نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي
نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي


احتفيناجميعا في بلادنا الغالية والعالية بإذن الله تعالى يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر ربيع الثاني لعام 1440هـ بذكرى عزيزة وعالية على نفوسنا كباراً وصغاراً رجالاً ونساءً واطفالا وهي ذكرى البيعة والولاء والطاعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في عامها الرابع حفظ الله سلمان العزم والحزم ورعاه وسدد على طريق الخير والنصر والسؤدد والرفعة خطاه ..نجدد البيعة والولاء والطاعة لملكنا الغالي ..إنها مناسبة عزيزة وذكرى غالية على نفوسنا جميعا .. تجسد أسمى معاني الصدق والوفاء والولاء لهذا القائد الفذ سلمان الحزم والعزم الذي قاد سفينة البلاد إلى بر الأمان رغم تلاطم الأمواج العاتية بحكمة ورؤية صائبة.. رجل عمل على نصرة المظلومين ووحدة الصف العربي والإسلامي عامة قاد هذه البلاد إلى الرقي والتقدم والازدهار.
إنجازات هذا القائد كثيرة بفضل ٍ من الله جل وعلا قد تحققت وافتتحت مشاريع كثيرة واتُخذت سياسات تصب في الصالح العام لبلادنا واهلها وزائريها بصفة خاصة والامتين العربية والااسلامية بصفة عامة وعلى رأسها قضايا الأمة المصيرية قضية فلسطين المحتله وإرجاع الحق المغتصب لأهله وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس والوقوف مع جيراننا في العراق ومع اليمن ضد مليشيات الحوثي الغاشمة المدعومة من دولة الإرهاب إيران ...مملكتنا الغالية مرتكز الدول العربية والإسلامية ومحوراً مهماً أمام العالم بأكمله في كل المجالات سياسياً واقتصادياً وثقافياً .لن استطيع ان أوفي هذا القائد حقه في كتابة مقال بل هو يستحق ان يكتب عنه مجلدات
هو من يحمل هموم الأمة ويتطلع لمستقبل واعد لها ساعيا إلى رص صفوفها وتوحيد كلمتها والوقوف ضد كل من يحاول زعزعة أمنها واستقرارها وشق صفوفها كما أن عجلة التنمية تسارعت في عهد سلمان الحزم والعزم الزاهر بخطى واثقة ورؤية شاملة تشمل كل الوطن واحتياجات المواطن وللمملكة الدور الكبير في خدمة الحرمين الشريفين والأماكن المقدسة ورعاية قاصديها من الحجاج والمعتمرين والزوار وتسخير كل الإمكانيات لتحقيق هذه الرسالة الإسلامية العظيمة التي لمملكتنا الشرف في القيام بها . نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة للمكان الغالي ونسأل الله العظيم ان يحفظ خادم الحرمين بحفظه وأن يوفقه لما يحب ويرضى من القول والعمل وأن يحفظ .لي عهده الأمين سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأن يديم نعمه علينا ظاهرة وباطنه ويديم نعمة الأمن والأمان والله من وراء القصد ...



|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.