مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019
جديد الأخبار مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل يكرم الاستاذ وائل بن منصور بن ناحل وذلك تقديراً لجهوده المميزة «» خادم الحرمين الشريفين يمنح طاهر جبير مجدع المعبدي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة وذلك لتبرعه لوالده بكليته . «» ترقية الدكتور مفوز ذويبان الفريدي الى استاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والمعلومات بكلية العلوم بالزلفي «» امير المدينة بضيافة الشيخ صالح المغامسي «» أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي «» ابتدائية الاحنف بن قيس بالمدينة المنورة تقدم شهادة شكر وتقدير للاستاذ عادل سليم الرحيلي «» رجل الاعمال منصور مسناد الحويمضي يستضيف عددا من مشائخ واعيان ووجهاء وشعراء قبيلة حرب «» الشيخ صالح المغامسي يكشف دوافع الهجوم الإرهابي على معملي أرامكو «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لمدير قناة الاخبارية الاعلامي فارس حزام المعمري «» أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «»
جديد المقالات التستر في أنديتنا الرياضية! «» خروج مؤتمر المكتبات عن النمطية! «» جامعة الملك سعود وذوو الإعاقة «» اليوم الوطني ال89 عام النماء الريادة «» الصيدليات: حتى لا تأسرنا الظنون! «» حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح
مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح
مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

قال مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي إن ما تحقق في حج هذا العام من تميز يعود لهمم الرجال الذين بذلوا جهدهم وما زالوا مستشعرين عظم الامانة والمسؤولية الملقاة على كاهل كل مشارك من الجندي المتدرب حتى أعلى رتبة، محتسبين الأجر من الله، وأضاف: مكننا الله سبحانه وتعالى وشرفنا بخدمة حجاج بيته ونحتسب هذا العمل عند الله اننا قد اخلصنا وذللنا الصعاب وتجاوزنا في أدائنا مصاعب الزحام وحركة المركبات بوحدة البذل واخلاص العمل. وقال: الحمد لله الذي منّ علينا بشرف خدمة الحجيج وتحقيق تطلع القيادة بأن يكون الحاج متفرغا للعبادة والنسك، بتوفير الأمن والسلامة له منذ وصوله الى أرض هذه البلاد حتى عودته سالما.

وشدد الحربي على أن العمل بروح الفريق الواحد يدعم تحقيق رؤية المملكة 2030 بعطاء الرجال وحسن تنفيذهم للخطط التي استندت لدراسات مستفيضة وخطط نوعية ومتابعة من سمو زير الداخلية رئيس اللجنة العليا للحج لجميع المراحل حتى أصبح النجاح مثار إعجاب الآخرين من داخل المملكة وخارجها، وسطر المشاركون أروع درجات البذل والعطاء.

جاء ذلك خلال لقائه يوم أمس بكافة قيادات قوات أمن الحج يتقدمهم قائد قوات أمن الحج اللواء سعيد بن سالم القرني، ناقلًا لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وتهنئته للأمن العام بعيد الأضحى المبارك والنجاحات التي تحققت في موسم حج هذ العام في ظل الدعم اللامحدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله-.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.