القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي بنيان سعد الهويملي يتلقي شهادة شكر وتقدير من قيادة الواجب المشاركة بعاصفة الحزم واعادة الامل «» حرس الحدود بـجازان يكرم العريف فارس الصعيدي بعد إحباطه هجوم بـزورق مفخخ «» خبير الطقس معاذ الاحمدي : اشتداد الحالة المطرية نهاية الأسبوع في هذه المناطق «» وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني يستقبل رئيس جمهورية الشيشان «» أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «»
جديد المقالات السيل الشاهد العدل فصدقوه «» لماذا تشترك الأمم في هذه الخرافات؟ «» الملك سلمان: المواطن أولاً، وأشقاؤنا في القلب «» لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «»




المقالات جديد المقالات › القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز
القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز



القصيم بأميرها الرائع المبدع وبأهلها الأوفياء المخلصين وبمياهها العذبه وبأرضها الخصبه وبنخيلها الباسقه وبمشاريعها التنموية العملاقه على موعد مع التكريم والتقدير والتشريف والتدشين بإطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه في حله وترحاله الذي يحرص على تفقد أحوال شعبه في مناطقهم امتداداً لنهج المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبناءه الملوك البرره من بعده وهذه الزياره الميمونه لملك الحزم والعدل والعزم لمنطقة القصيم تحمل في طياتها بشائر الخير ودعم عجلة التنمية المباركه وعمق التواصل والمحبة بين ولي الامر ومواطنيه ..إن هذا التشريف الكريم الذي نحظى به بمنطقة القصيم بقدوم الملك سلمان يجسد مدى التلاحم الأصيل بين القيادة والشعب على السمع والطاعة في المنشط والمكره لمسيرة تنموية عملاقة تتكامل مع رؤية المستقبل الطموحه ونسيج أجتماعي وطني متماسك متآلف تتحطم على اسواره كل الأطماع العدوانيه والدسائس والخيانات والتخاذل .. إن الفرحة تغمر أبناء منطقة القصيم بهذه الزيارة الميمونة المباركه مرددين دائماً وأبداً دام عزك ياوطن وحفظ الله قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رجل المرحله التنموية الطموحه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأيدهم بعزه ونصره وبارك الله بجهود أمير المنطقة المحبوب صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل الذي أبدع كثيراً في فن الإمارة والإداره وسرعة الإنجاز الكبير لكل المشاريع التنموية المباركة بالمنطقه وتدشين الكثير من المبادرات الهادفة التي تخدم المنطقة والوطن .. حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً مليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز..




|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.