معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يترأس الاجتماع الثالث للجنة الأمنية بالحج - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 7 شعبان 1441 / 31 مارس 2020
جديد الأخبار عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «»
جديد المقالات الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يترأس الاجتماع الثالث للجنة الأمنية بالحج
معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يترأس الاجتماع الثالث للجنة الأمنية بالحج
 معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يترأس الاجتماع الثالث للجنة الأمنية بالحج


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


ترأس مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي رئيس اللجنة الأمنية بالحج صباح اليوم (الثلاثاء)
ا

لاجتماع الثالث للجنة الأمنية بالحج، بحضور جميع أعضائها وذلك بمقر الأمن العام بمحافظة جدة. واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبيه بكافة الأعضاء ناقلاً لهم تحيات وتمنيات وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز بالنجاح والتوفيق في أعمالهم ومهامهم، مؤكداً أن هذا الاجتماع استكمالًا للتشاور والتباحث والخروج برؤية موحده لكافة القطاعات الأمنية والعسكرية المشاركة في تقديم الخدمة المثلى لضيوف الرحمن، مشدداً على أهمية التكامل والتنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال ومهام الحج بما يحقق الأمن والسلامة لحجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام 1440هـ.

وحضر الاجتماع جميع أعضاء اللجنة الأمنية، حيث استعرضوا أبرز مستجدات الخطط الأمنية التي يجرى إعدادها، والاسترشاد بدروس حج الأعوام الماضية وتطوير مقومات النجاح التي رافقت معظم خطط العام الماضي، إضافة إلى بحث مجمل الاستعدادات لكافة القطاعات الأمنية المشاركة في تنفيذ المهام الأمنية، بالعاصمة المقدسة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، وأقروا عدداً من التوصيات، إضافة لمناقشة الخطط الوقائية وخطط الطوارئ التي تكفل بإذن الله توفير الأمن والطمأنينة لضيوف الرحمن في أداء مناسكهم، في ظل ما سخرته حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، من إمكانات هائلة ودعم كبير والسير قدماً بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 للحج، التي حددت في أهم جوانبها العمل على أن تكون رحلة الحج مقننة وسهلة وميسرة في جو من السكينة و الطمأنينة، لتبقى ذكرى مميزة و رائعة في ذاكرة الحاج وتجعله سفيراً ينقل للعالم جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.