بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 14 رمضان 1436 / 1 يوليو 2015
جديد الأخبار وزير الحرس الوطني يكلف فريقاً طبياً بمعاينة الطفل طارق الحربي «» المقدم ممدوح الحازمي: 750 ألف مركبة تدخل مكة خلال العشر الأوائل «» الشيخ يوسف عوض الأحمدي : أهلاً بك يا سلمان الحزم والعزم والقيادة في طيبة الطيبة «» مشايخ الأحامدة يرحبون بزيارة خادم الحرمين وينوهون بإنجازاته «» الشيخ بندر بن خربوش الذويبي : الزيارة امتداد للقاءات الخير «» الشيخ خربوش بن هندي الذويبي : أهلاً بمليك الحزم والعزم في طيبة الطيبة «» إستشهاد الجندي محمد خلوي الحويمضي «» العميد محمد وصل الأحمدي : هدفنا الأمن وراحة ضيوف الرحمن «» الظاهري يحتفي بالدكتوراة الفخرية «» وكيل محافظة جدة محمد الوافي يكرم عدد من رجال الأمن «»
جديد المقالات طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان «» منع المسلمين من الصيام؟! «» الإرهاب : من حشيش الصبّاح إلى (شبو ) داعش !! «» ليس من حق المراجع التصوير أو التسجيل «» الماسونية.. أين مكانها بالضبط؟ «» أمٌّ ترمي أطفالها.. أين مرزوق بوند؟! «» الزواج بالقرآن «» ماذا كنا نأكل قبل عشرة آلاف عام؟ «» إِجازة أبوة!! «» نعيب زماننا والعيب فينا!!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته

( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.