بلادنا بلاد العدل والصدق - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي بنيان سعد الهويملي يتلقي شهادة شكر وتقدير من قيادة الواجب المشاركة بعاصفة الحزم واعادة الامل «» حرس الحدود بـجازان يكرم العريف فارس الصعيدي بعد إحباطه هجوم بـزورق مفخخ «» خبير الطقس معاذ الاحمدي : اشتداد الحالة المطرية نهاية الأسبوع في هذه المناطق «» وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني يستقبل رئيس جمهورية الشيشان «» أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «»
جديد المقالات السيل الشاهد العدل فصدقوه «» لماذا تشترك الأمم في هذه الخرافات؟ «» الملك سلمان: المواطن أولاً، وأشقاؤنا في القلب «» لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «»




المقالات جديد المقالات › بلادنا بلاد العدل والصدق
بلادنا بلاد العدل والصدق
نتابع جميعًا تلك الضجة الإعلامية المسعورة ضد بلد الحرمين الشريفين في قضية المواطن جمال خاشقجي يرحمه الله، وصراحة من الغباء أن تظن أن عدوك يريد بك الخير أبدًا، أنه يغتنم الفرص ويؤججها ويزيد عليها من الأكاذيب.. لأنه يصطاد في الماء العكر ويجب أن نعلم أن للحق أعواناً وللباطل كذلك أعواناً، فأعوان الباطل كثر وأكثرهم من الخفافيش التي لا تظهر للناس بل تعمل في الخفاء وخاصة عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وهذا ما حصل بالضبط من دويلة قطر وأذنابها وإعلامها خاصة قناة الحقيرة التي لا يوجد لديها أخبار سوى خبر وفاة الإعلامي جمال فقط تحاول التأجيج ضد بلد الحرمين الشريفين وهذا ليس الآن بل منذ زمن. لكننا من هذه الحادثة نستقي العبر ونعرف أعداءنا من أصدقائنا.. اننا فخورون جداً في بلادنا الغالية بلاد العدل وتحكيم الشرع ونثق تماماً أن العدل سوف يأخذ مجراه وسيعاقب المسيء، والشفافية والصدق هما ديدن هذه البلاد وهذا ما قامت عليه منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز يرحمه الله إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله تعالى ويحفظ ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.