بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 23 شعبان 1437 / 30 مايو 2016
جديد الأخبار الاستاذ مازن رابح الحويمضي يحصل على الماجستير من جامعة تبوك بإمتياز «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت يحتفل بتخرج أبنه الملازم حجاب «» خادم الحرمين يسلم الاستاذ مساعد هليل الزويهري كأس بطولة الملك «» فهيد سبيل القصيري ومرزوق مازن القصيري يستضيفون عدد من مشائخ وأعيان القبيلة «» الاستاذ عبدالمجيد خضير العلوي يعقد قرآنه «» شيخ ولد حسين من عوف يحتفي ويكرم الشيخ رويفد الصاعدي «» الشيخ موسى الهريساني الحسيني يحتفي بالشيخ أحمد بن مشعان بن موقد «» الشيخ الدكتور عبدالعزيز ظاهر الطيير يزور الشيخ جايز جهيم البدراني بعد تماثله للشفاء «» عدد من أصدقاء الأستاذ خالد بن سليمان بن كلاب يحفتون به «» سمو الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن محمد آل سعود بضيافة الشيخ سالم بن تركي بن طريس «»
جديد المقالات العرب والثقة «» لائحة الدعم السكني.. خيبة أمل «» حقوق ميراندا «» صحفي والمهنة: مدير قروب واتساب! «» الأسر المنتجة ليست فلكلوراً يا سادة «» القبيلة خارج مضاربها «» بريطانيا تترك (الاتحاد) ليستفيد (الآه لي)!! «» أفضل رفيق في السفر «» أمين المدينة وأنا على «ددسني» «» حفلات شواء قرب مستنقعات جدة! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.