أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي
أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي
أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم, سعود بن محمد الحربي , بعد تكليفة مديراً عاماً لفرع هيئة الهلال الأحمر ‏بالمنطقة.

وتمنى سموه التوفيق والنجاح له منوها بشرف الخدمة ودورهم المهم في الميدان وسرعة استجابة الحالات الطارئة .

‏وثمن الأمير فيصل بن بندر جهود رجالات الهلال الأحمر في المنطقة ووقوفهم بشكل أولي ومباشر على الحوادث والإصابات سائلاً الله العلي القدير أن يكتب ما يقدمونه من أعمال في ميزان حسناتهم .

كما استقبل أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم اليوم, مدير جوازات منطقة الرياض العميد محمد بن نايف الهباس الذي قدم لسموه نسخة من التقرير السنوي للعام المنصرم 1440 هـ .

واطلع سموه على تقرير الجوازات الذي يشمل إحصائيات ميدانية وإجرائية وضبطيات .

وتمنى الأمير فيصل بن بندر التوفيق والنجاح لهم في أعمالهم وأهدافهم ، مشدداً على دورهم الوطني الهام . ‏

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.