صحيفة حرب الإعلامية تجري لقاء مع المعلق الرياضي عبد الله الحربي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




الأخبار أخبار القبيلة لقاءات › صحيفة حرب الإعلامية تجري لقاء مع المعلق الرياضي عبد الله الحربي
صحيفة حرب الإعلامية تجري لقاء مع المعلق الرياضي عبد الله الحربي
صحيفة حرب الإعلامية تجري لقاء مع المعلق الرياضي عبد الله الحربي


أجرت صحيفة حرب الإعلامية لقاء مع المعلق الرياضي عبد الله الحربي .


إعداد وحوار : بدر العياضي



س: نود تزودينا بالسيرة الذاتيه للمعلق الرياضي عبد الله الحربي ؟

ج: عبدالله بن مبارك سرور المدرهم العلوي الحربي
من مواليد المذنب والوالد من مواليد قبه
العمر ٢٨ سنة
متزوج ولي ولد واحد اصلحه الله


س: متى بدأت التعليق ؟

ج: البداية ٢٠٠٣


س: متى أكتشفت أن لديك موهبة التعليق ؟

ج: في المتوسطة وكان وراء ذلك استاذ التربية الرياضية حينها ابراهيم المنصور


س: هل هناك أحد ساعدك في بداياتك ؟

ج: بداياتي كان يساعدني الله ثم الاستاذ عبدالله المقحم نائب رئيس القناة الريتضية والاستاذ خالد الدوس مدير البث المباشر والاستاذ سعد السبيعي مسؤول القسم الرياضي بصحيفة الوطن


س: ماهي أول مباراة علقت عليها وماهو تقييمك لأول ظهور لك ؟


ج: كيف لي أن اقيم نفسي في بداية ابحث فيها عن من يقيمني


س: هل تؤمن بالقدوة في مجال عملك وان كان ذلك من قدوتك ؟


ج: القدوة هو كل معلق ناجح يستطيع أن يجتهد ويثابر في عمله


س: هل واجهت صعوبه في بداياتك ؟


ج: طبيعي الكل يواجه صعوبة في البدايات ومن ذلك الذي يفرش طريقه بالورد


س: ماكيفية التعامل مع حفظ أسماء اللاعبين وخاصه عندما تعلق على مباراة اجنبيه اي في الدوري الانجليزي او غيره ؟



ج: هذه امور طبيعية حتى المهتم بالدوريات الأجنبية يمكنه حفظ الأسماء ولكن هناك دوريات غامضة يتم مراجعتها قبل تعليقها


س: ماأجمل مباراة علقت عليها ؟



ج: اي سي ميلان ليفربول نهائي ابطال اوروبا ٢٠٠٧


س:ماهي المباراة التي من خلالها عرفك الجمهور ؟



ج: هي مجموعة مباريات ومجموعة سنوات


س: ماضريبه الشهره ؟



ج: الإزعاج على الجوال ونظرات الناس التي تحد من تصرفاتك التلقائية


س: ماهي الصفات التي يجب أن تتوفر بالمعلق الرياضي المميز ؟


ج: الصوت - المفردة وتوظيفها -المعلومة


س: ندرة المعلقين السعوديين في المجال الرياضي ماسببه برأيك ؟


ج: غير صحيح كم معلق تونسي متفوق فقط عصام الشوالي ورؤوف بن خليف كم معلق اماراتي متفوق فقط ٣ وحينما ترى عيسى الحربين وفهد العتيبي في ابو ظبي يعلقون على قمة انجلترا فليس هناك نقص واما مايخص قناتنا الوطنية فهي المسؤولة عن ضعف الإنتاج بسبب سوء الإدارة


س: لماذا لايفصح عبد الله الحربي عن ميوله وهل الافصاح عن الميول من حق المعلق ؟


ج:الشارع الرياضي السعودي عساك تسلم فيه وانت ما اعلنت الميول

س: تنقلت من قناة السعودية إلى art ثم قناة الكأس ’ حدثنا عن هذه المراحل ؟


ج:القناة الرياضية السعودية اكتشفتني واي ار تي طورتني والكاس اكرمتني


س: من اللاعب الذي يطربك ؟

ج: ميسي


س :ما تقييمك للدوري السعودي ؟


ج:اضعف مستوياته في هذا العام


س: عرفك عنك كشاعر لماذا لم تظهر هذا الجانب الثقافي فيك ؟


ج:بسبب المثل القائل (راعي الصنعتين كذاب)


س: ماهي هوايات المعلق الرياضي عبد الله الحربي ؟


ج:السفر


س: ماأجمل البلدان التي زرتها ؟


ج:سالزبورغ النمساوية


س: ماهي الكتب التي تحب قراءتها ؟

ج:روايات احلام مستغانمي


س: ماهي قناتك المفضله ؟


ج:القنوات الإخبارية والوثائقية


س: ماعلاقة عبد الله الحربي بعالم الانترنت ؟


ج:طبيعية لازود ولا نقص


س: هل يملك عبد الله الحربي موقعاً شخصياً على الانترنت ؟

ج:اطلاقًا


س: مارأي المعلق الرياضي عبد الله الحربي بـ صحيفة حرب الإعلامية ؟


صحيفة رائعة بارك الله في جهود القائمين عليها

|


تقييم
9.44/10 (6 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.