الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي. - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي.
الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي.
  الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : نظمت الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، ممثلة بوحدة التوعية الفكرية بالتعاون مع كلية الشريعة، الاثنين، محاضرة علمية بعنوان: "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، قدمها الدكتور محمد بن بخيت الحجيلي.

وقال الدكتور "الحجيلي" إن ظهور هذه الفرقة يعود إلى عهد النبي -صلى الله عليه وسلم - وخطرها عظيم في تفريق الأمة.

وأضاف أن معرفة خطرها يلزم كل شباب الأمة للحذر منها وكشف ضلالات أتباعها، موضحًا أن أخطر فرق الخوارج هم "القاعدة" الذين يؤلبون الناس على الحكام من خلال نشر الأخطاء وتضخيمها باسم الإصلاح.

ولفت إلى أن فرقة الخوارج وردت في الكتاب والسنة، على أنها ضالة أساءت للعالم عامة وللمسلمين خاصة، مشيرًا إلى أن أصحابها يخرجون على أوصاف وألوان متعددة، وتتسلط بأسماء وفرق وشعارات زائفة




|


تقييم
1.82/10 (5 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.