بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017
جديد الأخبار مناشدة عاجلة لقبيلة حرب وأهل الخير لإعتاق رقبة فارس الغانمي «» الشيخ صالح المغامسي يعلن عن برومو “مشارق الأنوار” «» د. محمد الاحمدي يحذر من ممارسة الرياضة قبل الإفطار ويكشف عن وقتها المناسب «» ولي ولي العهد يتكفل بعلاج " نايف جازي الحربي" في الولايات المتحدة «» عواد محمود "الصبحي" يسرد جملة من تقاليد وعادات أهالي ينبع قديمًا بشهر رمضان «» الشيخ زبن بن جديع يكرم بندر الزغيبي «» الشيخ تركي بن بندر الطريسي يهنئ المقدم خالد درزي الطريسي «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ الاستاذ سطام حميدان الجابري والاستاذ سلطان حميدان الجابري «» نقل الاستاذ سلطان بن حمود السليم السليمي من التعليم الى وزاره الداخليه على المرتبه العاشره «» الاستاذة ابتسام عبدالعزيز الناهض تحصل على درجة الدكتوارة بـ الفلسفة في التربية من جامعة الملك سعود «»
جديد المقالات العالم في 100 إنسان «» الموت تحت وطأة الذكريات «» هلكوني.. عمل فرد لحماية مجتمع «» قمم سعودية ناجحة «» هل تثق في المعلم السعودي! «» غطاء الأرض البشري «» البعد الاستراتيجي للاتفاقيات الاقتصادية بين الرياض وواشنطن «» لماذا تعـد زيارة ترمب استثنائية؟ «» كاتب المعاريض .. وتظلم الظلمه «» .. لطمة عنيفة على عمائم خفيفة .. «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.