صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 2 رجب 1438 / 30 مارس 2017
جديد الأخبار مدير جامعة المجمعة يستقبل الدكتور ساير عبيد الفريدي بعد حصوله على الدكتواره من جامعة نيوبرانزويك بكندا «» تعيين الاستاذ فيصل فهد الحويفي محافظاً لـ #وادي_الفرع «» تكليف الدكتور خالد بن عواض عمران العوفي مدير لمستشفى الملك فهد بالمدينه المنوره «» ترقية المهندس ماجد عبدالحفيط الاحمدي لـ الثالثة عشر بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي «» د. عبدالرحمن المغامسي : «الأنفوكانا» ضعيف في تنظيم السكر «» مدير جوازات مكة اللواء عبدالرحمن العوفي يدشن «وطن بلا مخالف» و5 مستفيدين يغادرون في أول ساعة «» تعيين الاستاذ الدكتور / عبدالسلام سالم السحيمي مستشار لمعالي مدير الجامعة الإسلامية «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يحتفي بالكليات الفائزة في اختبار هيئة التخصصات «» أمير مكه يكرم فايزة عبدالعزيز الأحمدي التي وثقت حالة الاعتداء على رجل الأمن بجدة «» أمير القصيم يفتتح مشاريع جديدة في مركز البعيثه «»
جديد المقالات مهنتك تشكّل دماغك «» مدنيون خيّرون ! «» لإنقاذ سياحة المدينة «» تخسر حين تستخف بالأفكار الجديدة «» الرأي الآخر في ثقافتنا «» مواقف لسيارات الليموزين «» صناعة التفاؤل وتأصيل الإحباط «» ما الفرق بين سلطان الهاجري والبترول «» الحرب خدعة مركبة «» فرز المقيمين، ومحاصرة المجرمين! «»




الأخبار أخبار القبيلة › صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض
صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض
 صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض


( صحيفة حرب الإعلامية ) : في بادرة جليلة تنم عن أهتمام ولاة الأمر تنمية العلاقات الاجتماعية والحرص على توثيقها تقدم صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود بتقديم الشكر والثناء للشيخ حضاض بن حمدان بن حضيض شيخ قبيلة بني يزيد بمنطقة مكة المكرمه على أحتفاظهم بهدية الشيخ رزيق السناح لجده الشيخ حضيض بن عامر والتى مضى عليها أكثر من 160 عاما وهي عبارة عن سيف السناح الشهير . والذي لايزال موضع الأهتمام والتقدير لدى الشيخ بن حضيض منذ عام 1274هـ .
وقد أشار سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز خلال الدرع التذكاري الذي قدمه نيابة عنه الوزير المفوض محمد بن حراب للشيخ حضاض الى اهمية الحرص على تلك الهديى الثمينة التي تدل على عمق العلاقة الأخوية بين القبيلتين ..
من جانبة تقدم الشيخ حضاض بن حضيض لسمو الأمير ممدوح بدرع تذكاري مماثل وثمن لسموه لفتتة الكريمة اراقية,
معبرا عن فخره واعتزازه بثناء سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز ,,



image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
6.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.