بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 4 شوال 1439 / 18 يونيو 2018
جديد الأخبار معايدة ابناء روق من قبيلة السهليه «» الشيخ علي بن حامد النافعي : إدارة شؤون المصاحف والكتب توزع هدايا العيد على رجال الأمن والزوار «» حارة المغاربة بخليص تقيم لقاء معايدة «» تهنئة من عبدالله عواد البشيري واخوانه لـ رئيس مركز شرطه عرجا بجاد فهد البشيري العوفي «» تنظيم رائع ونجاح باهر في اول يوم من احتفالات محافظة الحناكيه بعيد الفطر المبارك «» بر الشفية تعايد الأهالي «» رئيس مركز المسيجيد ورئيس بلدية المسيجيد والقاحة يكرمون الاعلامي عبدالرحمن المحمادي «» مسابقات وفنون شعبية في احتفال المسيجيد بعيد الفطر «» أبناء الشتاوية يقيمون حفل معادية «» يوسف ضيف الله السحيم السهلي يحصل على الدكتوراة في مجال الطيران المدني «»
جديد المقالات سلمان فخر العرب والمسلمين «» ابن فرناس لم يكن وحده «» لوحة دافنشي «» تطور العمران بعام محمد بن سلمان «» السارق لنفسه «» لماذا يحب المسلمون أهل المدينة؟ «» مُقصرات العمر «» مع وقفات سلمان العرب بأمان «» الـــذّكَـاء الاصطناعِــي في جامعة طيبة «» كم عددنا في الكون؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.