مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 24 جمادى الثاني 1441 / 18 فبراير 2020
جديد الأخبار تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح
مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح
مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

قال مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي إن ما تحقق في حج هذا العام من تميز يعود لهمم الرجال الذين بذلوا جهدهم وما زالوا مستشعرين عظم الامانة والمسؤولية الملقاة على كاهل كل مشارك من الجندي المتدرب حتى أعلى رتبة، محتسبين الأجر من الله، وأضاف: مكننا الله سبحانه وتعالى وشرفنا بخدمة حجاج بيته ونحتسب هذا العمل عند الله اننا قد اخلصنا وذللنا الصعاب وتجاوزنا في أدائنا مصاعب الزحام وحركة المركبات بوحدة البذل واخلاص العمل. وقال: الحمد لله الذي منّ علينا بشرف خدمة الحجيج وتحقيق تطلع القيادة بأن يكون الحاج متفرغا للعبادة والنسك، بتوفير الأمن والسلامة له منذ وصوله الى أرض هذه البلاد حتى عودته سالما.

وشدد الحربي على أن العمل بروح الفريق الواحد يدعم تحقيق رؤية المملكة 2030 بعطاء الرجال وحسن تنفيذهم للخطط التي استندت لدراسات مستفيضة وخطط نوعية ومتابعة من سمو زير الداخلية رئيس اللجنة العليا للحج لجميع المراحل حتى أصبح النجاح مثار إعجاب الآخرين من داخل المملكة وخارجها، وسطر المشاركون أروع درجات البذل والعطاء.

جاء ذلك خلال لقائه يوم أمس بكافة قيادات قوات أمن الحج يتقدمهم قائد قوات أمن الحج اللواء سعيد بن سالم القرني، ناقلًا لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وتهنئته للأمن العام بعيد الأضحى المبارك والنجاحات التي تحققت في موسم حج هذ العام في ظل الدعم اللامحدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله-.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.