د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 25 رجب 1437 / 2 مايو 2016
جديد الأخبار محافظ المهد شاهر العوفي يرعى تكريم الفائزين بجائزة عامر اللويحق للتميز والتفوق «» معدي فهد البلاجي أول سعودي ينال منحة لدراسة الدكتوراه في "تأهيل مرضى جراحات القلب" بأستراليا «» الأمير عبدالله بن خالد آل سعود بضيافة الشيخ نافع بن ضيف الله بن نحيت «» الاستاذ مشعل فيحان الحنيني: رعاية سمو أمير القصيم لجائزة المنيف دليل لإهتمام الدولة بالتعليم «» أمير القصيم يعزي أبناء الشيخ جزاء بن حمود العياضي رحمه الله «» تكليفات إدارية لعدد من أبناء القبيلة بـ الرئاسة العامة لشؤون الحرمين «» الاستاذ فهد عليان الصبحي : المجتمع استبشر بكافة أطيافه بالرؤية الاقتصادية للملكة 2030 «» الشيخ بدر نافع الحربي يقدم محاضرة "حماية الأفكار واجب اجتماعي" بـ نفي «» مدير شرطة مكة يقلد النقيب فارس عويض المعبدي رتبته الجديدة «» دعوة عامة لحضور حفل قبيلة التراجمة على شرف عدد من مشائخ وأعيان القبيلة «»
جديد المقالات العقوبات البديلة للأحداث «» طلاق كل ساعة! «» إن فقدت شيئا تجده في مرمى الهلال! «» مواليد المملكة.. والبطاقة الخضراء «» صح النوم يا إدارة التعليم «» ليس بالعقل وحده يتفوق الإنسان «» مبادئ البراميل المتفجرة «» سبيل (سعود الشمري) على الحكومة!! «» السعادة كمؤشر رئيس في عام 2030 «» رُؤية محمد العُقلا «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.