دعوهم يكشفوا أنفسهم ! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 رجب 1440 / 18 مارس 2019
جديد الأخبار ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «» الشيخ صالح المغامسي يرد على سيناتور أسترالي ألقى اللوم على الإسلام بهجوم المسجدين في نيوزيلندا «» الشيخ صالح المغامسي يكشف المقصود من قول النبي " لا تبدأوا اليهود ولا النصارى بالسلام " «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يقدم 10 ملاحظات على صندوق التنمية العقارية «» ترقيه الأستاذ محمد نافع عليثه الجابري ل الثامنة بـ فرع البيئه والمياه والزراعه بمنطقه المدينه «» ادارة تعليم المدينة تكرم الاستاذ ايمن جابر الردادي «» امير القصيم يكرم الاستاذ الدكتور محمد علي السهلي «» الشيخ صالح “المغامسي” يعلق على حـادث نيوزيلاندا.. ويوجه رسالة إلى المسلمين «»
جديد المقالات ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «» كن فخورًا بابنك الفاشل!! «» كِتابُ الرياض بوابة المستقبل «» السناب واستخداماتنا المزعجة «» اليأس قاتل «» النظرية الذكية لدعم المؤسسات الصحفية! «» عن الدواء.. والبطالة أيضاً!! «»




المقالات جديد المقالات › دعوهم يكشفوا أنفسهم !
دعوهم يكشفوا أنفسهم !
«دعوهم يكشفوا أنفسهم».. بهذه العبارة أرد عادة على دعوات كثير من القراء والمغردين يرون ضرورة فضح وتعرية بعض الكتاب والمثقفين من ذوي الميول الإخوانية والمشروع القطري الذين تُطل رؤوسهم من الجحور عندما تكون بلادهم في مرمى نيران العدو.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم»؛ لأنهم سيتألمون بشدة ويفقدون السيطرة على مشاعرهم وهم يشاهدون المغردين السعوديين في «تويتر» يحرجون أشهر وسائل الإعلام الدولية التي تهاجم وطنهم ويجبرونها على حذف أخبارها بل والاعتذار أحيانا، كما فعلت «نيويورك تايمز» أخيرا.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فبعد حادثة كهذه وبعد أن تنتشر التقارير في الصحف الغربية التي تعبر عن مدى صدمة خصوم السعودية من ولاء السعوديين لقيادتهم، سيخرج ذلك الكاتب المتورم بالغباء والخبث ليصرخ واصفاً المغردين الوطنيين الأبطال بـ«الذباب الإلكتروني»، وهو المصطلح الذي ابتكرته القناة القطرية المسماة «الجزيرة» تأثراً بسياط المغردين السعوديين.

ونعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فحزناً على فشل حملة التشويه الإعلامي التي استهدفت المملكة وعجزها عن زعزعة استقرارها أو ضرب لحمتها الوطنية، تخرج كويتبة خواطر فارغة، لتردد أيضا وصف «الذباب الإلكتروني»، بل وتتجاوز ذلك إلى امتداح «مشروع» «النحل» العقيم، وشر البلية ما يضحك.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فصدمتهم بحديث سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مبادرة مستقبل الاستثمار الذي وصف فيه الشعب السعودي بـ«الجبار والعظيم» ستدفعهم إلى محاولة تشويه صورة هذا الشعب واستفزازه بالتلميح تارة، والتماهي مع خطاب العدو المتربص تارة أخرى.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فالأزمات فضاحة وخلالها تسقط الأقنعة ويتراقص الخونة على المسرح دون محاذير، لكن سرعان ما تنتهي المسرحية ويغادر الجمهور القاعة ويكتشف هؤلاء أنهم وحيدون ومكشوفون وعرايا فيصابون بالرعب ويتسابقون على الاعتذار والتبرير لكن ذلك لن يستر سوأتهم.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فالمغرد الوطني أثبت للعالم فعليا أنه ذئب إلكتروني، ولن يضره بالطبع مأمأة المرتزقة والنعاج الإخونجية.

|



هاني الظاهري
هاني الظاهري

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.