سفلتة وزارة الثقافة للطرق! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «» تكليف المهندس / فهد مرزوق البشري بالعمل مساعداً لمدير عام شؤون البلديات بالعاصمة المقدسة «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : ما قامت به الميليشيات الحوثية عمل اجرامي بأبشع الصور «» عميد القبول والتسجيل فى جامعة طيبة الدكتور إبراهيم عوض الله العوفي: 7 تخصصات جديدة في جامعة طيبة للعام الدراسي المقبل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يتعرض لوعكة صحية «»
جديد المقالات مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «» إدارة بالتزكيات ومدرب بلا خبرات! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات) 2** «»




المقالات جديد المقالات › سفلتة وزارة الثقافة للطرق!
سفلتة وزارة الثقافة للطرق!


* أمين مكة المكرمة المهندس محمد عبدالله القويحص أوضح (بأنه أصدر قراراً بتشكيل لجنة للتحقيق في بعض التجاوزات التي حدثت من إحدى الفرق الفنية أثناء احتفالات الأمانة بعيد الفطر المبارك، والتي أثارت سخط المتابعين عبر مواقع التواصل الحديثة، مؤكداً الحرص على إخراج احتفالات تليق بالعاصمة المقدسة ومكانتها...) هذا ما نقلته «صحيفة مكة الإلكترونية».

* وهنا لقد وقعت خلال السنوات الماضية العديد من الأخطاء والتجاوزات في مثل تلك الفعاليات، ونتوقع غيرها في المستقبل، أما السبب فإسناد الأمر لغير أهله والخبراء فيه؛ فالأمانات المختصة بالخدمات البلدية والتي انضم لها أيضاً هيئات تطوير المناطق، كيف لها أن تتولى إدارة وتنفيذ برامج وعروض فنية وترفيهية؟!

* فإذا كان هذا مقبولاً على مضض في سنوات خلت؛ فلا يمكن القبول به أبداً اليوم وقد حددّ التحول الوطني 2020م، ورؤية المملكة 2030م الكثير من الاختصاصات، وفي ظلِّ وجود «وزارة للثقافة وهيئة عليا للترفيه وأخرى للسياحة والتراث»؛ فلا يمكن أن يحدث هذا إلا إذا كانت الطَّـاسَة ضايعة، وربما هناك «مصالح ما» تجعل مثل تلك المؤسسات تُصِّـرّ على أن تقحم نفسها في تلك المجالات البعيدة عن اهتماماتها!.

* أخيراً أعزائي لو قرأ أحدكم أخباراً تشير إلى إسناد مشروعات تَعْبِيد وسفلتة الطرق لـ»وزارة الثقافة»، وأخرى تكشف عن قيام «هيئة الترفيه» بجولات ميدانية للتأكد من نظافة المطاعم والكافيهات والتزامها بالاشتراطات البلدية؛ فما التعليق الذي يـمكن أن يتبادر إلى ذهنه؟!.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.