د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018
جديد الأخبار د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «» الاخصائي عبدالرحمن محمد الفريدي مدير إداريا لمركز العقم في تخصصي بريدة «» تكليف الاستاذ عبدالله محسن الحربي مديراً لإدارة التخطيط المدرسي بتعليم المدينة «»
جديد المقالات ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «» تقنيات حضرت من عالم الأفلام «» فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.