بتوجيه من معالي الدكتور عبدالعزيز السراني . . . "جامعة طيبة بينبع" تدشن حملة للتبرع بالدم للجنود البواسل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ سعود بن صنت ابن حمدي الفريدي رحمه الله يستضيفون عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» الشيخ غازي المغربي يُثمِّن لمحافظ خليص تخليد اسم الشيخ «ابن مرعي» «» البطل نايف الوهبي يروي تفاصيل إنقاذه لمعلمة بريدة من اعتداء شخصين «» مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «»
جديد المقالات مشاريع عمرانية لإسعادنا «» هدية ياسر وماهر للجمعيات الخيرية «» نحن.. والتصحّر الفني!! «» أعطني مسرحًا.. وارمني في الغد! «» السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من معالي الدكتور عبدالعزيز السراني . . . "جامعة طيبة بينبع" تدشن حملة للتبرع بالدم للجنود البواسل
بتوجيه من معالي الدكتور عبدالعزيز السراني . . . "جامعة طيبة بينبع" تدشن حملة للتبرع بالدم للجنود البواسل
 بتوجيه من معالي الدكتور عبدالعزيز السراني  . . .


( صحيفة حرب الإعلامية ) : نظّم فرع جامعة طيبة بينبع؛ ممثلاً في وكالة عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع القطاع الصحي بمحافظة ينبع، حملةً للتبرع بالدم بناء على توجهات مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، تحت شعار "دماؤنا من أجل المرابطين على الحد الجنوبي".

وعقب تدشين المشرف على فرع جامعة طيبة بينبع الدكتور زهير بن سليمان مالكي، للحملة، توافَدَ العشرات من منسوبي فرع الجامعة بينبع من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب للتبرع بدمائهم، يتقدمهم مشرف الفرع ومساعدوه وعمداء الكليات.

وقال المشرف على فرع جامعة طبية بمحافظة ينبع الدكتور زهير بن سليمان مالكي: إن هذه الحملة تأتي بتعاون القطاع الصحي بمحافظة ينبع؛ تعميقاً للواجب الديني والوطني لدى الطلاب والمجتمع ومشاركة للوطن وقادته وأبنائه، وتقديراً لما يقوم به جنودنا البواسل وما يقدمونه للدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.

وأضاف "مالكي": إن التبرع بالدم سلوك نبيل ومبادرة قد تُسهم في إنقاذ حياة الكثيرين، ويجسد مفهوم التكاتف والتكامل مع أفراد المجتمع، وفي مثل هذه الظروف؛ فإن التبرع بالدم يُعد واجباً وطنياً يؤكد صدق مشاعرنا تجاه أبطالنا البواسل تحسباً لأي طارئ قد يحتاجون فيه إلى قطرة دم وهم الذين يقدمون دماءهم رخيصة للذود عن حياض الوطن، حفظهم الله من كل سوء ونصرهم وحفظ لنا وطننا وقادتنا وأدام علينا الأمن والرخاء والاستقرار، في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم حفظه الله.

وعبّر عن خالص الشكر والتقدير لمدير جامعة طيبة والطاقم الفني المصاحب للحملة من القطاع الصحي بينبع ولكل مَن ساهم في تنظيم هذه الحملة وإنجاحها مشيداً بالجهود المبذولة للتحضير لهذه الحملة من قِبَل عمادة شؤون الطلاب والقطاع الصحي بمحافظة ينبع.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.