دعوهم يكشفوا أنفسهم ! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 / 16 يناير 2019
جديد الأخبار أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «» الشيخ عبداللطيف مريبد بن هنود بن ربيق يستضيف عدد من المشائخ والاعيان «» مدير تعليم جدة شكر مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق حميد الشابحي «»
جديد المقالات في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» فتاة سعودية هاربة.. ماذا نفعل؟ «» التيار العقلاني «» أوليَّات أُخرى للمدينة على المملكة «» أوليات المدينة على المملكة «» تصميم منازلنا هل يناسبنا؟ «»




المقالات جديد المقالات › دعوهم يكشفوا أنفسهم !
دعوهم يكشفوا أنفسهم !
«دعوهم يكشفوا أنفسهم».. بهذه العبارة أرد عادة على دعوات كثير من القراء والمغردين يرون ضرورة فضح وتعرية بعض الكتاب والمثقفين من ذوي الميول الإخوانية والمشروع القطري الذين تُطل رؤوسهم من الجحور عندما تكون بلادهم في مرمى نيران العدو.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم»؛ لأنهم سيتألمون بشدة ويفقدون السيطرة على مشاعرهم وهم يشاهدون المغردين السعوديين في «تويتر» يحرجون أشهر وسائل الإعلام الدولية التي تهاجم وطنهم ويجبرونها على حذف أخبارها بل والاعتذار أحيانا، كما فعلت «نيويورك تايمز» أخيرا.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فبعد حادثة كهذه وبعد أن تنتشر التقارير في الصحف الغربية التي تعبر عن مدى صدمة خصوم السعودية من ولاء السعوديين لقيادتهم، سيخرج ذلك الكاتب المتورم بالغباء والخبث ليصرخ واصفاً المغردين الوطنيين الأبطال بـ«الذباب الإلكتروني»، وهو المصطلح الذي ابتكرته القناة القطرية المسماة «الجزيرة» تأثراً بسياط المغردين السعوديين.

ونعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فحزناً على فشل حملة التشويه الإعلامي التي استهدفت المملكة وعجزها عن زعزعة استقرارها أو ضرب لحمتها الوطنية، تخرج كويتبة خواطر فارغة، لتردد أيضا وصف «الذباب الإلكتروني»، بل وتتجاوز ذلك إلى امتداح «مشروع» «النحل» العقيم، وشر البلية ما يضحك.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فصدمتهم بحديث سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مبادرة مستقبل الاستثمار الذي وصف فيه الشعب السعودي بـ«الجبار والعظيم» ستدفعهم إلى محاولة تشويه صورة هذا الشعب واستفزازه بالتلميح تارة، والتماهي مع خطاب العدو المتربص تارة أخرى.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فالأزمات فضاحة وخلالها تسقط الأقنعة ويتراقص الخونة على المسرح دون محاذير، لكن سرعان ما تنتهي المسرحية ويغادر الجمهور القاعة ويكتشف هؤلاء أنهم وحيدون ومكشوفون وعرايا فيصابون بالرعب ويتسابقون على الاعتذار والتبرير لكن ذلك لن يستر سوأتهم.

نعم «دعوهم يكشفوا أنفسهم».. فالمغرد الوطني أثبت للعالم فعليا أنه ذئب إلكتروني، ولن يضره بالطبع مأمأة المرتزقة والنعاج الإخونجية.

|



هاني الظاهري
هاني الظاهري

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.