مدير جامعة المؤسس الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدين اعتداء الحوثي على مطار أبها - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «» تكليف المهندس / فهد مرزوق البشري بالعمل مساعداً لمدير عام شؤون البلديات بالعاصمة المقدسة «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : ما قامت به الميليشيات الحوثية عمل اجرامي بأبشع الصور «» عميد القبول والتسجيل فى جامعة طيبة الدكتور إبراهيم عوض الله العوفي: 7 تخصصات جديدة في جامعة طيبة للعام الدراسي المقبل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يتعرض لوعكة صحية «»
جديد المقالات مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «» إدارة بالتزكيات ومدرب بلا خبرات! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات) 2** «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة المؤسس الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدين اعتداء الحوثي على مطار أبها
مدير جامعة المؤسس الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدين اعتداء الحوثي على مطار أبها
مدير جامعة المؤسس   الدكتور عبدالرحمن  عبيد اليوبي يدين اعتداء الحوثي على مطار أبها


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدان مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، اعتداء مليشيا الحوثي الانقلابية في اليمن والمدعومة من إيران على مطار أبها الدولي، وذلك بعد سقوط مقذوف مُعادٍ على صالة القدوم بالمطار، مما أدى إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من جنسيات مختلفة.

وقال "اليوبي": العملية الإجرامية التي أقدمت عليها مليشيا الحوثي تؤكد خروج تلك الجماعة عن الأخلاق الإسلامية وممارساتها الدائمة في خرق الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية، وعدم احترامها للقانون الدولي الإنساني، وما يقوم به النظام الإيراني من تدخل صريح بالدعم العسكري الذي تقدمه إلى مليشيا الحوثي، مما يزيد معاناة الشعب اليمني ويطيل أمد الحرب.

وطالب جميع أفراد المجتمع وكل منظمات العالم الإسلامي والدولي بالالتفاف والدعم لقيادة قوات تحالف دعم الشريعة باليمن وتخليصه من جرائم وممارسات المليشيا الانقلابية.

ودعا الله عز وجل أن يمن على المصابين من المسافرين بمطار أبها بالشفاء العاجل، وأن يردهم إلى أهاليهم سالمين غانمين، وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها وأمانها، ويبارك في جهود القيادة الرشيدة ورجال الأمن البواسل لضمان أمن واستقرار أراضي ومقدسات المملكة من كل سوء ومكروه.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.