همم السعوديين مثل جبل " طويق " - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «» تعين العقيد ردن عبدالله البدراني مديراً لدوريات محافظة حفر الباطن «» "عمومية" الجمعية السعودية لجراحة العظام تنتخب الدكتور عمر عبدالرحمن العوفي نائباّ لـ رئيسً لمجلس الإدارة «» معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يدشن رابط استقبال اختبارات الكفاءة في اللغة الصينية «» تكليف الدكتور عاطف منصور الحجيلي، وكيلاً لعمادة تقنية المعلومات للتعاملات الإلكترونية، بجامعة ام القرى «» صحة مكة" توجِّه بنقل " الطبيبة دعاء الحجيلي" بالإخلاء لـ"سعود الطبية" بالرياض «» عبدالله حميد الزنبقي يحصل على درجة الدكتوراه في أصول الفقه بقسم الشريعة من جامعة الملك عبدالعزيز . «» أنس سلمي سليمان الفارسي يحصل على درجة ‎الدكتوراه في تخصص الكيمياء من جامعة كورك من دولة إيرلندا. «»
جديد المقالات حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «» «كومسنجي إسطنبول» سف الدقيق ! «» تحرُّكات خليجيَّة وأمريكية لردع إيران «»




المقالات جديد المقالات › همم السعوديين مثل جبل " طويق "
همم السعوديين مثل جبل " طويق "
لا غرابة أن ترتد سهام أولئك الغربان الناعقة إلى صدورهم ويفشلوا في كل أهدافهم بإعلامهم المضلل الذي وجهوه إلى بلاد الحرمين الشريفين وقد استخدموا قضية الإعلامي جمال خاشقجي يرحمه الله كوسيلة لهم لكيل التهم جزافًا إلى السعودية وهذا دليل واضح على النجاح المبهر لهذا البلد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله تعالى وأن هذا النجاح قد أزعجهم، وأزعجهم ما وصلت إليه السعودية من تقدم ورقي في كل المجالات ومحاولة منهم لإجهاض مشروع ولي العهد يحفظه الله ورؤية المملكة 2030..

تابعت اللقاء الذي أجرته شبكة CNN مع ابنَي جمال خاشقجي كانت ردودهما واضحة ومباشرة، وقطعا الطريق على من أرادوا استخدام رحيل والدهما لتحقيق مصالحهم الحزبية والسياسية، وأنه لا علاقة للراحل جمال يرحمه الله وأسرته بها.

لا يخفى على أحد من هم مؤيدو ايران الإرهابية ومساندوها وأنا لا أقصد أذرعتها مثل حزب الشيطان والحوثي والحشد الشعبي العراقي فتلك أحزاب يعرفها القاصي والداني إنها موالية لإيران وأن ايران داعمة لها ولكن انكشف المشهد الإقليمي والعالمي عن حماة هذا النظام بحجج مختلفة، من العرب والعجمً، واليسار واليمين. وذلك بعد بداية العقوبات الأمريكية فالأتراك وحماس يتباكون على النظام الخميني مما يثبت اتفاقهم معه سياسيًا في كل ما يدور في المنطقة والسعودية قيادة وشعبًا همتهم عالية جدًا وقد شبهها ولي العهد يحفظه الله تعالى بأنها مثل جبل طويق ذلك الجبل المعروف ولن تنكسر إلا إذا انهد ذلك الجبل وسوّي بالأرض..الى الأمام بلادي بلاد الحرمين الشريفين وأدام الله الأمن والأمان.

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.