زوجة المبتعث الحربي تواجه الموت بإنتظار موافقة الصحة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › زوجة المبتعث الحربي تواجه الموت بإنتظار موافقة الصحة
زوجة المبتعث الحربي تواجه الموت بإنتظار موافقة الصحة
زوجة المبتعث الحربي تواجه الموت بإنتظار موافقة الصحة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أبدى المبتعث السعودي في أستراليا ياسر بن عمر بن نافع الحربي أسفه الشديد إزاء رفض المستشفيات الأسترالية استكمال علاج زوجته التي تحتاج إلى زراعة قلب ورئتين بحجة أن مثل هذا العلاج يقتصر على المواطنين الأستراليين فقط.


وأشار المختصون في المستشفى إلى أن هناك إمكانية لعلاجها في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض الذي يعدّ من أفضل المستشفيات في العالم لعلاج مثل هذه الحالات.


وقال الحربي الذي ابتعث من السعودية لاستكمال دراساته العليا في أستراليا إنه منذ 4 أشهر دخلت زوجته المستشفى وأنجبت مولودة، ولكنها لم تغادر المستشفى إثر عدد من المشكلات الطبية التي قال الأطباء إنها تحتاج إلى زراعة قلب ورئتين، وهذا موجود بالمستشفى المنومة فيه ولكن من المؤسف أن المستشفى اعتذر عن تقديم العلاج بحجة أنه مخصص للمواطنين الأستراليين فقط، ونصح الأطباء هناك بنقلها إلى مكان آخر للعلاج، مؤكدين أن الحالة تسمح بالإخلاء الطبي.


وأضاف الحربي أنه رفع برقيات يطلب فيها إيفاد إخلاء طبي لزوجته التي لا تزال منومة بأحد مستشفيات أستراليا، مطالباً بنقلها إلى أحد المستشفيات السعودية المتخصصة لعلاجها.


وأبدى "الحربي" أسفه على الأنظمة الروتينية في وزارة الصحة السعودية، مشيراً إلى أنه حصل على توجيه من المقام السامي بنقل زوجته إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالرياض ولكنها توقفت بمكاتب الهيئات الطبية والصحية بالوزارة، في حين أن زوجته تزداد حالتها سوءاً يوماً بعد يوم، مشيراً إلي أنه لا يزال في انتظار موافقة وزارة الصحة.

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
184 Saudi Arabia "طلال المخلفي "
الله يشفيه ياررررررررررررررررررررررررب
بس المفروض الموضوع باول الصفحة ياصحيفة حرب

ومشكورين على الجهد المبذول بالصحيفة



تقييم
1.22/10 (28 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.