مدير جامعة المؤسس الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدين اعتداء الحوثي على مطار أبها - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة المؤسس الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدين اعتداء الحوثي على مطار أبها
مدير جامعة المؤسس الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدين اعتداء الحوثي على مطار أبها
مدير جامعة المؤسس   الدكتور عبدالرحمن  عبيد اليوبي يدين اعتداء الحوثي على مطار أبها


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدان مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، اعتداء مليشيا الحوثي الانقلابية في اليمن والمدعومة من إيران على مطار أبها الدولي، وذلك بعد سقوط مقذوف مُعادٍ على صالة القدوم بالمطار، مما أدى إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من جنسيات مختلفة.

وقال "اليوبي": العملية الإجرامية التي أقدمت عليها مليشيا الحوثي تؤكد خروج تلك الجماعة عن الأخلاق الإسلامية وممارساتها الدائمة في خرق الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية، وعدم احترامها للقانون الدولي الإنساني، وما يقوم به النظام الإيراني من تدخل صريح بالدعم العسكري الذي تقدمه إلى مليشيا الحوثي، مما يزيد معاناة الشعب اليمني ويطيل أمد الحرب.

وطالب جميع أفراد المجتمع وكل منظمات العالم الإسلامي والدولي بالالتفاف والدعم لقيادة قوات تحالف دعم الشريعة باليمن وتخليصه من جرائم وممارسات المليشيا الانقلابية.

ودعا الله عز وجل أن يمن على المصابين من المسافرين بمطار أبها بالشفاء العاجل، وأن يردهم إلى أهاليهم سالمين غانمين، وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها وأمانها، ويبارك في جهود القيادة الرشيدة ورجال الأمن البواسل لضمان أمن واستقرار أراضي ومقدسات المملكة من كل سوء ومكروه.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.