د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 2 رجب 1438 / 30 مارس 2017
جديد الأخبار مدير جامعة المجمعة يستقبل الدكتور ساير عبيد الفريدي بعد حصوله على الدكتواره من جامعة نيوبرانزويك بكندا «» تعيين الاستاذ فيصل فهد الحويفي محافظاً لـ #وادي_الفرع «» تكليف الدكتور خالد بن عواض عمران العوفي مدير لمستشفى الملك فهد بالمدينه المنوره «» ترقية المهندس ماجد عبدالحفيط الاحمدي لـ الثالثة عشر بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي «» د. عبدالرحمن المغامسي : «الأنفوكانا» ضعيف في تنظيم السكر «» مدير جوازات مكة اللواء عبدالرحمن العوفي يدشن «وطن بلا مخالف» و5 مستفيدين يغادرون في أول ساعة «» تعيين الاستاذ الدكتور / عبدالسلام سالم السحيمي مستشار لمعالي مدير الجامعة الإسلامية «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يحتفي بالكليات الفائزة في اختبار هيئة التخصصات «» أمير مكه يكرم فايزة عبدالعزيز الأحمدي التي وثقت حالة الاعتداء على رجل الأمن بجدة «» أمير القصيم يفتتح مشاريع جديدة في مركز البعيثه «»
جديد المقالات مهنتك تشكّل دماغك «» مدنيون خيّرون ! «» لإنقاذ سياحة المدينة «» تخسر حين تستخف بالأفكار الجديدة «» الرأي الآخر في ثقافتنا «» مواقف لسيارات الليموزين «» صناعة التفاؤل وتأصيل الإحباط «» ما الفرق بين سلطان الهاجري والبترول «» الحرب خدعة مركبة «» فرز المقيمين، ومحاصرة المجرمين! «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.