همم السعوديين مثل جبل " طويق " - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «» مساعدة مدير إدارة عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك الاستاذة زين يوسف المورعي على شهادة التميز في الاداء الوظيفي «» بتوجيه من معالي الدكتور عبدالعزيز السراني . . . "جامعة طيبة بينبع" تدشن حملة للتبرع بالدم للجنود البواسل «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يتفقّد مقر تدريب الأمن العام بالرياض.. ويفطر مع الطلاب «» محافظ ينبع سعد مرزوق السحيمي يدشن الحملة التوعوية للقوات الخاصة لأمن الطرق «» القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية " السرد القصصي " بـ مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة «» نظير جهودهم الملموسة.. ترقية 18 موظف ببلدية خليص «»
جديد المقالات أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «» تويتر.. ليس ساحة للقضاء! «» الذكاء الاصطناعي ومناهج التعليم! «» حول العالم مع ذي الخلصة «» السياحة التعليمية: قوتنا الناعمة «»




المقالات جديد المقالات › همم السعوديين مثل جبل " طويق "
همم السعوديين مثل جبل " طويق "
لا غرابة أن ترتد سهام أولئك الغربان الناعقة إلى صدورهم ويفشلوا في كل أهدافهم بإعلامهم المضلل الذي وجهوه إلى بلاد الحرمين الشريفين وقد استخدموا قضية الإعلامي جمال خاشقجي يرحمه الله كوسيلة لهم لكيل التهم جزافًا إلى السعودية وهذا دليل واضح على النجاح المبهر لهذا البلد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله تعالى وأن هذا النجاح قد أزعجهم، وأزعجهم ما وصلت إليه السعودية من تقدم ورقي في كل المجالات ومحاولة منهم لإجهاض مشروع ولي العهد يحفظه الله ورؤية المملكة 2030..

تابعت اللقاء الذي أجرته شبكة CNN مع ابنَي جمال خاشقجي كانت ردودهما واضحة ومباشرة، وقطعا الطريق على من أرادوا استخدام رحيل والدهما لتحقيق مصالحهم الحزبية والسياسية، وأنه لا علاقة للراحل جمال يرحمه الله وأسرته بها.

لا يخفى على أحد من هم مؤيدو ايران الإرهابية ومساندوها وأنا لا أقصد أذرعتها مثل حزب الشيطان والحوثي والحشد الشعبي العراقي فتلك أحزاب يعرفها القاصي والداني إنها موالية لإيران وأن ايران داعمة لها ولكن انكشف المشهد الإقليمي والعالمي عن حماة هذا النظام بحجج مختلفة، من العرب والعجمً، واليسار واليمين. وذلك بعد بداية العقوبات الأمريكية فالأتراك وحماس يتباكون على النظام الخميني مما يثبت اتفاقهم معه سياسيًا في كل ما يدور في المنطقة والسعودية قيادة وشعبًا همتهم عالية جدًا وقد شبهها ولي العهد يحفظه الله تعالى بأنها مثل جبل طويق ذلك الجبل المعروف ولن تنكسر إلا إذا انهد ذلك الجبل وسوّي بالأرض..الى الأمام بلادي بلاد الحرمين الشريفين وأدام الله الأمن والأمان.

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.