د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017
جديد الأخبار مناشدة عاجلة لقبيلة حرب وأهل الخير لإعتاق رقبة فارس الغانمي «» الشيخ صالح المغامسي يعلن عن برومو “مشارق الأنوار” «» د. محمد الاحمدي يحذر من ممارسة الرياضة قبل الإفطار ويكشف عن وقتها المناسب «» ولي ولي العهد يتكفل بعلاج " نايف جازي الحربي" في الولايات المتحدة «» عواد محمود "الصبحي" يسرد جملة من تقاليد وعادات أهالي ينبع قديمًا بشهر رمضان «» الشيخ زبن بن جديع يكرم بندر الزغيبي «» الشيخ تركي بن بندر الطريسي يهنئ المقدم خالد درزي الطريسي «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ الاستاذ سطام حميدان الجابري والاستاذ سلطان حميدان الجابري «» نقل الاستاذ سلطان بن حمود السليم السليمي من التعليم الى وزاره الداخليه على المرتبه العاشره «» الاستاذة ابتسام عبدالعزيز الناهض تحصل على درجة الدكتوارة بـ الفلسفة في التربية من جامعة الملك سعود «»
جديد المقالات العالم في 100 إنسان «» الموت تحت وطأة الذكريات «» هلكوني.. عمل فرد لحماية مجتمع «» قمم سعودية ناجحة «» هل تثق في المعلم السعودي! «» غطاء الأرض البشري «» البعد الاستراتيجي للاتفاقيات الاقتصادية بين الرياض وواشنطن «» لماذا تعـد زيارة ترمب استثنائية؟ «» كاتب المعاريض .. وتظلم الظلمه «» .. لطمة عنيفة على عمائم خفيفة .. «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.