بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 2 رجب 1438 / 30 مارس 2017
جديد الأخبار مدير جامعة المجمعة يستقبل الدكتور ساير عبيد الفريدي بعد حصوله على الدكتواره من جامعة نيوبرانزويك بكندا «» تعيين الاستاذ فيصل فهد الحويفي محافظاً لـ #وادي_الفرع «» تكليف الدكتور خالد بن عواض عمران العوفي مدير لمستشفى الملك فهد بالمدينه المنوره «» ترقية المهندس ماجد عبدالحفيط الاحمدي لـ الثالثة عشر بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي «» د. عبدالرحمن المغامسي : «الأنفوكانا» ضعيف في تنظيم السكر «» مدير جوازات مكة اللواء عبدالرحمن العوفي يدشن «وطن بلا مخالف» و5 مستفيدين يغادرون في أول ساعة «» تعيين الاستاذ الدكتور / عبدالسلام سالم السحيمي مستشار لمعالي مدير الجامعة الإسلامية «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يحتفي بالكليات الفائزة في اختبار هيئة التخصصات «» أمير مكه يكرم فايزة عبدالعزيز الأحمدي التي وثقت حالة الاعتداء على رجل الأمن بجدة «» أمير القصيم يفتتح مشاريع جديدة في مركز البعيثه «»
جديد المقالات مهنتك تشكّل دماغك «» مدنيون خيّرون ! «» لإنقاذ سياحة المدينة «» تخسر حين تستخف بالأفكار الجديدة «» الرأي الآخر في ثقافتنا «» مواقف لسيارات الليموزين «» صناعة التفاؤل وتأصيل الإحباط «» ما الفرق بين سلطان الهاجري والبترول «» الحرب خدعة مركبة «» فرز المقيمين، ومحاصرة المجرمين! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.