بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 29 جمادى الأول 1438 / 26 فبراير 2017
جديد الأخبار الاستاذ أ حمد سليمان الصحفي يحصل على الماجستير بإمتياز من جامعة الملك عبدالعزيز «» تهنئة من الاستاذ عوض معتق المشيعلي لـ الرقيب أول موسى ناحي الجابري بمناسبة الترقية «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يجب دراسة أسباب تسرب ركاب الحج والعمرة لطائرات الخطوط الأخرى «» الشيخ زبن بن جديع يستضيف إمام الحرم النبوي الشيخ صلاح البدير ومرافقيه «» تكليف الصيدلي ياسر علي البشري مديراً لإدارة التموين الطبي بصحة جدة «» مدير عام الإدارة العامة للموهوبين بالوزارة يشكر مدير تعليم المهد عبدالله السحيمي «» تهنئة من وكيل محافظة الحناكية الشيخ فايز حسن السليمي لـ الشيخ سلطان بن منور بن طعيسه «» تعيين الشيخ سلطان بن منور بن طعيسه الحصني رئيساً لمركز دهيماء بالقصيم «» ترقية الأستاذ سالم بن وصل الفارسي على وظيفة مراقب مالي عام بالمرتبة الثانية عشر في ديوان المراقبة العامة «» تهنئة من المهندس عبدالله بن نايف بن نجاء لـ العقيد ضيف الله بن غازي بن غميض «»
جديد المقالات من يصنع المسؤول الرديء ؟! «» هناك السعادة لكبار السن «» ضمير أبله (منيرة المشخص)!! «» لا بديل لمعيار القدرات والتحصيل «» قيافة «» المدينة عاصمة السياحة الإسلامية لعام 2017 م «» وعلى من يتحسّب الجمهور؟!! «» الوجه غير المتوقع لسكان الكون «» التعويض عما ينفقه السعوديون في الخارج «» هناك يسكن الشيطان الأكبر! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.