بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 شوال 1436 / 29 يوليو 2015
جديد الأخبار عبدالله بن مساعد الحزوم الزغيبي يحتفل بزواجه «» حجاب ملفي العوفي وخالد رشيد العوفي يحتفلون بزواجهم «» تهنئة من علي عبدالله المرواني لـ الرئيس الرقباء فهد مطر البيضاني «» د. صالح سليمان الحربي : آليات جديدة لتحسين الخدمات العلاجية والوقائية «» تعيين العقيد الركن بجاد ماجد السليمي قائداً لـ قوة الطوارئ بـ المدينة «» تعيين الشيخ سعود بن محمد أبو سبعه معرفاً على قبيلة المشاعلة «» ترقية الجندي أول عبد الرزاق مرزوق الحيسوني إلى عريف بـ القوات الجوية «» سطام مريدح العياضي يحتفل بزواجه «» الشيخ سعود بن مشعان بن موقد يحتفل بزواج أبنه النقيب مشاري «» الشاب فهد بادي البشري يحتفل بزواجه «»
جديد المقالات من أين أتى هؤلاء القتلة؟ «» فقط شبابنا مُـغَــرّرٌ بهم!! «» العيش داخل عنق زجاجة !! «» قال عروة «» الكاركاتير الشفهي «» السعودة وحقوق الرجال!! «» أدوات الإساءة . . وسفهاء العقل «» إلى أي حد تملأ الوعاء «» تَـهْــرِيج وقِــلــة أدب !! «» مطالب ضرورية على طاولة محافظ وادي الفرع «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته

( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.