بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 27 ذو الحجة 1437 / 28 سبتمبر 2016
جديد الأخبار تكليف " الدكتور عبدالحميد الصبحي" مديراً للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنوّرة «» شكر من الشيخ محمد عبدالمحسن الفرم لأصحاب السمو ومشائخ القبائل وأعيان المجتمع «» الشيخ / سامي المغلوث بضيافة العقيد درويش النزهه «» تعيين عبدالمجيد سويلم صياف السحيمي وكيلا لمحافظة خَيْبَر «» أمير القصيم يستقبل أبناء " الشيخ جزاء العياضي رحمه الله" «» الفريق ركن خالد قرار الحربي: «قوات الطوارئ الخاصة» أدت دوراً مشرفاً في الحج «» مشرف الأمانه بالوزارة وائل الأحمدي يتفقد احتياجات وتجهيزات مدارس ينبع «» أمير القصيم يطمئن على صحة الشيخ محمد الفرم «» مستشفى خليص يحتفي باليوم الوطني «» نائب أمير منطقة حائل يكرم الشيخ عبدالكريم بن رباح المطلق «»
جديد المقالات أعجوبة بالاوان «» «معروف» والخسارة الإلكترونية! «» استمر عندما يتوقف الآخرون!! «» حين تصبح الوظائف الأكاديمية ملكية خاصة «» لحظة إغلاق الحنفية! «» نصف الحرب «هيلمة»..! «» تطفيف التعليم تعليم التطفيف! «» الشعوب الغـبية «» أمانة المدينة: ادِّعاء مفقود وموت موجود! «» كائن صغير اسمه: التكفير ! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.