القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز
القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز



القصيم بأميرها الرائع المبدع وبأهلها الأوفياء المخلصين وبمياهها العذبه وبأرضها الخصبه وبنخيلها الباسقه وبمشاريعها التنموية العملاقه على موعد مع التكريم والتقدير والتشريف والتدشين بإطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه في حله وترحاله الذي يحرص على تفقد أحوال شعبه في مناطقهم امتداداً لنهج المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبناءه الملوك البرره من بعده وهذه الزياره الميمونه لملك الحزم والعدل والعزم لمنطقة القصيم تحمل في طياتها بشائر الخير ودعم عجلة التنمية المباركه وعمق التواصل والمحبة بين ولي الامر ومواطنيه ..إن هذا التشريف الكريم الذي نحظى به بمنطقة القصيم بقدوم الملك سلمان يجسد مدى التلاحم الأصيل بين القيادة والشعب على السمع والطاعة في المنشط والمكره لمسيرة تنموية عملاقة تتكامل مع رؤية المستقبل الطموحه ونسيج أجتماعي وطني متماسك متآلف تتحطم على اسواره كل الأطماع العدوانيه والدسائس والخيانات والتخاذل .. إن الفرحة تغمر أبناء منطقة القصيم بهذه الزيارة الميمونة المباركه مرددين دائماً وأبداً دام عزك ياوطن وحفظ الله قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رجل المرحله التنموية الطموحه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأيدهم بعزه ونصره وبارك الله بجهود أمير المنطقة المحبوب صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل الذي أبدع كثيراً في فن الإمارة والإداره وسرعة الإنجاز الكبير لكل المشاريع التنموية المباركة بالمنطقه وتدشين الكثير من المبادرات الهادفة التي تخدم المنطقة والوطن .. حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً مليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز..




|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.