د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 26 شوال 1437 / 31 يوليو 2016
جديد الأخبار مدير شرطة منطقة مكة العقيد يقلد محمد عبدالله الأحمدي رتبته الجديدة «» العميد حسين الجابري بضيافة الشيخ خربوش بن هندي الذويبي «» تكليف الاستاذ خالد زيد البدراني مشرفاً على قسم الجودة بصحة الرس «» تهنئة للدكتور فهد جزاء العياضي «» الدكتور فهد جزاء العياضي يتخرج من جامعة برمنجهام بتخصص نادر «» الشيخ نواف المشدق وأخوانه يستضيفون اللجنة المنظمة لحفل معايدة قبيلة البيضان «» الشيخ زبن بن جديع والشيخ النشمي الحويفي بضيافة الشيخ الدكتور مبارك بن معيلي «» مركز غرب خليص يطلق اسم الشهيد إيهاب المسعودي على احدى حلقاته «» شباب «رابغ» ينظفون شواطئ مستورة ضمن فعاليات «ثروة» «» عدد من من منسوبي مدينة تدريب الأمن العام بالقصيم يحتفلون بتعيين9 من أبناء القبيلة «»
جديد المقالات زمن التطاول في البنيان «» حاجتنا لِـثَـقَـافة الحِــوار! «» لماذا تغزونا جيوش البوكيمون ؟! «» ابن نحيت .. وابن كمي , والوفاء بين أهله . «» قادة المستقبل! «» شبابنا .. وحظ إدغه «» الثانوية العامة.. وجهة نظر «» يحسبون أنهم يحسنون صنعاً .. «» من يقرر النجاح.. الكاتب أم الكتاب؟ «» (عادل الجبير) يذاكر من ورانا! «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.