سفلتة وزارة الثقافة للطرق! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019
جديد الأخبار المدير الطبي لـ مستشفى الانصار الدكتور عليان علي الفريدي يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير مستشفى الانصار الدكتور فريد بن عبدالمحسن النزهة يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي : إدارة شؤون الحج والعمرة تودع الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي «» “الحج والعمرة” تُكرّم مدير المركز الإعلامي بمحافظة خليص ومدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد الرايقي «» العقيد الدكتور صلاح سمار الجابري : «مرور المدينة» ينفذ الخطة المرورية تزامناً مع توافد الحجاج لزيارة المسجد النبوي الشريف «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح «» مساعد قائد قوات أمن الحج للتوعية والإعلام العميد أحمد سعد الأحمدي : استهدفنا بالتوعية حافلات الحجاج وخدمة الحاج شرف لنا «» معالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : دعم القيادة وراء نجاح الخطط الأمنية لموسم الحج «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الأضحى المبارك «» وزير الداخلية يلتقي بمدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق أول خالد قرار الحربي «»
جديد المقالات هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «» الإخوان.. وإشكالية الولاء! «» منشآت.. الريادة على أصولها «» الاسـتهلال! «» كيف تعمل فايروسات التطرف؟ «» مترو الرياض يتجاهل الشريحة الأهم! «» اصنعوا الفرح أو تصنّعوه! «» خطر تطبيقات التعارف على الأطفال! «» «ثقة» تقود سجناء للحجِّ! «»




المقالات جديد المقالات › سفلتة وزارة الثقافة للطرق!
سفلتة وزارة الثقافة للطرق!


* أمين مكة المكرمة المهندس محمد عبدالله القويحص أوضح (بأنه أصدر قراراً بتشكيل لجنة للتحقيق في بعض التجاوزات التي حدثت من إحدى الفرق الفنية أثناء احتفالات الأمانة بعيد الفطر المبارك، والتي أثارت سخط المتابعين عبر مواقع التواصل الحديثة، مؤكداً الحرص على إخراج احتفالات تليق بالعاصمة المقدسة ومكانتها...) هذا ما نقلته «صحيفة مكة الإلكترونية».

* وهنا لقد وقعت خلال السنوات الماضية العديد من الأخطاء والتجاوزات في مثل تلك الفعاليات، ونتوقع غيرها في المستقبل، أما السبب فإسناد الأمر لغير أهله والخبراء فيه؛ فالأمانات المختصة بالخدمات البلدية والتي انضم لها أيضاً هيئات تطوير المناطق، كيف لها أن تتولى إدارة وتنفيذ برامج وعروض فنية وترفيهية؟!

* فإذا كان هذا مقبولاً على مضض في سنوات خلت؛ فلا يمكن القبول به أبداً اليوم وقد حددّ التحول الوطني 2020م، ورؤية المملكة 2030م الكثير من الاختصاصات، وفي ظلِّ وجود «وزارة للثقافة وهيئة عليا للترفيه وأخرى للسياحة والتراث»؛ فلا يمكن أن يحدث هذا إلا إذا كانت الطَّـاسَة ضايعة، وربما هناك «مصالح ما» تجعل مثل تلك المؤسسات تُصِّـرّ على أن تقحم نفسها في تلك المجالات البعيدة عن اهتماماتها!.

* أخيراً أعزائي لو قرأ أحدكم أخباراً تشير إلى إسناد مشروعات تَعْبِيد وسفلتة الطرق لـ»وزارة الثقافة»، وأخرى تكشف عن قيام «هيئة الترفيه» بجولات ميدانية للتأكد من نظافة المطاعم والكافيهات والتزامها بالاشتراطات البلدية؛ فما التعليق الذي يـمكن أن يتبادر إلى ذهنه؟!.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.