لماذا نحتاج باسم يوسف ؟! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




المقالات جديد المقالات › لماذا نحتاج باسم يوسف ؟!
لماذا نحتاج باسم يوسف ؟!
لا شكّ أنّ «باسم يوسف» وعبر برنامجه « البرنامق « قد أصبح ظاهرة فضائيّة على مستوى الوطن العربي من الخليج إلى المحيط بالرغم من أنّه يتحدّث في الشّأن الداخلي لمصر والداخلي الداخلي للإخوان بطريقته الساخرة التي تعتمد على اجترار التناقضات من أذنها وتفتيت صخرة جديّتها المزعومة – رحمها الله – على المسرح وأمام ذلك الجمهور الرايق .. بشكلٍ منطقي ومقنع يصل أحياناً إلى قِلّة الأدب ولكن بأدب وكأنّه يقول : الواقع « واطي « ماذا نفعل به ؟!! لم يسلم من سياط هذا « البرنامق « أحد من صاحب القناة إلى المعلنين إلى الزملاء أحياناً وكأنّه يثبت فعلاً أنّ الثورة الحقيقيّة تنجب أعلامها وإعلامها؛ عودة لعنوان التساؤل: لماذا نحتاج محليّاً لباسم يوسف؟! نحتاج أنموذجاً من باسم يوسف لمسخرة المتحوّلين من أقصى الشمال إلى أقصى اليمين بناءً على مصلحتهم الخاصّة أو الغاصّة! نحتاج أنموذجاً من باسم لنمسح بالبلاط بعض تصريحات المسؤولين.. أولئك الذين يريدون أن يأكلوا برأس المواطن المسكين حلاوة! نحتاج أنموذجاً من باسم لشرشحة بعض مثقفينا ودُعَاتنا و وعّاظنا الذين يقولون لنا كلاماً ثم ينقضونه في اليوم التّالي بكلامٍ آخر بدون أن تعرق وجوههم خجلاً أو خوفاً من الله، نحتاج أنموذجاً من باسم يوسف لكي لا نُكَرّر اجترار قضايانا التافهة بشكلٍ جِدّي يدعو للشفقة كقيادة المرأة للسيارة أو كيف نبيع ملابسها الداخليّة أو أي حِراكٍ/ عِرَاكٍ له علاقة بـ «مناقر» دِيَكَة التيّارات كل فترة وفترة، نحتاج أنموذجاً من «باسم يوسف» لأنّنا ببساطة نحتاج أن نبتسم و «نضحك» حتى لو كان ذلك الضحك من شرّ البليّة!


كتبه : خالد صالح الحربي

|



خالد صالح الحربي
خالد  صالح الحربي

تقييم
1.00/10 (5 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.