وزيرة لـ24 ساعة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018
جديد الأخبار ترقية الدكتور رجاء عتيق المعيلي الهويملي الى درجة استاذ مشارك بالجامعة الاسلامية «» معالي الرئيس العام لشؤون الحرمين يكرم الأستاذ وائل مصلح الأحمدي «» تكليف المهندس عبدالله نامي الحنيني رئيسآ لبلدية محافظة الرس «» تكليف الأستاذ فايز حميد البشري مديراً لإدارة التفتيش بفرع وزارة العمل بمنطقة مكة «» تعيين الشيخ زيد بن علي بن ذعار ابن حماد الفريدي رئيساً لمركز خصيبه بمحافظة الأسياح «» محلل الطقس إبراهيم متعب الحربي يطالب محللي الطقس بعدم المبالغة.. ويصف الحالة المطرية المقبلة بالخفيفة «» مدير تعليم حفر الباطن الاستاذ عايص نافع الرحيلي يشكر قادة المدارس ويوجه لهم عدد من النصائح «» الاستاذ صلاح حبيب الشابحي يحصل على درجة الماجستير في الرياضيات من جامعة Virginia State University «» خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «»
جديد المقالات الحل عند الساحرة! «» الرحلة المكسيكية «» الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تحتاج لمنافسين «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «»




المقالات جديد المقالات › وزيرة لـ24 ساعة
وزيرة لـ24 ساعة


* (أكتوبر الماضي فاجأت «وزيرة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية الدكتورة غادة والي» موظفي الوزارة باصطحابها لشابة تدعى «مي صلاح»؛ حيث اختارتها لتقود الوزارة لمدة «24 ساعة»؛ حيث أطلعتها صباحاً على البريد الخاص بالوزارة وما يحمله من قضايا، ثم عرضتْ عليها بعض المشاكل والأزمات، واستمعت لرأيها فيها من منظور ورؤية شبابية، كما ناقشت معها العقبات والصعوبات التي تواجه الشباب المصري، خاصة الفتيات؛ باحثة عن ما تقترحه من حلول لها). هذا مانقلته (صحيفة البوابة المصرية).

* رائعة تلك التجربة التي تفتح للمسئول أبواب التواصل مع المواطنين بمختلف فئاتهم وأطيافهم، وتقدر الشباب وتستمع لهم؛ فما أتمناه تطوير تلك التجربة عندنا، والعمل على تطبيقها في وزاراتنا ومناطقنا ومحافظاتنا؛ التي بعضها بعيد جداً عن نبض المجتمع واحتياجاته؛ بل منها ما يخضع لهيمنة مستشارين يقبضون عشرات الألوف من الريالات شهرياً دون أن يكون لهم فعالية ملموسة أو دور واضح؛ أما السبب فلأن اختيار طائفة منهم قد تتحكم فيه الواسطة، ولِما أن بعضهم يدور في فلك آراء واستراتيجيات ونظريات قديمة تجاوزها الزمن!.

* فلعل وزارتنا الخدمية وكذا إمارات المناطق ومجالس المحافظات تبادر إلى تفعيل اللجان الشبابية؛ لتكون حاضرة في ميدان الاستشارات واتخاذ القرارات؛ وذلك من خلال جلسات دوريّة تستمع لهم وتُفيد من قدراتهم وحماسهم لخدمة وطنهم؛ ولاسيما وهم الأكثر التصاقاً بالمجتمع، والأقدر على إدراك وفهم لغة العصر ومستجداته ومتطلباته، خاصة وشبابنا الذين يمثلون النسبة الأكبر من مجتمعنا السعودي يتميزون بكفاءتهم وبمهاراتهم الإبداعية؛ فهم فقط ينتظرون الفرصة، وتمكينهم من المناصِب القيادية في ظل الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.