بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 26 رمضان 1437 / 1 يوليو 2016
جديد الأخبار الاستاذ ناصر عبدالرحمن سماح الغيداني يحصل على الماجستير من جامعة مؤتة بالأردن «» تعيين العميد دخيل الله بن زهيميل السحيمي مساعداً لمدير شرطة المدينة «» أخصائي أمراض الكلى د. علي الحربي : «الكلى» ضحية إغراءات موائد الإفطار والسحور «» تكليف عبدالرحمن الجميلي مديراً لإدارة الدراسات والتصاميم بأمانة القصيم «» العقيد بجاد ماجد السليمي : 4000 ضابط وفرد لخطة ليلة 27 وختم القرآن والعيد «» الشيخ صالح المغامسي : يستقبل المسلمون الليلة إستقر فضلها فطوبى لمن أسلم فيها «» اللواء ضيف الله الحويفي: 100 ألف ريال عقوبة من يشغل أو ينقل المخالفين «» ترقية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ببلدية عقلة الصقور عبدالله صنهات البيضاني للثامنة «» ترقية سلطان بن مسند أبو ربعه لـ الثامنة بديوان إمارة منطقة المدينة «» تكليف العميد مرزوق حجاب المخلفي قائداً للواء الملك فيصل بالمدينة «»
جديد المقالات أوروبا.. ماذا بعد صعود الأحزاب اليمينية! «» اكتشاف القرآن مع (الشَّحَّاتين) من جديد!! «» يحدث هذا في مركز النخيل «» فاسدون لم يدخلوا السجن «» آخـر اختراعاتنا العظيمة «» حين يصرّح كبار العلماء بالحقيقة «» لماذا أعلن الأمير (متعب) فعل الخير؟! «» هـل كل ما يمكننا تـخيله يمكننا ذات يوم تـحقيقه؟ «» الإرهاب : انتهت الحلقة .. ولم ينتهِ المسلسل ! «» سجن النساء السعوديات! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.