بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 7 شعبان 1436 / 25 مايو 2015
جديد الأخبار د. منصور المزروعي : هواة الطقس الوهميون يحرجوننا «» تغطية لـ حفل تخرج طلاب ثانوية الفوارة «» الشيخ بندر بن خربوش الذويبي يتبرع بهدية قبيلة المعامرة له للجمعية الخيرية بالشبيكية «» ابناء معيبد سليمان المعيلي يستضيفون عدد من المشائخ والاعيان «» تعيين الاستاذ سلطان عبدالرحمن الصاعدي مديرًا لمكتب وكيل وزارة الصحة «» تعيين بدر حميد الحازمي عميدًا لكلية التقنية التطبيقية «» الكاتب فارس سعود البشري يستضيف عدد من المشائخ والاعيان «» الشيخ حمود بن جديع بن موزه يهنئ أبناء قبيلة المعامرة على نجاح الحفل «» الشيخ جديع الجديع يستضيف الشيخ نايف والشيخ ناهس والشيخ عفاس بن مضيان «» الطالب المبتكر عبدالكريم محمد الفريدي يحصل على الميدالية البرونزية بـ ماليزيا «»
جديد المقالات السعوديون يقتلون الإرهاب «» الإبحار في الكتب القديمة «» داعش دولة مجاورة! «» إلغاء رسوم الانتساب.. أمنية «» مات شيخ خليص «» معركتنا ضد الحوثيين هل هي شرعية أو مبررة؟ «» أيها الوقت الضائع .. انتظرنا! «» إساءات برامج التوك شو!! «» الكتابة وفن الاختصار «» سياسة البخشيش حول العالم «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته

( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.