جديد الأخبار ابناء الختيلي يحتفون بـ عدد من المشائخ والاعيان ورؤساء المراكز الدكتور زياد محمد الردادي يحصل على الدكتوراة بـ امراض السرطان من جامعة UCL بـ لندن الشيخ عليان بن شميلان يستضيف الشيخ ناصر آل ثاني بمنزله بالرايس بني عبدالله من قبيلة صبح تعقد ملتقاها الأول وكيل محافظ رابغ الشيخ ايمن بن مبيريك يكرم داعمي الاحتفالات د. محمد العوفي : مجمع الملك فهد لطباعة المصحف ينتج سنوياً 300 مليون نسخة الشيخ فرج فخري الفريدي يشارك في مسابقة مزايين الابل بأم رقيبه لهذه السنة ترقية العريف محمد ناصر الجميلي لـ وكيل رقيب بمخفر شرطة الدليمية الـدكتوراة لـ عوض غنيمان المويعزي تمديد تكليف الظاهري مديراً للقطاع الصحي ومشرفاًًً على مستشفى رياض الخبراء
جديد المقالات وأَي وادٍ أضاعوا !! أخبرنا عن حساسيتك الخاصة !؟ قال الثعلب للأرنب تقيسون نقيس! العلمُ والكفاح .. و(د.عوض الحربي) أُنْمُوذَجاً..!! (جوهرة جدة) روعة معمارية نادرة عفيف.. تلميذ يكرم معلمه بعد 45 عاماً أقلامهم الملونه والملوثه حملة ( الراتب. لايكفي ) عندما تستغل(التقنية)بما يجب أن تستغل ..!!

بنر صحيفة الغد الالكترونية لقاءات متنوعه مناسبات وتهاني
الأخبار » أخبار القبيلة » د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
الإثنين 20 أكتوبر 2014
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي

د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي

11-17-2011 01:16 PM
( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , المصمم حاتم غبن
مساحة اعلانية اسفل الصحيفة