بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 24 رجب 1437 / 1 مايو 2016
جديد الأخبار تكليفات إدارية لعدد من أبناء القبيلة بـ الرئاسة العامة لشؤون الحرمين «» الاستاذ فهد عليان الصبحي : المجتمع استبشر بكافة أطيافه بالرؤية الاقتصادية للملكة 2030 «» الشيخ بدر نافع الحربي يقدم محاضرة "حماية الأفكار واجب اجتماعي" بـ نفي «» مدير شرطة مكة يقلد النقيب فارس عويض المعبدي رتبته الجديدة «» دعوة عامة لحضور حفل قبيلة التراجمة على شرف عدد من مشائخ وأعيان القبيلة «» والد العميد محمد جزاء العياضي إلى رحمة الله «» ترقية أحمد مسعد الصحفي لـ عقيد بالدفاع المدني بـ خليص «» د. فيصل الصحفي يتسلم شهادة الدكتوراة في حفل الجامعة بماليزيا «» الأستاذة أمل ذاعر القصيري تحصل على الماجستير من جامعة أم القرى بإمتياز «» إدارة مستشفى الحناكية تقدم شهادة شكر وتقدير للاستاذ فهد متعب البيضاني «»
جديد المقالات سبيل (سعود الشمري) على الحكومة!! «» السعادة كمؤشر رئيس في عام 2030 «» رُؤية محمد العُقلا «» تجهيلنا المبرمج بحضاراتنا القديمة «» الهيئة العليا لرؤية السعودية 2030! «» كم سؤالا لإجابة سعود الشمري؟! «» الأقنعة التي نلبسها «» إنسانية أمير «» أين ستكون في العام 2030؟! «» الرؤية السعودية » 2030 « تعيد اختراع الحكومة «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.