د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 / 24 يناير 2017
جديد الأخبار تعيين الاستاذ وليد رجا الله الصعيدي مديراً لمكتب مدير عام الاتصالات بمنطقة مكة «» المستشار سعود الحازمي يشكر القيادة لتعيينه مستشار إداري بوزارة الثقافة «» عضو الشورى د. عبدالله حمود اللهيبي يستغرب: 276408 وظائف مدنية شاغرة وكذلك 584 بالخدمة المدنية «» محافظ بدر يقوم بجولة تفقدية لمركزي الشفية والقاحة «» محافظة بدر تطلق برنامجها السياحي لمنتصف العام الدراسي «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : لا نية لإنشاء أكاديمية شرطية لتخريج النساء «» االاستاذ الدكتور عايش البشري يقدم دورة تدريبية لمنسوبي الدوريات الامنية بالعاصمة المقدسة «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن "اليوبي" مشيداً برجال الأمن: عملية الحرازات تؤكد يقظتهم في ردع الإرهاب «» الشيخ بدر بن يوسف بن درع يستضيف عدد من مشائخ وأعيان قبيلة عتيبة «» الشيخ جعيثن عيادة القبع يستضيف عدد من مشائخ وأعيان ووجهاء قبيلة عتيبة «»
جديد المقالات وظائف السعودية للسعوديين! «» إكرام المشروع الميت.. دفنه «» العالم من فوهة مسدس «» أنديتنا الرياضية: القانون يحمي المُغفلين! «» صور أبكتني «» سعد (إيليَّا) أبي مدهش!! «» مستقبل السياحة في الفضاء «» حبيبتي سَـيّدَة الدّنيَا! «» المواطنون هم من يحدد الأسعار «» مدرسة أشواق وفاطمة! «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.