#فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى
#فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى


* النيابة تستدعي أحد الممثلين بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مرئياً له فيه استهزاء واضح بأبطالنا في الحَدِّ الجنوبي، إضافة لما رُصد في حسابه من تغريدات مسيئة، هذا ما تناقلته وسائل الإعلام يوم الأحد الماضي.

* فإذا ثبتت تلك التهم على ذلك الرجل؛ فما أرجوه قبل كلِّ شيء الكشف على قُواه العقلية؛ إذ لا أتصور عاقلاً يجعل من فقرات سماجته وقلة أدبه «التعرض لأولئك الذين يرابطون في الحدّ الجنوبي، ويبذلون أرواحهم فداء لوطنهم، ولكي يعيش مجتمعهم بأمن وأمان»؛ فإذا ثبتت سلامة عقله؛ -وهذا ما لا أتوقعه- فأرجو أن تكون عقوبته (إن كان سعودي الجنسية) أن يرسل هناك على الحدود عدة أشهر لخدمة الجنود؛ ليعرف قدرهم وقيمتهم؛ أمَّا إن كان من إخواننا الوافدين (وأغلبهم نشهد بأنهم من الطّيّبين الأوفياء)؛ فحقه العقوبة القانونية ثم الترحيل دون رجعة!.

* أيضاً ما أدعو إليه استدعاء ذلك الجمهور الذي كان يشاهده، والذي بادله الضحكات على تلك التفاهات؛ فأولئك شركاء في الجريمة، ولو كان فيهم رَجُل رشيد لقام في حينها، لِيُلْجِمَهُ حجراً، ولكن يبدو أن أغلب جمهور ذلك الشاب من المُتَرَدِّية والنطيحة وما أكل السَّبع!.

* أخيراً ما قام به ذلك الشاب -إنْ ثبتت التهمة عليه- ليس الحادثة الأولى التي تحمل تجاوزات وإساءات، ويكون مرتكبها بعض أولئك المشاهير الذين صنعتهم المتابعة في مواقع التواصل، وبعض القنوات الإعلامية، والجهات التي تستقبلهم وتستضيفهم في فعالياتها وبرامجها، وصدقوني لن تكون الأخيرة؛ ما بقيت فئات من المجتمع تُصَفِّـق لهم، ومؤسسات ومنابر إعلامية تحتضنهم!

* فالقضاء على مثل تلك الحوادث، وإقصاء أمثال أولئك الجهلاء من الساحة، ليدخلوا في جحورهم لايكون بإزعاج النيابة العامة بحكاياتهم؛ بل العلاج الناجح والفاعل التوقف تماماً عن متابعتهم، والبدء حالاً بمقاطعتهم، وليكن شهر رمضان المبارك، وهذا اليوم بداية لانطلاق حملة (#فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى)!

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
2.88/10 (4 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.