د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 29 جمادى الأول 1438 / 26 فبراير 2017
جديد الأخبار الاستاذ أ حمد سليمان الصحفي يحصل على الماجستير بإمتياز من جامعة الملك عبدالعزيز «» تهنئة من الاستاذ عوض معتق المشيعلي لـ الرقيب أول موسى ناحي الجابري بمناسبة الترقية «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يجب دراسة أسباب تسرب ركاب الحج والعمرة لطائرات الخطوط الأخرى «» الشيخ زبن بن جديع يستضيف إمام الحرم النبوي الشيخ صلاح البدير ومرافقيه «» تكليف الصيدلي ياسر علي البشري مديراً لإدارة التموين الطبي بصحة جدة «» مدير عام الإدارة العامة للموهوبين بالوزارة يشكر مدير تعليم المهد عبدالله السحيمي «» تهنئة من وكيل محافظة الحناكية الشيخ فايز حسن السليمي لـ الشيخ سلطان بن منور بن طعيسه «» تعيين الشيخ سلطان بن منور بن طعيسه الحصني رئيساً لمركز دهيماء بالقصيم «» ترقية الأستاذ سالم بن وصل الفارسي على وظيفة مراقب مالي عام بالمرتبة الثانية عشر في ديوان المراقبة العامة «» تهنئة من المهندس عبدالله بن نايف بن نجاء لـ العقيد ضيف الله بن غازي بن غميض «»
جديد المقالات من يصنع المسؤول الرديء ؟! «» هناك السعادة لكبار السن «» ضمير أبله (منيرة المشخص)!! «» لا بديل لمعيار القدرات والتحصيل «» قيافة «» المدينة عاصمة السياحة الإسلامية لعام 2017 م «» وعلى من يتحسّب الجمهور؟!! «» الوجه غير المتوقع لسكان الكون «» التعويض عما ينفقه السعوديون في الخارج «» هناك يسكن الشيطان الأكبر! «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.