بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016
جديد الأخبار الأديب والمؤلف عبدالرحيم الأحمدى يفوز بجائزة يوتو روغي «الراحة» «» الشيخ صالح المغامسي ينضم كمتطوع للهلال الأحمر «» الشيخ ياسر الشابحي يزور نادي التسامح بخليص ويلتقي لاعبي الأكاديمية «» د. محمد علي الأحمدي : 10 خرافات منتشرة بالمملكة حول الأطعمة وعلاقتها بالصحة.. تعرف عليها «» الجندي البطل حسام الصبحي . . . فقد بصره في تفجير المسجد النبوي «» أ. د. عبدالرحمن اليوبي يكرم 126 طالبا حققوا المعدل الكامل بجامعة «المؤسس» «» أ. د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى من دبلوم التطوير المهني بجامعة الملك عبدالعزيز «» محافظ القنفذة ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد حمد الحربي منح تدريبية مجانية لأبناء وبنات شهداء الواجب «» تكليف الأستاذ أحمد الصاعدي مديراً لمستشفى بدر العام «» تكليف الأستاذ محمد الصاعدي مديراً للقطاع الصحي بالحناكية «»
جديد المقالات إبادة ممنهجة.. وقضية منسية! «» مجرد أيدلوجيات طبية «» أخلاقيات للاستعمال الظاهري فقط ! «» بركات رسوم الأراضي «» الخليج: اتحاد فوق التحديات.. «» مُـؤتمرات حَـجّ وبِـيْـع سُـبَـح! «» ماذا نتذكر بالضبط؟ «» عامل النظافة وأطقم الذهب «» نجاح «الأمانة» الظاهر فشل مستتر «» لا تنمية ولا علم ولا حضارة بلا أمن «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.