بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 17 ذو القعدة 1436 / 1 سبتمبر 2015
جديد الأخبار سمو امير منطقة القصيم يشكر الاستاذ علي هادي الطريسي «» تعيين العقيد فهد محمد الذويبي مديراً لـ شرطة محافظة الرس «» اللواء خالد قرار الحربي : رجال قوات الطوارئ جاهزون لخدمة ضيوف الرحمن «» تكليف الأستاذ محمد مصلح الجابري مديرًا للشؤون الإدارية والتنفيذية بمكتب د. عبدالرحمن السديس «» الشيخ ... ماضي دلاك الغرابي يجري عمليه ناجحه بأحد عينيه «» تأجيل افتتاح مهرجان العنب بمركز الصلبية حتى آشعار آخر «» تغطية لـ ملتقى صحيفة حرب الشعري الإنشادي «» تعيين العميد متقاعد علي بن رجاح القريقري مستشار بوكالة وزارة الداخلية للأحوال بـ مكة «» الدكتور عايش البشري يشارك بمؤتمر اللغة العربية بـ اندونيسيا «» شركة الماسة للحج والعمرة تكرم الأستاذ سلطان العويبدي «»
جديد المقالات درب المغسل! «» اختراعات محبوسة!! «» مشكلتنا مع هذه «الكلمة» «» كلمتي بملتقى صحيفة حرب «» قائد أم مدير؟ «» يا حافزي .. احذر تسلم!! «» البخل في التأديب! «» حياتي أهم من اتصالاتي «» ماذا لو تطور القرد أكثر من الإنسان؟ «» جليد المدينة فاجأ مطارها!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.