د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 18 رمضان 1436 / 5 يوليو 2015
جديد الأخبار دورة بلدية الفويلق الرمضانيه تختتم دورتها بحضور الشيخ راكان سعود البشري «» اللواء خالد قرار الحربي : قوات الطوارئ الخاصة جاهزة لمواجهة أي عدوان «» بطولة بلدية قبه الرمضانيه تختتم دورتها بحضور الشيخ سعود محمد الفرم «» د. فهد مبارك الوهبي : مشروع مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات يعد أحد أبرز المشروعات العلمية والحضارية «» ترقية الرقيب أول مطيران معوض المخلفي لـ رئيس رقباء بسجون المدينة «» ترقية د. محمد حمود الصاعدي لـ المرتبة الثانية عشر بـ وزارة الداخلية «» الاستاذ متعب بن طلق بن نحيت يحصل على الماجستير من جامعة مانشستر متروبليتان ببريطانيا «» ترقية المقدم تركي المشدق قائد أمن السفارة السعودية بألمانيا لرتبة عقيد «» الشيخ صالح المغامسي : الجميع يدرك أن خادم الحرمين الشريفين قامة إسلامية وعربية ووطنية «» ترقية الملازم أول عمار محمد الرحيلي لـ نقيب بـ شرطة مكة «»
جديد المقالات فيصل بن سلمان الأمير الإنسان «» القرن القادم بدون أسلحة نووية «» كليات خدعة المجتمع وجامعة بر الوالدين! «» عبقرية التواضع «» الكذابون الثلاثون «» جنودنا هم المجاهدون الحقيقيون «» نأكل بقايا الجيران !! «» أمة قابلة للانفجار «» أهلاً بسلمان السعد في طيبة الطيبة !!‎ «» طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي

( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.