نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة
نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة
نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : زار نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد بن عبدالرحيم الغانمي مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة، وكان في استقباله مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، ومساعد المدير العام لقطاع التنمية فالح بن حجي العنزي، ومدير مركز التأهيل الشامل خالد الحازمي، ومدير العلاقات العامة والإعلام أحمد السناني، ومدير الإدارة المالية بفرع الوزارة عبدالله المزيني، حيث قام بجولة داخل مبنى المركز واطلع على جميع المرافق بقسم الرجال والنساء وخلال الجولة التقى بنزلاء المركز.

وأعرب مدير المركز خالد الحازمي باسمه وباسم جميع الموظفين والموظفات والمقيمين بخالص الشكر والتقدير للنائب على زيارته للمركز، واطلاعه على سير العمل مشيراً إلى أن هذه الزيارة لها الأثر الإيجابي لدعم مسيرة العمل الاجتماعي.

وبعد ذلك زار دار الملاحظة الاجتماعية واطلع على جميع مرافق المبنى من مهاجع وصالات رياضية، واستمع لشرح عن البرامج والأنشطة التي تُقدم للأبناء والادوار التي يقومون بها داخل الدار من برامج تثقيفية وتوعوية وإرشادية ورياضية وبرامج منوعة تعود على الأبناء بالفائدة.

وأوضح النائب بأن البرامج والفعاليات التي تُقام بهذه الدور تُنمي قدرات الأحداث وتجعل من إقامتهم داخل الدار جزءاً من التدريب المهني والعملي والثقافي حتى يعودوا للمجتمع بفعالية، مقدماً شكره على هذه الجهود التي تُبذل من قبل إدارة الدار، داعياً الله أن يوفق الجميع لكل خير.

من جانبه، ثمّن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله الصاعدي، هذه الزيارة للنائب ماجد الغانمي لدور فرع الوزارة مقدماً شكره وتقديره وامتنانه لهذه الزيارة، واطلاعه على الأعمال الجليلة من الخدمات التي تُقدم بهذه الفروع الإيوائية وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم.

ودعا الله أن يوفق كل ما مِن شأنه لخدمة ديننا الحنيف وقيادتنا الحكيمة ووطننا الغالي ومجتمعنا الذي يستحق منا مضاعفة الجهد لينالوا كل الخدمات التي تُقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بكل يسر وسهولة.


|


تقييم
1.47/10 (6 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.