همم السعوديين مثل جبل " طويق " - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018
جديد الأخبار نائب أمير مكة يتسلم تقرير «الأرصاد» مدير عام الهيئة بمنطقة مكة المكرمة المهندس وليد الحجيلي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يلتقى مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة «» محافظ العيص فيصل الحويفي يدشن مبنى جمعية بر المربع الخيرية «» ترقية الدكتور رجاء عتيق المعيلي الهويملي الى درجة استاذ مشارك بالجامعة الاسلامية «» معالي الرئيس العام لشؤون الحرمين يكرم الأستاذ وائل مصلح الأحمدي «» تكليف المهندس عبدالله نامي الحنيني رئيسآ لبلدية محافظة الرس «» تكليف الأستاذ فايز حميد البشري مديراً لإدارة التفتيش بفرع وزارة العمل بمنطقة مكة «» تعيين الشيخ زيد بن علي بن ذعار ابن حماد الفريدي رئيساً لمركز خصيبه بمحافظة الأسياح «» محلل الطقس إبراهيم متعب الحربي يطالب محللي الطقس بعدم المبالغة.. ويصف الحالة المطرية المقبلة بالخفيفة «» مدير تعليم حفر الباطن الاستاذ عايص نافع الرحيلي يشكر قادة المدارس ويوجه لهم عدد من النصائح «»
جديد المقالات مرض الشللية الإدارية «» أهرامات تيوتيهواكان «» عطاءات المملكة وتلك الممارسات العدائية! «» الحل عند الساحرة! «» الرحلة المكسيكية «» الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تحتاج لمنافسين «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «»




المقالات جديد المقالات › همم السعوديين مثل جبل " طويق "
همم السعوديين مثل جبل " طويق "
لا غرابة أن ترتد سهام أولئك الغربان الناعقة إلى صدورهم ويفشلوا في كل أهدافهم بإعلامهم المضلل الذي وجهوه إلى بلاد الحرمين الشريفين وقد استخدموا قضية الإعلامي جمال خاشقجي يرحمه الله كوسيلة لهم لكيل التهم جزافًا إلى السعودية وهذا دليل واضح على النجاح المبهر لهذا البلد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله تعالى وأن هذا النجاح قد أزعجهم، وأزعجهم ما وصلت إليه السعودية من تقدم ورقي في كل المجالات ومحاولة منهم لإجهاض مشروع ولي العهد يحفظه الله ورؤية المملكة 2030..

تابعت اللقاء الذي أجرته شبكة CNN مع ابنَي جمال خاشقجي كانت ردودهما واضحة ومباشرة، وقطعا الطريق على من أرادوا استخدام رحيل والدهما لتحقيق مصالحهم الحزبية والسياسية، وأنه لا علاقة للراحل جمال يرحمه الله وأسرته بها.

لا يخفى على أحد من هم مؤيدو ايران الإرهابية ومساندوها وأنا لا أقصد أذرعتها مثل حزب الشيطان والحوثي والحشد الشعبي العراقي فتلك أحزاب يعرفها القاصي والداني إنها موالية لإيران وأن ايران داعمة لها ولكن انكشف المشهد الإقليمي والعالمي عن حماة هذا النظام بحجج مختلفة، من العرب والعجمً، واليسار واليمين. وذلك بعد بداية العقوبات الأمريكية فالأتراك وحماس يتباكون على النظام الخميني مما يثبت اتفاقهم معه سياسيًا في كل ما يدور في المنطقة والسعودية قيادة وشعبًا همتهم عالية جدًا وقد شبهها ولي العهد يحفظه الله تعالى بأنها مثل جبل طويق ذلك الجبل المعروف ولن تنكسر إلا إذا انهد ذلك الجبل وسوّي بالأرض..الى الأمام بلادي بلاد الحرمين الشريفين وأدام الله الأمن والأمان.

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.