د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017
جديد الأخبار محافظ المهد شاهر العوفي : اليوم الوطني تاريخ ومجد وبداية مسيرة ظافرة «» كلمة الشيخ مسفر حامد المحمادي بمناسبة اليوم الوطني «» كلمة الشيخ سعود بن مشعان بن موقد بمتاسبة اليوم الوطني «» رجل الأعمال بندر النزهة يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني «» مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : اليوم الوطني فرصة لتجديد الولاء لقيادتنا الرشيدة وتجسيد شمولي لوحدة وطن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي : الاحتفاء باليوم الوطني تعميق للانتماء وتعبير عن التلاحم «» الدكتور غانم المحمدي : في يوم الوطن نقدم للعالم صورة حقيقة لما تشهده المملكة من نهضة شاملة «» تهنئة الشيخ عبد الرزاق بن دخيل ربه المطرّفي بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني «» تهنئة رئيس بلدية المهد الأستاذ غازي سلامه الرحيلي بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني «» ترقية مدير بلدية الخطة بحائل الدكتور مشعل مناور القبع للمرتبة الحادية عشر و تكليفه رئيساً لبلدية الحائط بحائل «»
جديد المقالات سعوديٌّ أنا «» اليوم الوطني .. بناء تربوي مع الذات «» الـيــوم الوطني: مشاعر خضراء بقلوب بيضاء «» كيف حكم القرضاوي قطر " 1 " «» وطن الحب .. وحب الوطن «» وطني قبلة المسلمين «» الْيَوْمَ الوطني 87 لوطن ليس كمثله وطن . «» ما الذي بقي من حلم سوريا الكبرى؟ «» 87 عاما من الرخاء والاستقرار والثوابت المجيده في مسيرة الوطن.. «» الذكرى السابعة والثمانون لتأسيس المملكة «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.