الأمير محمد بن سلمان مستقبل الأمه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ سعود بن صنت ابن حمدي الفريدي رحمه الله يستضيفون عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» الشيخ غازي المغربي يُثمِّن لمحافظ خليص تخليد اسم الشيخ «ابن مرعي» «» البطل نايف الوهبي يروي تفاصيل إنقاذه لمعلمة بريدة من اعتداء شخصين «» مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «»
جديد المقالات مشاريع عمرانية لإسعادنا «» هدية ياسر وماهر للجمعيات الخيرية «» نحن.. والتصحّر الفني!! «» أعطني مسرحًا.. وارمني في الغد! «» السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «»




المقالات جديد المقالات › الأمير محمد بن سلمان مستقبل الأمه
الأمير محمد بن سلمان مستقبل الأمه


لكل زمان دولة ورجال وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رجل المرحله ورجل الدوله ومستقبل الأمه.. طموحه إلى عنان السماء.. وخطواته وثابة للأمام مهما كانت العقبات والصعوبات.. جسور مقدام شجاع.. تتجلى في سموه روح القيادة والشهامة عراب الرؤيه الطموحه... حاذق في السياسة...داهية في الاقتصاد..فيلسوف بالثقافة والأدب ...يجيد فن الحوار .. ومهندس متمكن بالاستثمار.. القرار الاستراتيجي صلب رؤيته... والقوة العسكرية هاجسه.. هيبة حاكم... وانقضاض فارس مغوار..
ولي عهد سلمان الحزم وسموه سيف العزم
وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم
وتأتي على قدر الكرام المكارم
وتعظم في عين الصغير صغارها
وتصغر في عين العظيم العظائم
فليكتب التاريخ وليشهد الزمن على نبوغ قائد الأمه في زمنٍ هي في أشد الحاجة لإلهامه ورؤيته وإقدامه ...نعم فالأمير محمد بن سلمان موهبة قيادية فذه .. وهبة من الله عز وجل للأمة بأن للمجد بقيه ...المرحلة دقيقة والرؤية طموحه والأمير ربان سفينة ماهر سيبحر في سباق مع الزمن بالوطن والأمة الى شاطئ الأمان رغم الأعاصير والأمواج المتلاطمة هنا وهناك ..قال تعالى ( وقال اركبوا فيها بسم الله مجراها ومرساها إن ربي غفور رحيم )
من هنا يجب علينا أبناء هذا الوطن أن نواكب هذه الرؤية الهادفة الناضجه وهذه التطلعات الوثابة الطموحه للأمير الشاب لنحقق الأمل بالعمل.. والإستقرار بالوفاء.. والإزدهار بالإبداع .. والحلم بالعلم... فالسعودية العظمى بكم ومعكم ومن أجلكم سوف تكون واقعاً شامخاً بين الأمم بشموخ وشجاعة وإبداع هذا القائد الملهم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ووفقه وسدد خطاه ..






|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.