جديد الأخبار الشيخ عايض الحيسوني يحتفل بزواج ابنه حمد سمو الامير عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود بـ ضيافة الشيخ درزي بن شطينة الباحث عدنان العمري يستعرض أهم طرق قوافل الحجيج قبل وبعد العهد السعودي الزاهر الامير متعب بن عبدالله يطمئن على صحة الشيخ فيصل الفرم القناة الثقافية تستضيف الباحث والمؤرخ فايز موسى البدراني الشيخ سعود صنت الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان قائد طيران الأمن اللواء محمد عيد الحربي يرعى لقاء المشاركين في الحج الشيخ بدر بن يوسف بن طريس بـ ضيافة الشاعر رده المعبدي دعوة عامة من الشيخ حمدان نهار العلوي لحضور زواج ابنه نادر الشاماني يحقق المركز الاول في مسابقة اليوم الوطني‎
جديد المقالات جامعة طيبة نفذت تهديدها للعاجزين عن السداد لكل من يهمه الوطن شيدت الملاعب وغاب اللاعبون! دعوة للقضاء على التـصنيفات ! زبيدة.. عظمة امرأة في سقيا الحجاج الدول التي زوّرت الدولار الأمريكي الجندي/الحربي .. وأمانته الغير مستغربة ..!! ننام على حفل نصحو على حرب ! تصـنيفي يلغينِي!! لماذا أفلست أرض العسل ؟!

بنر صحيفة الغد الالكترونية لقاءات متنوعه مناسبات وتهاني
الأخبار » أخبار القبيلة » من ضمنهم الرقيب الحربي :تكريم أفراد التحريات والبحث بمركز شرطة بريدة الشمالي
الأربعاء 1 أكتوبر 2014
من ضمنهم الرقيب الحربي :تكريم أفراد التحريات والبحث بمركز شرطة بريدة الشمالي

من ضمنهم الرقيب  الحربي  :تكريم أفراد التحريات والبحث بمركز شرطة بريدة الشمالي

08-23-2011 05:05 محرم
( صحيفة حرب الإعلامية ) :

image


كرَّم مدير شرطة منطقة القصيم المكلَّف العميد صالح اليامي، أفراد التحريات والبحث الجنائي بمركز شرطة بريدة الشمالي، وهم: الرقيب أول محمد ابن ركبان الفريدي الحربي، والجندي أول طارق الضبعان، والجندي أول سليمان الغنيم، والجندي أول نادي الجش، لقاء جهودهم في القبض على جان بوقت قياسي، بعد أن قام بخطف حدث، وتمكَّن الأخير من الهرب من خاطفه دون معرفة أوصاف الخاطف ورقم مركبته، وبفضل جهودهم تمكنوا من القبض على الخاطف والتعرّف عليه.






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
5.79/10 (32 صوت)

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , المصمم حاتم غبن
مساحة اعلانية اسفل الصحيفة