بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017
جديد الأخبار محافظ المهد شاهر العوفي : اليوم الوطني تاريخ ومجد وبداية مسيرة ظافرة «» كلمة الشيخ مسفر حامد المحمادي بمناسبة اليوم الوطني «» كلمة الشيخ سعود بن مشعان بن موقد بمتاسبة اليوم الوطني «» رجل الأعمال بندر النزهة يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني «» مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : اليوم الوطني فرصة لتجديد الولاء لقيادتنا الرشيدة وتجسيد شمولي لوحدة وطن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي : الاحتفاء باليوم الوطني تعميق للانتماء وتعبير عن التلاحم «» الدكتور غانم المحمدي : في يوم الوطن نقدم للعالم صورة حقيقة لما تشهده المملكة من نهضة شاملة «» تهنئة الشيخ عبد الرزاق بن دخيل ربه المطرّفي بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني «» تهنئة رئيس بلدية المهد الأستاذ غازي سلامه الرحيلي بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني «» ترقية مدير بلدية الخطة بحائل الدكتور مشعل مناور القبع للمرتبة الحادية عشر و تكليفه رئيساً لبلدية الحائط بحائل «»
جديد المقالات سعوديٌّ أنا «» اليوم الوطني .. بناء تربوي مع الذات «» الـيــوم الوطني: مشاعر خضراء بقلوب بيضاء «» كيف حكم القرضاوي قطر " 1 " «» وطن الحب .. وحب الوطن «» وطني قبلة المسلمين «» الْيَوْمَ الوطني 87 لوطن ليس كمثله وطن . «» ما الذي بقي من حلم سوريا الكبرى؟ «» 87 عاما من الرخاء والاستقرار والثوابت المجيده في مسيرة الوطن.. «» الذكرى السابعة والثمانون لتأسيس المملكة «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.