لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص تقيم أمسية ثقافية إجتماعية في عيد الفطر - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




الأخبار أخبار القبيلة › لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص تقيم أمسية ثقافية إجتماعية في عيد الفطر
لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص تقيم أمسية ثقافية إجتماعية في عيد الفطر
لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص تقيم أمسية ثقافية إجتماعية في عيد الفطر


( صحيفة حرب الإعلامية ) : في أمسية ثقافية اجتماعية رائعة وقد تكون الأولى من نوعها على مستوى المحافظة نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص برنامج عيدكم مبارك والي تم بثه عبر حساب اللجنة في تويتر (tanmiakhulais@) مساء يوم الجمعة الموافق 4/10/1440هـ في مقر اللجنة بجوار محافظة خليص وكانت فكرة البرنامج هو استضافة نخبة من أبناء محافظة خليص والحديث عن مواضيع تهم المحافظة وأبنائها وكان الهدف من النقل هو تغطية أكبر شريحة ممكنة لمشاهدة الحدث والتفاعل معه وذلك للارتباطات الاجتماعية بين أفراد المجتمع في هذه الفترة.
حيث كانت البداية بكلمة لسعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي رحب فيها بالجميع وقدم أجمل التهاني وأصدق التبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده ولسمو أمير منطقة مكة المكرمة ولأعضاء اللجنة والضيوف لسكان محافظة خليص كافة بمناسبة عيد الفطر المبارك كما قدم شكره لأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص على هذه الاستضافة وهذا البرنامج النوعي عبر البث المباشر على تويتر.
ثم بدأ البث المباشر عبر حساب اللجنة حيث أدار دفة الحوار الاستاذ الرائع والمتألق دائما الأستاذ عبد الرحيم الصبحي رئيس اللجنة الثقافية بالمحافظة.
حيث بدأ الحديث عن أهمية التطوع وأثره على الفرد والمجتمع وفق رؤية المملكة 2030 وقد تحدث عن هذا الجانب الأستاذ/ عبد الرحيم مساعد المغربي مدير عام جمعية البر بمحافظة خليص.
ثم كان الحديث لسعادة عميد كلية العلوم ولآداب بجامعة جدة فرع خليص سعادة الدكتور/ فايز مبيريك الصعيدي حيث تحدث عن دور الجامعة في تطور المجتمع علميا وثقافيا، وتطرق من خلال حديث عن أهم الانجازات التي حققتها الجامعة.
ثم كان الحديث لسعادة اللواء/ عادل الشيخ عن دور رجال الأمن في المحافظة على أمن الوطن وحمايته سواء داخل الوطن أو المحافظة على حدوده من المعتدين وخاصة رجال الحد الجنوبي.
ولقد كان للمستشار/ سليمان البلادي وقفة مع الوعي الذاتي وأهميته في تحقيق النجاح للفرد والذي يقوده للنجاحات المتعددة مما يكون له الأثر الإيجابي على الوطن والمجتمع.


ثم كان الحديث للاستاذ/ محمد الرايقي مدير المركز الإعلامي بالمحافظة حيث تحدث عن دور الاعلام في إبراز أنشطة المحافظة، وكيف يكون لدينا اعلاما مميزا بالمحافظة.
وفي ختام البرنامج قدم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص الاستاذ/ حميد أحمد المغربي شكره وتقديره لجميع من لبى الدعوة كما قدم شكره وامتنانه لجميع أعضاء اللجنة الذين ساهموا في نجاح هذا البرنامج.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.