بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 / 24 يناير 2017
جديد الأخبار تعيين الاستاذ وليد رجا الله الصعيدي مديراً لمكتب مدير عام الاتصالات بمنطقة مكة «» المستشار سعود الحازمي يشكر القيادة لتعيينه مستشار إداري بوزارة الثقافة «» عضو الشورى د. عبدالله حمود اللهيبي يستغرب: 276408 وظائف مدنية شاغرة وكذلك 584 بالخدمة المدنية «» محافظ بدر يقوم بجولة تفقدية لمركزي الشفية والقاحة «» محافظة بدر تطلق برنامجها السياحي لمنتصف العام الدراسي «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : لا نية لإنشاء أكاديمية شرطية لتخريج النساء «» االاستاذ الدكتور عايش البشري يقدم دورة تدريبية لمنسوبي الدوريات الامنية بالعاصمة المقدسة «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن "اليوبي" مشيداً برجال الأمن: عملية الحرازات تؤكد يقظتهم في ردع الإرهاب «» الشيخ بدر بن يوسف بن درع يستضيف عدد من مشائخ وأعيان قبيلة عتيبة «» الشيخ جعيثن عيادة القبع يستضيف عدد من مشائخ وأعيان ووجهاء قبيلة عتيبة «»
جديد المقالات وظائف السعودية للسعوديين! «» إكرام المشروع الميت.. دفنه «» العالم من فوهة مسدس «» أنديتنا الرياضية: القانون يحمي المُغفلين! «» صور أبكتني «» سعد (إيليَّا) أبي مدهش!! «» مستقبل السياحة في الفضاء «» حبيبتي سَـيّدَة الدّنيَا! «» المواطنون هم من يحدد الأسعار «» مدرسة أشواق وفاطمة! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.