سفلتة وزارة الثقافة للطرق! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020
جديد الأخبار بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




المقالات جديد المقالات › سفلتة وزارة الثقافة للطرق!
سفلتة وزارة الثقافة للطرق!


* أمين مكة المكرمة المهندس محمد عبدالله القويحص أوضح (بأنه أصدر قراراً بتشكيل لجنة للتحقيق في بعض التجاوزات التي حدثت من إحدى الفرق الفنية أثناء احتفالات الأمانة بعيد الفطر المبارك، والتي أثارت سخط المتابعين عبر مواقع التواصل الحديثة، مؤكداً الحرص على إخراج احتفالات تليق بالعاصمة المقدسة ومكانتها...) هذا ما نقلته «صحيفة مكة الإلكترونية».

* وهنا لقد وقعت خلال السنوات الماضية العديد من الأخطاء والتجاوزات في مثل تلك الفعاليات، ونتوقع غيرها في المستقبل، أما السبب فإسناد الأمر لغير أهله والخبراء فيه؛ فالأمانات المختصة بالخدمات البلدية والتي انضم لها أيضاً هيئات تطوير المناطق، كيف لها أن تتولى إدارة وتنفيذ برامج وعروض فنية وترفيهية؟!

* فإذا كان هذا مقبولاً على مضض في سنوات خلت؛ فلا يمكن القبول به أبداً اليوم وقد حددّ التحول الوطني 2020م، ورؤية المملكة 2030م الكثير من الاختصاصات، وفي ظلِّ وجود «وزارة للثقافة وهيئة عليا للترفيه وأخرى للسياحة والتراث»؛ فلا يمكن أن يحدث هذا إلا إذا كانت الطَّـاسَة ضايعة، وربما هناك «مصالح ما» تجعل مثل تلك المؤسسات تُصِّـرّ على أن تقحم نفسها في تلك المجالات البعيدة عن اهتماماتها!.

* أخيراً أعزائي لو قرأ أحدكم أخباراً تشير إلى إسناد مشروعات تَعْبِيد وسفلتة الطرق لـ»وزارة الثقافة»، وأخرى تكشف عن قيام «هيئة الترفيه» بجولات ميدانية للتأكد من نظافة المطاعم والكافيهات والتزامها بالاشتراطات البلدية؛ فما التعليق الذي يـمكن أن يتبادر إلى ذهنه؟!.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.