة وذلك لتبرعه لوالده بكليته . «» ترقية الدكتور مفوز ذويبان الفريدي الى استاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والمعلومات بكلية العلوم بالزلفي «» امير المدينة بضيافة الشيخ صالح المغامسي «» أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي «» ابتدائية الاحنف بن قيس بالمدينة المنورة تقدم شهادة شكر وتقدير للاستاذ عادل سليم الرحيلي «» رجل الاعمال منصور مسناد الحويمضي يستضيف عددا من مشائخ واعيان ووجهاء وشعراء قبيلة حرب «» الشيخ صالح المغامسي يكشف دوافع الهجوم الإرهابي على معملي أرامكو «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لمدير قناة الاخبارية الاعلامي فارس حزام المعمري «» أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «»
جديد المقالات التستر في أنديتنا الرياضية! «» خروج مؤتمر المكتبات عن النمطية! «» جامعة الملك سعود وذوو الإعاقة «» اليوم الوطني ال89 عام النماء الريادة «» الصيدليات: حتى لا تأسرنا الظنون! «» حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «»




المقالات جديد المقالات › الاختيار الامثل
الاختيار الامثل
جاء قرار خادم الحرمين الشريفين بتعيين الامير محمد بن نايف وزيرا للداخليه في محله وجاءا في وقته حيث انه شخصيه معروفه ومن مدرسه معروفه وهي مدرسه والده الامير نايف رحمه الله مدرسه الحكمه والتوازن والعدل وليس غريب عليه هذا المنصب الذي يستحقه فقد نهل وترعرع ودرس في واحه هذه الوزاره التي تقلد مهامها بكل اقتدار ولذلك اصاب الحكمه القائله(الرجل المناسب في المكان المناسب)حيث انه الانسب لهذه المكانه لانه كان خبيرا بها ومطلعا على الصغير والكبير فيها وله ادوار قياديه فيها وبصماته واضحه وجليه في هذه الوزاره التي تشرفت في قيادته لها..لقد لقى هذا القرار ترحيب الجميع من كل فئات المجتمع الذي بارك هذه الخطوه المباركه والموفقه باذن الله لان الجميع يقدر هذه الشخصيه الفذه في اداره هذا القطاع المهم الذي يحتاج مثل شخصيه الامير محمد بن نايف الذي عرف باخلاصه ووفائه لهذا الوطن الذي يستحق الكثير من التضحيه..محمد بن نايف امير في شخصيته وحكيم في ادارته..ثاقب البصيره بعيد النظر..قوه في الحق حكم في العدل..سلوكه قويم وطريقه مستقيم..منهجه صريح وتعامله مريح..سيرته سيره الابطال..وشموخه كالجبال..معلمه معلم الاجيال..الذي غاب عن العين ولم يغب عن البال انه امير الشهامه والمرؤه والكرم والمحبه انه نايف بن عبدالعزيز رحمه الله الذي احببناه حاضرا وغائبا وافتقدناه جسدا وروحا..انه مدرسه من الصعب ان تكرر ولكنه خلف شهما ذكرنا دائما بنايف وبخصاله وصفاته وتصرفاته وهذه ميزه فريده امتاز بها الامير محمد الذي نتمنى له التوفيق والسداد والنجاح ونامل له تحقيق امال وتطلعات ابناء هذا الوطن الذي فرح وابتهج بتسليمه هذا المنصب الذي يحتاج الى تكاتف الجميع فاباسمي وعن اسرتي ابارك للوطن تعيين الامير محمد بن نايف وزيرا للداخليه وان يعيينه ويسدد على الخير خطاه ويديم على وطننا الامن والامان ويحفظ ولاه امرنا والسلام


http://harb10.com/images/editor/color.gif
كتبه : الشيخ \ عفاس بن متعب بن مضيان


|



الشيخ \ عفاس بن متعب بن مضيان
الشيخ \ عفاس بن متعب بن مضيان

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.