الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح
الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح
 الشيخ صالح المغامسي  يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أوضح إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي حقيقة اتهام البعض له باليمين الغموس في موقف سابق على خلفية انتقاده لجماعة الإخوان المسلمين وقوله إنه لو بعث عمر بن الخطاب فلن يرضوا أو يقتنعوا إلا بشخص منهم.

وقال المغامسي خلال حلقة أمس من برنامج منابر النور، إن اليمين الغموس على شيء مضى وليست على شيء قد يأتي، وعن وصف يعلم الإنسان يقيناً أنه ليس صحيحاً، كأن يقسم الرجل أنه لم يشتر السيارة وهو يعلم يقيناً أنه اشتراها بغرض أخذ المال.

وأوضح أن اليمين الغموس تكون أعظم ذنباً وأكبر جرماً ومن كبائر الذنوب ولا كفارة فيها إلا بالتوبة، إذا كانت في شيء يراد منه اقتطاع مال مسلم.

وأضاف أنه لم يشبه الإخوان المسلمين بكفار نوح لأنهم مسلمون، لكن عابهم منازعة ولاة الأمور واتجاههم نحو السياسة، بالمخالفة لحديث عبادة ابن الصامت أن مما بايعوا النبي صلى الله عليه وسلم عليه ألا ينازعوا الأمر أهله.

واختتم أن جماعة الإخوان أخرجت عباداً وعلماءً ومفكرين وزهاداً وكان منهم من كان من أخيار الناس، لكن القدح الذي وجهه لهم هو أنهم فتحوا على الأمة باب شر بمنازعة ولاة الأمور، ولو كانوا مكثوا في التربية والتعليم لنفعوا خلقاً كثيراً.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.