بلادنا بلاد العدل والصدق - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 رجب 1440 / 18 مارس 2019
جديد الأخبار ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «» الشيخ صالح المغامسي يرد على سيناتور أسترالي ألقى اللوم على الإسلام بهجوم المسجدين في نيوزيلندا «» الشيخ صالح المغامسي يكشف المقصود من قول النبي " لا تبدأوا اليهود ولا النصارى بالسلام " «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يقدم 10 ملاحظات على صندوق التنمية العقارية «» ترقيه الأستاذ محمد نافع عليثه الجابري ل الثامنة بـ فرع البيئه والمياه والزراعه بمنطقه المدينه «» ادارة تعليم المدينة تكرم الاستاذ ايمن جابر الردادي «» امير القصيم يكرم الاستاذ الدكتور محمد علي السهلي «» الشيخ صالح “المغامسي” يعلق على حـادث نيوزيلاندا.. ويوجه رسالة إلى المسلمين «»
جديد المقالات ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «» كن فخورًا بابنك الفاشل!! «» كِتابُ الرياض بوابة المستقبل «» السناب واستخداماتنا المزعجة «» اليأس قاتل «» النظرية الذكية لدعم المؤسسات الصحفية! «» عن الدواء.. والبطالة أيضاً!! «»




المقالات جديد المقالات › بلادنا بلاد العدل والصدق
بلادنا بلاد العدل والصدق
نتابع جميعًا تلك الضجة الإعلامية المسعورة ضد بلد الحرمين الشريفين في قضية المواطن جمال خاشقجي يرحمه الله، وصراحة من الغباء أن تظن أن عدوك يريد بك الخير أبدًا، أنه يغتنم الفرص ويؤججها ويزيد عليها من الأكاذيب.. لأنه يصطاد في الماء العكر ويجب أن نعلم أن للحق أعواناً وللباطل كذلك أعواناً، فأعوان الباطل كثر وأكثرهم من الخفافيش التي لا تظهر للناس بل تعمل في الخفاء وخاصة عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وهذا ما حصل بالضبط من دويلة قطر وأذنابها وإعلامها خاصة قناة الحقيرة التي لا يوجد لديها أخبار سوى خبر وفاة الإعلامي جمال فقط تحاول التأجيج ضد بلد الحرمين الشريفين وهذا ليس الآن بل منذ زمن. لكننا من هذه الحادثة نستقي العبر ونعرف أعداءنا من أصدقائنا.. اننا فخورون جداً في بلادنا الغالية بلاد العدل وتحكيم الشرع ونثق تماماً أن العدل سوف يأخذ مجراه وسيعاقب المسيء، والشفافية والصدق هما ديدن هذه البلاد وهذا ما قامت عليه منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز يرحمه الله إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله تعالى ويحفظ ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.