جديد الأخبار الشيخ خربوش الذويبي في ضيافة المقدم محمد الشعيفاني الدكتوراة لـ تركي منور المخلفي مع مرتبة الشرف والد الشاعر خالد عبيد الأحمدي في ذمة الله د. عايش البشري يشارك بـ ندوة تربوية بـ ثانوية أبي الحسن الندوي بعسفان عم "جود الصبحي ": أطالب بالتحقيق مع "صحة المدينة" على التشخيص الخاطئ أبناء حسن عوض الله المحمادي رحمه الله يحتفلون بـ زواج بندر وعبد العزيز شاهد الحلقة السابعه مع الشعراء سعد المحمدي وفالح الرويتعي والمنشد أحمد جايز البدراني تعيين د. هائل سامر العياضي وكيلاً لإدارة النشر بـ جامعة الأمير نايف الشيخ بندر الفرم يعود من الولايات المتحدة الامريكية بعد رحله علاجيه ناجحه حضور مهيب لمحبي الشيخ “صالح المغامسي” بوادي الدواسر
جديد المقالات حج مبرور وسعي مشكور حلقات التحفيظ.. مرة أخرى! شمولية الإرهاب وجهود المملكة تأملات في أخلاق الأطفال الرفق بالحيوان هَلْ جَزَاء الإِحْسَانِ إِلاَّ الإِحْسَانُ مصنع للثقافة بالمدينة! كيف ستحرَّر فلسطين؟ طائرات لا تقصف الأفكار ! إلغاء المخالفات المرورية!!
الأخبار » أخبار القبيلة » د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
الثلاثاء 16 سبتمبر 2014
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي

د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي

11-17-2011 01:16 PM
( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , المصمم حاتم غبن