بلادنا بلاد العدل والصدق - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 / 16 يناير 2019
جديد الأخبار أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «» الشيخ عبداللطيف مريبد بن هنود بن ربيق يستضيف عدد من المشائخ والاعيان «» مدير تعليم جدة شكر مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق حميد الشابحي «»
جديد المقالات في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» التيار العقلاني «» فتاة سعودية هاربة.. ماذا نفعل؟ «» أوليَّات أُخرى للمدينة على المملكة «» أوليات المدينة على المملكة «» تصميم منازلنا هل يناسبنا؟ «»




المقالات جديد المقالات › بلادنا بلاد العدل والصدق
بلادنا بلاد العدل والصدق
نتابع جميعًا تلك الضجة الإعلامية المسعورة ضد بلد الحرمين الشريفين في قضية المواطن جمال خاشقجي يرحمه الله، وصراحة من الغباء أن تظن أن عدوك يريد بك الخير أبدًا، أنه يغتنم الفرص ويؤججها ويزيد عليها من الأكاذيب.. لأنه يصطاد في الماء العكر ويجب أن نعلم أن للحق أعواناً وللباطل كذلك أعواناً، فأعوان الباطل كثر وأكثرهم من الخفافيش التي لا تظهر للناس بل تعمل في الخفاء وخاصة عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وهذا ما حصل بالضبط من دويلة قطر وأذنابها وإعلامها خاصة قناة الحقيرة التي لا يوجد لديها أخبار سوى خبر وفاة الإعلامي جمال فقط تحاول التأجيج ضد بلد الحرمين الشريفين وهذا ليس الآن بل منذ زمن. لكننا من هذه الحادثة نستقي العبر ونعرف أعداءنا من أصدقائنا.. اننا فخورون جداً في بلادنا الغالية بلاد العدل وتحكيم الشرع ونثق تماماً أن العدل سوف يأخذ مجراه وسيعاقب المسيء، والشفافية والصدق هما ديدن هذه البلاد وهذا ما قامت عليه منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز يرحمه الله إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله تعالى ويحفظ ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.