شكرا ...بيضان الوجيه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 24 جمادى الثاني 1441 / 18 فبراير 2020
جديد الأخبار تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › شكرا ...بيضان الوجيه
شكرا ...بيضان الوجيه
حدث تاريخي إنساني خيري تنتظره قبيلة البيضان على أحر من الجمر وهو الإجتماع التأسيسي الأول للصندوق العائلي لذرية فضل بن ثواري والمصرح له من مقام وزارة الشؤون الإجتماعية بتوجيه ملكي كريم . حيث سيعقد هذا الإجتماع بمدينة الرياض العاصمة في طلائع شهر صفر لعام 1441 بمشيئة الله . هذا الحدث تاج نتاج لحراك إنساني خاضته القبيلة لأكثر من 30 سنه بعد ولادة فكر جديد قائم على العلم الشرعي والمعرفي والإقتصادي وما يمكن أن يحصل في ضوءه وضيائه من مخرجات تخدم إبن القبيلة وإبنتها بل والأسرة البيضانية في مواجهة ظواهر الحياة الإجتماعية ومايعتريها من مصاعب كالفقر والبطالة ومد يد العون للمتزوج والمعسر وصاحب الدم وتصريف الزكوات والصدقات والهبات في أوجهها الصحيحة بل ومشاركة الصندوق في معالجة أفرع تلك الظواهر كدفع الشباب ذكورا وإناثا نحو ميادين خدمة الدين والوطن في أبعادها العلمية والعملية والوقوف معهم في شؤونهم وشجونهم مثل تجاوزهم مراحل العزوف الإختياري للزواج وكذا العنوسة الإجبارية بالنسبة للفتيات .. الخ .
شكرا لرجال القبيلة فردا فردا الذين حققوا بتكاتفهم وتآزرهم غير المستغرب عليهم حلم جيل الأمس وطموح جيل اليوم وغاية جيل الغد . شكرا لرجال قبيلة البيضان فردا فردا الذين تجاوزوا كل الصعاب والعراقيل الطبيعي منها والمتعمد بكل حكمة وإقتدار ويقظة وموقف واحد وموحد وحازم . شكرا لرجال القبيلة فردا فردا الذين عملوا بروح الفريق الواحد وطمسوا ثقافة وهوية " الأنا " . شكرا لمن عشنا معهم وبهم ولهم في السنوات القليلة الماضية بعد توفيق الله أجمل المواقف المشرفة التي لم يمر مثلها بتاريخ قبيلتنا حيث تعانق المال مع الفكر وأحيط ببيضان الوجيه رعاية وحماية وتنفيذا مما جعل المعسر يخرج من سحنه والفقير يستفيد من زكوات ابن عمه بل وتتصدر القبيلة بكل فخر غيرها من قبائل حرب العزيزة ميادين العمل الإنساني وما موقف البيضان من عتق رقبة عميد العلوي عنا ببعيد
شكرا خاص : لأخي الوفي الشيخ فواز بن غميض حيث بعث للقائمين ع المشروع رسالة مساندة وتأييد عامة لقبيلة البيضان أبدى بها مؤازرته لمشروع الصندوق وشكرا سلفا لمن سيساند المشروع من خلال التتأييد والمؤازة في القابل من الأيام

|



خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.