بتوجيه من معالي الدكتور عبدالعزيز السراني . . . "جامعة طيبة بينبع" تدشن حملة للتبرع بالدم للجنود البواسل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «» تعين العقيد ردن عبدالله البدراني مديراً لدوريات محافظة حفر الباطن «» "عمومية" الجمعية السعودية لجراحة العظام تنتخب الدكتور عمر عبدالرحمن العوفي نائباّ لـ رئيسً لمجلس الإدارة «» معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يدشن رابط استقبال اختبارات الكفاءة في اللغة الصينية «» تكليف الدكتور عاطف منصور الحجيلي، وكيلاً لعمادة تقنية المعلومات للتعاملات الإلكترونية، بجامعة ام القرى «» صحة مكة" توجِّه بنقل " الطبيبة دعاء الحجيلي" بالإخلاء لـ"سعود الطبية" بالرياض «» عبدالله حميد الزنبقي يحصل على درجة الدكتوراه في أصول الفقه بقسم الشريعة من جامعة الملك عبدالعزيز . «» أنس سلمي سليمان الفارسي يحصل على درجة ‎الدكتوراه في تخصص الكيمياء من جامعة كورك من دولة إيرلندا. «»
جديد المقالات حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «» «كومسنجي إسطنبول» سف الدقيق ! «» تحرُّكات خليجيَّة وأمريكية لردع إيران «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من معالي الدكتور عبدالعزيز السراني . . . "جامعة طيبة بينبع" تدشن حملة للتبرع بالدم للجنود البواسل
بتوجيه من معالي الدكتور عبدالعزيز السراني . . . "جامعة طيبة بينبع" تدشن حملة للتبرع بالدم للجنود البواسل
 بتوجيه من معالي الدكتور عبدالعزيز السراني  . . .


( صحيفة حرب الإعلامية ) : نظّم فرع جامعة طيبة بينبع؛ ممثلاً في وكالة عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع القطاع الصحي بمحافظة ينبع، حملةً للتبرع بالدم بناء على توجهات مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، تحت شعار "دماؤنا من أجل المرابطين على الحد الجنوبي".

وعقب تدشين المشرف على فرع جامعة طيبة بينبع الدكتور زهير بن سليمان مالكي، للحملة، توافَدَ العشرات من منسوبي فرع الجامعة بينبع من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب للتبرع بدمائهم، يتقدمهم مشرف الفرع ومساعدوه وعمداء الكليات.

وقال المشرف على فرع جامعة طبية بمحافظة ينبع الدكتور زهير بن سليمان مالكي: إن هذه الحملة تأتي بتعاون القطاع الصحي بمحافظة ينبع؛ تعميقاً للواجب الديني والوطني لدى الطلاب والمجتمع ومشاركة للوطن وقادته وأبنائه، وتقديراً لما يقوم به جنودنا البواسل وما يقدمونه للدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.

وأضاف "مالكي": إن التبرع بالدم سلوك نبيل ومبادرة قد تُسهم في إنقاذ حياة الكثيرين، ويجسد مفهوم التكاتف والتكامل مع أفراد المجتمع، وفي مثل هذه الظروف؛ فإن التبرع بالدم يُعد واجباً وطنياً يؤكد صدق مشاعرنا تجاه أبطالنا البواسل تحسباً لأي طارئ قد يحتاجون فيه إلى قطرة دم وهم الذين يقدمون دماءهم رخيصة للذود عن حياض الوطن، حفظهم الله من كل سوء ونصرهم وحفظ لنا وطننا وقادتنا وأدام علينا الأمن والرخاء والاستقرار، في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم حفظه الله.

وعبّر عن خالص الشكر والتقدير لمدير جامعة طيبة والطاقم الفني المصاحب للحملة من القطاع الصحي بينبع ولكل مَن ساهم في تنظيم هذه الحملة وإنجاحها مشيداً بالجهود المبذولة للتحضير لهذه الحملة من قِبَل عمادة شؤون الطلاب والقطاع الصحي بمحافظة ينبع.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.