جديد الأخبار ابناء الختيلي يحتفون بعدد من مشائخ واعيان ووجهاءوشعراء قبيلة حرب والقبائل الاخرى ترقية العقيد المهندس فيصل احمد الحربي لـ عميد بقاعدة الملك عبدالله الجويه بالغربية ترقية العريف جايز رشيد الغيداني لـ وكيل رقيب بالحرس الوطني بلدية الدليمية تنظم حملة نظافة وتوعية بالمركز وقراه ترقية الاستاذ مساعد بركه المويعزي لـ الدرجة الثالثة عشر بـمطار الامير نايف بالقصيم والدة الشيخ ناصر بن محمد بن حديد إلى رحمة الله تكريم الاستاذ أيمن مكي اللهيبي من مدير التربية والتعليم بوسط جدة الشاب مشهور داخل الحربي يحتفل بزواجه "موقف إنساني لـ الجندي تركي الحربي " يمنحه مكافأة مادية مجزية من وزير الداخلية تجديد تكليف د. أحمد نايف الأحمدي رئيساً لقسم الهندسة الكهربائية بـ جامعة أم القرى
جديد المقالات إنصاف من غير جمهور أحسن! وزارة العدل لا تتثاءب ! ابتشاكا سيلفي مع عبدالرحمن الراشد مؤشرات خطيرة.. سكر زيادة! لو كان البخاري بيننا.. لقتلوه مقاومة المقدسيين لتهويد القدس بارك الله في مسعاك أيها القائد الحكيم البقيع..الحلم حقيقة !

بنر صحيفة الغد الالكترونية مناسبات وتهاني
الأخبار » أخبار القبيلة » من ضمنهم الرقيب الحربي :تكريم أفراد التحريات والبحث بمركز شرطة بريدة الشمالي
الأربعاء 26 نوفمبر 2014
من ضمنهم الرقيب الحربي :تكريم أفراد التحريات والبحث بمركز شرطة بريدة الشمالي

من ضمنهم الرقيب  الحربي  :تكريم أفراد التحريات والبحث بمركز شرطة بريدة الشمالي

08-23-2011 05:05 محرم
( صحيفة حرب الإعلامية ) :

image


كرَّم مدير شرطة منطقة القصيم المكلَّف العميد صالح اليامي، أفراد التحريات والبحث الجنائي بمركز شرطة بريدة الشمالي، وهم: الرقيب أول محمد ابن ركبان الفريدي الحربي، والجندي أول طارق الضبعان، والجندي أول سليمان الغنيم، والجندي أول نادي الجش، لقاء جهودهم في القبض على جان بوقت قياسي، بعد أن قام بخطف حدث، وتمكَّن الأخير من الهرب من خاطفه دون معرفة أوصاف الخاطف ورقم مركبته، وبفضل جهودهم تمكنوا من القبض على الخاطف والتعرّف عليه.






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
5.79/10 (32 صوت)

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , المصمم حاتم غبن
مساحة اعلانية اسفل الصحيفة