بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 26 ذو القعدة 1437 / 29 أغسطس 2016
جديد الأخبار رجاء بن عبدالرحمن بن رجاء بن روق السهلي واخوانه يحتفلون بزواج ابنهم فيصل «» الفريق خالد قرار الحربي : قيادة المملكة حريصة على أمن وسلامة الحجاج «» حوار مع الشيخ سعود بن صنت الفريدي «» الاستاذ عبدالهادي عاطي الصحفي يحصل على الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز «» تمديد تكليف العميد حسين جابر الجابري لوظيفة قائد لواء الملك فيصل بالمدينة «» مدير شرطة خليص يقلد العقيد عادل راشد الردادي رتبته الجديدة «» أمير القصيم يطلق مهرجان عنب الصلبية.. الاثنين «» قبيلة مخلف تجتمع للمساهمه في عتق رقبة زكريا الحنيني «» رجل الأعمال محمد مرزوق الشتيوي يحتفل بزواج أبنه نواف «» ابناء شهاب عبدالحميد النزهه يحتفلون بزواج أخيهم الشاب عبدالحميد «»
جديد المقالات ما يجمعنا في النهاية «» كدسوا الطلاب رحمكم الله «» لا بد من صنعاء «» ما لم يحدث في القطيف «» نيويورك تايمز واكتتاب أرامكو «» لا تيأس .. أسّس جامعتك الخاصة !! «» فروع لكرسي القيَم «» خرافات تصنع التاريخ «» أحلام إيران المجوسية «» المهرب الوحيد من كل ورطة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته
 بتوجيه من الامير محمد بن نايف100الف ريال لذوي الجندي عبدالمجيد  السهلي الحربي وتعيين شقيقه على وظيفته


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدّم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مساعدة مالية قدرها مائة ألف ريال لذوي الجندي المتوفى عبد المجيد بن عبد الله السهلي الحربي ، والذي كان قد تُوفي في حادثٍ مروري يوم تخرجه من مركز الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العام الماضي، صرّح بذلك، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة المقدم خالد الجهني.
وقام بتسلم الشيك لوالد الجندي نيابة عن سموه الكريم، مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد زهير سبيه، والمقدم ساعد الدخيل مندوب الشؤون الاجتماعية بالمديرية العامة للدفاع المدني.
كما وجّه سموه بتعيين شقيق الجندي المتوفى على وظيفته. وأعرب والد الجندي المتوفى عن شكره واعتزازه بهذه المبادرة الكريمة من سموه، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبةً على ولاة أمرنا منذ تأسيس هذه الدولة على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه.
ودعا الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه الكريم. ونوّه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بأن هذه البادرة من لدن مساعد وزير الداخلية غير مستغربة، وهو الذي يقف – كعادته - مع أبنائه منسوبي القطاعات الأمنية، سائلاً المولى - العلي القدير - أن يحفظ ولاة أمرنا، وسموه الكريم، وأن يجعلها في موازين حسناته

|


تقييم
8.00/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.