د.الحربي يحصد جائزة أفضل الحالات المعالجة في التشوهات الخلقية للفكين والوجه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › د.الحربي يحصد جائزة أفضل الحالات المعالجة في التشوهات الخلقية للفكين والوجه
د.الحربي يحصد جائزة أفضل الحالات المعالجة في التشوهات الخلقية للفكين والوجه
د.الحربي يحصد جائزة أفضل الحالات المعالجة في التشوهات الخلقية للفكين والوجه


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


image


فاز طبيب سعودي بجائزة المركز الثاني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن أفضل الحالات التي تم علاجها في فئة التشوهات الخلقية للفكين والوجه في فعاليات المؤتمر الدولي لتجميل الوجه والأسنان الذي استضافته دبي الأسبوع الماضي تحت إشراف الجمعيه الطبية الإماراتية بالتعاون مع مركز المهن المتقدمة. ويعتبر الدكتور مصلح سعد الفريدي الحربي استشاري تقويم أسنان في الشؤون الصحية بالحرس الوطني بالرياض وجده هو أول سعودي يفوز بهذه الجائزة ويصل إلى هذا المركز المتقدم في هذا المؤتمر الدولي الذي تم خلاله قبول ١٤١ حالة من ١٤ دولة.

والدكتور الحربي عضو في الجمعية الأمريكية لتقويم الأسنان كما أنه عضو نشط في الجمعية الأمريكية للشفة الأرنبية والتشوهات الخلقية إضافة إلى عضويته في جمعية عملية الابتسامة للنشاطات الخيرية في الدول النامية.

وقد أكد د.الحربي ل"الرياض" أن إجراء مثل هذه العمليات لعلاج التشوهات الخلقية في الفكين والوجه نادرة جداً في الشرق الأوسط ولا تعمل إلا في المملكة وأمريكا نظراً لتكلفتها العالية مشيراً إلى أنه يتم عملها مجاناً في المملكة.ونبه الحربي في تصريحه الآباء والأمهات إلى ضرورة إجراء مثل هذه العمليات على أطفالهم الذين يظهر لديهم مثل هذه الحالات بعد الولادة مباشرة حيث يكون تعديل الأنف وعظام الوجه أسهل بكثير من إجرائها بعدالولادة بثلاثة أشهر أو أكثر من ذلك كما يعتقد البعض حيث تظهر النتائج التجميلية على الطفل عند إجراء العملية بعد الولادة مباشرة أفضل بكثير من تأخيرها.



جائزة المركز الثاني :



image

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
262 Saudi Arabia "فهد الفريدي"
ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووك لأبن العم هذا النجاح الكبير ..

وتمنياتنا القلبية له بدوام التوفيق ..


265 Saudi Arabia "خالد المزيني"
مبروك والله يولد راشد
وهذالانجاز ماهوب دكتوره من روسيا الله يوفقك ويحميك ونشوفك المدير التنفيذي للشئون الصحية بالحرس الوطني الي الامام


268 Saudi Arabia "جاسم الغرآبي"
الف الف مبروك يآبن العم هذآ الانجآز الكبير ..

أتمنى لك التوفيق الدآئم ..



تقييم
1.00/10 (7 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.