د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 27 ذو الحجة 1437 / 28 سبتمبر 2016
جديد الأخبار شكر من الشيخ محمد عبدالمحسن الفرم لأصحاب السمو ومشائخ القبائل وأعيان المجتمع «» الشيخ / سامي المغلوث بضيافة العقيد درويش النزهه «» تعيين عبدالمجيد سويلم صياف السحيمي وكيلا لمحافظة خَيْبَر «» أمير القصيم يستقبل أبناء " الشيخ جزاء العياضي رحمه الله" «» الفريق ركن خالد قرار الحربي: «قوات الطوارئ الخاصة» أدت دوراً مشرفاً في الحج «» مشرف الأمانه بالوزارة وائل الأحمدي يتفقد احتياجات وتجهيزات مدارس ينبع «» أمير القصيم يطمئن على صحة الشيخ محمد الفرم «» مستشفى خليص يحتفي باليوم الوطني «» نائب أمير منطقة حائل يكرم الشيخ عبدالكريم بن رباح المطلق «» مستشفى الحناكية العام يحتفل باليوم الوطني «»
جديد المقالات أعجوبة بالاوان «» «معروف» والخسارة الإلكترونية! «» استمر عندما يتوقف الآخرون!! «» حين تصبح الوظائف الأكاديمية ملكية خاصة «» لحظة إغلاق الحنفية! «» نصف الحرب «هيلمة»..! «» تطفيف التعليم تعليم التطفيف! «» الشعوب الغـبية «» أمانة المدينة: ادِّعاء مفقود وموت موجود! «» كائن صغير اسمه: التكفير ! «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي
د.الحربي:ولي العهد عُرف بمواقفه المشرفة وإسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد الدكتور عبدالكريم بن ضيف الله الحربي مدير الشؤون العسكرية بالمديرية العامة للجوازات ان القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية يدل على الحكمة والرأي السديد والنظر البعيد كما أن سموه عُرف بتحمله للمسؤوليات الجسام وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة ورحابة الصدر والتواضع وعُرف بمواقفه المشرفة وسداد رأيه واسهاماته الفاعلة على الصعيد المحلي والدولي. وقال الدكتور الحربي: يستحق سموه هذه المكانة عن جدارة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو خير خلف لخير سلف، فمسيرته في وزارة الداخلية وتقلده لكثير من المناصب وقيامه بالكثير من المهام داخل المملكة وخارجها، تشهد له بالعديد من الإنجازات التي حققها، لاسيما الملف الأمني الذي قدم سموه من خلاله نجاحات متوالية في مسيرة هذه الدولة المباركة. واضاف الحربي ان اهتمام سموه بالشهداء ومتابعة احوالهم واهتمامه ايضا بأمن الحجيج لهو دليل واضح على ان سموه يملك قلبا رحيما وعطوفا على ابنائه واخوانه ويملك القدرة على الحزم على من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي. واختتم الحربي بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدد خطاه لما يحبه الله ويرضاه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين ويمده بالعون والتوفيق والسداد وأن يحمي بلادنا الغالية من كل سوء ومكروه.

|


تقييم
6.51/10 (12 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.