د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017
جديد الأخبار ترقية جازي علي مسهي الفريدي للمرتبة العاشرة ببلدية محافظة الأسياح ، «» تكليف المهندس نداء ماضي القصيري رئيسًا لبلدية عيون الجواء «» تعيين عبدالرحيم الصبحي رئيساً لـ اللجنة الثقافية بخليص وعبد الحافظ أحمد لقريقري” نائبا له «» تكليف المهندس عبدالله بن غازي #الصاعدي مديرا عاما لادارة #العمل_والتنمية_الاجتماعية بالمدينه «» الشيخ بدر بن رزيق العوفي مدير مكتبة المسجد النبوي يستقبل وفداً من أبناء المرابطين والشهداء بالحد الجنوبي «» العقيد محمد دخيل العياضي يحتفل بزواج أبنه خليل «» ترقية الاستاذ سعود عوض شليويح الترجمي للمرتبة السابعه وتكليفه مديرا لدار الملاحظة الاجتماعية بالمدينة المنورة «» د. سعيد السريحي : يجب وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص وإلزام المؤسسات به «» مدير مستشفى القوارة الصيدلي الحميدي محمد الوهبي يتلقى خطاب شكر من مدير صحة القصيم «» ال سلوم من التراجمة من عوف يحتفلون بمناسبة زواج ابنيهما غازي وسيف «»
جديد المقالات #رِدّة_لُـغَـوِيّــة ! «» ماذا سيحدث للأرض بدون البشر «» ابن اللتبية وما أهدي إليه «» هل يصبح العالم نباتياً بنهاية هذا القرن «» إقرأ على مديرك هذا المقال «» استراتيجية الإسكان.. هل ستكون المنقذ؟ «» الكاريزما هل هي نوع من التنويم المغناطيسي «» اقتصاد مشاركة السلعة «» حكاية مطار #العلا القديم.. والأمر الملكي الجديد «» سياسة قطر ستجعلها في خطر «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.