بلادنا بلاد العدل والصدق - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › بلادنا بلاد العدل والصدق
بلادنا بلاد العدل والصدق
نتابع جميعًا تلك الضجة الإعلامية المسعورة ضد بلد الحرمين الشريفين في قضية المواطن جمال خاشقجي يرحمه الله، وصراحة من الغباء أن تظن أن عدوك يريد بك الخير أبدًا، أنه يغتنم الفرص ويؤججها ويزيد عليها من الأكاذيب.. لأنه يصطاد في الماء العكر ويجب أن نعلم أن للحق أعواناً وللباطل كذلك أعواناً، فأعوان الباطل كثر وأكثرهم من الخفافيش التي لا تظهر للناس بل تعمل في الخفاء وخاصة عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وهذا ما حصل بالضبط من دويلة قطر وأذنابها وإعلامها خاصة قناة الحقيرة التي لا يوجد لديها أخبار سوى خبر وفاة الإعلامي جمال فقط تحاول التأجيج ضد بلد الحرمين الشريفين وهذا ليس الآن بل منذ زمن. لكننا من هذه الحادثة نستقي العبر ونعرف أعداءنا من أصدقائنا.. اننا فخورون جداً في بلادنا الغالية بلاد العدل وتحكيم الشرع ونثق تماماً أن العدل سوف يأخذ مجراه وسيعاقب المسيء، والشفافية والصدق هما ديدن هذه البلاد وهذا ما قامت عليه منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز يرحمه الله إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله تعالى ويحفظ ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.