صداعك الإلكتروني - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 رجب 1440 / 18 مارس 2019
جديد الأخبار ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «» الشيخ صالح المغامسي يرد على سيناتور أسترالي ألقى اللوم على الإسلام بهجوم المسجدين في نيوزيلندا «» الشيخ صالح المغامسي يكشف المقصود من قول النبي " لا تبدأوا اليهود ولا النصارى بالسلام " «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يقدم 10 ملاحظات على صندوق التنمية العقارية «» ترقيه الأستاذ محمد نافع عليثه الجابري ل الثامنة بـ فرع البيئه والمياه والزراعه بمنطقه المدينه «» ادارة تعليم المدينة تكرم الاستاذ ايمن جابر الردادي «» امير القصيم يكرم الاستاذ الدكتور محمد علي السهلي «» الشيخ صالح “المغامسي” يعلق على حـادث نيوزيلاندا.. ويوجه رسالة إلى المسلمين «»
جديد المقالات ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «» كن فخورًا بابنك الفاشل!! «» كِتابُ الرياض بوابة المستقبل «» السناب واستخداماتنا المزعجة «» اليأس قاتل «» النظرية الذكية لدعم المؤسسات الصحفية! «» عن الدواء.. والبطالة أيضاً!! «»




المقالات جديد المقالات › صداعك الإلكتروني
صداعك الإلكتروني
العنوان ليس من قبيل المبالغة كون هناك من يعـاني من أجهزته الإلكترونية.. فهذه الأجهزة تولد مجالات مغناطيسية تؤثر على الجهاز العصبي لنسبة معينة من الناس.. تتفاوت أعراضها بين الصداع والغثيان والخمول والدوخة وعدم التركيز.. لا يعلم معظم الضحايا أن علتهم تكمن في جوالاتهم، وأجهزتهم، والتقنيات الإلكترونية المحيطة بهـم..

فـمن المعروف أن "الموجات الكهرومغناطيسية" أحـد أشكال الطاقة الإشعاعية التي تصدر من الأجهزة الكهربائية.. يتم بثها بشكلين "كهربائي ومغناطيسي" متساويين في الشدة، ومتعامدين في المستوى، وينتشران بسرعة الضوء.. وبما أن هناك تياراً كهربائياً يسري في أعصابنا وأدمغتنا يصبح تــأثرها بالأجهزة الكهربائية أمراً محتملاً "كما يتأثر بث التلفزيون والراديو بعمل الخلاط أو المكنسة الكهربائية قربها"..

وكان أحد علماء الأعصاب الكنديين قد قدم العام 2000 دراسة تتهم الهواتف المتنقلة بالتسبب بأورام دماغية مجهولة المصدر "ومن هنا تبلورت السمعة السيئة لتأثير الجوالات على أدمغة البشر".. كما ظهرت دراسات أخرى تتهم أبراج الجوالات "التي تبث نطاقات مكثفة من الإشعاعات الكهرومغناطيسية" بالتسبب بمشكلات صحية كـالسرطان وتساقط الشعر والأرق وعـدم التركيز...

غير أن المشكلة الرئيسة في هذه الاتهامات أنها "حتى لو كانت صحيحة" لا تصيب سوى نسبة معينة من الناس.. فمعظمنا لا يتأثر "أو هكذا نعتقد" بالمجالات الكهرومغناطيسية التي تخرج من الأجهزة الكهربائية والهواتف الذكية والكيابل المخفية داخل الجدران.. ولكن هناك حالات لأشخاص يدركون امتلاكهم حساسية مفرطة من التقنيات الكهرومغناطيسية..

ورغــم أن الظاهرة مازالت غامضة ومختلفاً عليها، لا ينكر أحد أننا نعيش اليوم حالة تـلوث راديوي وكهرومغناطيسي يخترق أجسادنا صباح مساء..

ورغـم أن معظم الأطباء لا يعترفون أو لا يستطيعون تأكيد هذه العلاقة، أصبح لها جمعيات خاصة في أميركا، وأصبحت تملك اسماً علمياً مرعباً (إليكتروهايبرسينسيفتي (Electrohypersensitivity وتعني الحساسية المفرطة للكهرباء!

.. لا أتوقع إصابتك بهذه الحساسية "ولا أتوقع تداخل سيالاتك العصبية مع أجهزتك الكهربائية" ولكن من المفيد أن تتذكرها دائماً كأحد الاحتمالات..

وفي جميع الأحوال خذها مني نصيحة:

استعمل سماعات خارجية لهاتفك الجـوال..

لاحظ أي أعراض تطرأ بسبب عملك بين الأجهزة الإلكترونية..

لا تنم قرب الأفـياش والتوصيلات والأجهزة الكهربائية..

غـير اتجاه سريرك بحيث تنام ورأسك شمالاً وقدماك جنوباً "كي يتسق جسدك مع مجال الأرض المغناطيسي".

|



فهد عامر الأحمدي
فهد عامر الأحمدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.