بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 9 جمادى الثاني 1436 / 29 مارس 2015
جديد الأخبار تمديد تكليف الأخصائي سعد العلوي مديراً لمستشفى قبة «» الظاهري يكرم الأخصائي عبدالله الحربي «» دعوة عامه لحضور حفل تكريم المنشد عبدالرحمن الطريسي «» الشيخ بدر بن حجر بن ناحل : نحمدالله أن وهبنا قيادة حكيمة تزن الأمور «» المسرعي يحتفل بزواج ابنه مساعد «» تجديد تكليف د.أحمد نايف الأحمدي رئيساً لقسم الهندسة الكهربائية بجامعة أم القرى «» تعيين الاعلامي ملفي الفهيدي مديراً لإدارة الرخص الصحية والمهنيه بـ أمانة القصيم «» أ . د. عبدالرحمن اليوبي: "عاصفة الحزم" الكلمة الفاصلة بعدما استُنفدت كل الجهود السلمية «» المهندس عبدالكريم الحنيني : نرفع أكف الدعاء لله بأن ينصر نسورنا البواسل «» الشيخ خربوش بن هندي الذويبي : جميعنا جنود مجندين للدفاع عن تراب هذا الوطن «»
جديد المقالات نار العقار وجنه البنوك «» قراءة في إصدارين جديدين «» الوطن العربي مصانع علوك!! «» دمية إيران تتحدث ! «» عاصفة الحزم والشيعة العرب!! «» عاصفة الحزم:الـنخوة السـعودية «» على قدر أهل الحزم تأتي الطلائع «» سلمان حكمة وحزم في عاصفة الحزم «» عاصفة الحزم وسقوط الركن الرابع للعقيدة الصفويه «» هموم الحياه وشجونها «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته

( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.