بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 24 شوال 1437 / 29 يوليو 2016
جديد الأخبار العميد حسين الجابري بضيافة الشيخ خربوش بن هندي الذويبي «» تكليف الاستاذ خالد زيد البدراني مشرفاً على قسم الجودة بصحة الرس «» تهنئة للدكتور فهد جزاء العياضي «» الدكتور فهد جزاء العياضي يتخرج من جامعة برمنجهام بتخصص نادر «» الشيخ نواف المشدق وأخوانه يستضيفون اللجنة المنظمة لحفل معايدة قبيلة البيضان «» الشيخ زبن بن جديع والشيخ النشمي الحويفي بضيافة الشيخ الدكتور مبارك بن معيلي «» مركز غرب خليص يطلق اسم الشهيد إيهاب المسعودي على احدى حلقاته «» شباب «رابغ» ينظفون شواطئ مستورة ضمن فعاليات «ثروة» «» عدد من من منسوبي مدينة تدريب الأمن العام بالقصيم يحتفلون بتعيين9 من أبناء القبيلة «» تكليف الشيخ بدر بن جزاء بن زويد الفهيدي مساعداً لمدير فرع الرقابة والتحقيق بالقصيم «»
جديد المقالات قادة المستقبل! «» شبابنا .. وحظ إدغه «» الثانوية العامة.. وجهة نظر «» يحسبون أنهم يحسنون صنعاً .. «» من يقرر النجاح.. الكاتب أم الكتاب؟ «» (عادل الجبير) يذاكر من ورانا! «» حكاية المنشية وحكاية تقسيم «» أساطير تـخلق بيننا «» صندوق خيري استثماري لشهدائنا! «» قمة الدول العربية المخطوفة «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.