د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016
جديد الأخبار الأديب والمؤلف عبدالرحيم الأحمدى يفوز بجائزة يوتو روغي «الراحة» «» الشيخ صالح المغامسي ينضم كمتطوع للهلال الأحمر «» الشيخ ياسر الشابحي يزور نادي التسامح بخليص ويلتقي لاعبي الأكاديمية «» د. محمد علي الأحمدي : 10 خرافات منتشرة بالمملكة حول الأطعمة وعلاقتها بالصحة.. تعرف عليها «» الجندي البطل حسام الصبحي . . . فقد بصره في تفجير المسجد النبوي «» أ. د. عبدالرحمن اليوبي يكرم 126 طالبا حققوا المعدل الكامل بجامعة «المؤسس» «» أ. د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى من دبلوم التطوير المهني بجامعة الملك عبدالعزيز «» محافظ القنفذة ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد حمد الحربي منح تدريبية مجانية لأبناء وبنات شهداء الواجب «» تكليف الأستاذ أحمد الصاعدي مديراً لمستشفى بدر العام «» تكليف الأستاذ محمد الصاعدي مديراً للقطاع الصحي بالحناكية «»
جديد المقالات إبادة ممنهجة.. وقضية منسية! «» مجرد أيدلوجيات طبية «» أخلاقيات للاستعمال الظاهري فقط ! «» بركات رسوم الأراضي «» الخليج: اتحاد فوق التحديات.. «» مُـؤتمرات حَـجّ وبِـيْـع سُـبَـح! «» ماذا نتذكر بالضبط؟ «» عامل النظافة وأطقم الذهب «» نجاح «الأمانة» الظاهر فشل مستتر «» لا تنمية ولا علم ولا حضارة بلا أمن «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.