بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 5 جمادى الأول 1437 / 14 فبراير 2016
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ . د. عبدالرحمن اليوبي يرعى المؤتمر الوطني الأول لكليات الحاسب الآلي «» ولي ولي العهد يمنح الرئيس رقباء فضل عتيق الهويملي نوط الرامي «» الدكتوراة لـ سليمان العطني المرواني «» اللواء سعود الخليوي يحتفل بترقية اللواء محمد وصل الأحمدي «» عدد من وجهاء القبيلة يحتفون ويكرمون الشاعر عبدالله بن عون العتيبي «» تعزية ومواساة من الشيخ محمد بن ناصر بن راجح بالشهيد سعد حمدان الذكري «» أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد سعد العوفي «» الاتصالات السعودية تكرم الاستاذ سامي عبدالرحمن المشيطي «» رياض مرزوق السريحي يحصل على شهادة الطب «» ترقية العقيد فيصل صدقه البلادي لـ عميد بقطاع المشاة البحرية «»
جديد المقالات ثامر الشاماني , بين الطموح والتجاوز «» يكفينا مواعظ «» خريجون يتسولون ! «» أمن المواطنين وخطر «الهيئة» «» محاولة اغتيال إعلامي سعودي..! «» متى تتحول معرفتك إلى غشاوة ؟ «» ترتيب الأولويات ! «» أمنيات فتيات يتيمات «» فشخرة «» مزايا تمويل المشاريع الحكومية بنظام BOT «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.