صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 26 ذو القعدة 1437 / 29 أغسطس 2016
جديد الأخبار الدكتوراة لـ فهد عبدالله القايدي «» ترقية الملازم أول عادل عايض الفريدي لـ نقيب بـ مكافحة المخدرات بالاحساء «» الشاب صلاح معتق الحريبي يحتفل بزواجه «» هادي سعد العلوي يستضيف عدد من المشائخ والأعيان «» مالك الأبل عبدالله بن محسن المشيعلي يهدي قعود للشاعر خالد مرزوق المشيعلي «» رجاء بن عبدالرحمن بن رجاء بن روق السهلي واخوانه يحتفلون بزواج ابنهم فيصل «» الفريق خالد قرار الحربي : قيادة المملكة حريصة على أمن وسلامة الحجاج «» حوار مع الشيخ سعود بن صنت الفريدي «» الاستاذ عبدالهادي عاطي الصحفي يحصل على الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز «» تمديد تكليف العميد حسين جابر الجابري لوظيفة قائد لواء الملك فيصل بالمدينة «»
جديد المقالات حلفاء لخمس دقائق ! «» من سيعيش في الرياض بعد مئتي عام؟ «» المقابلات الشخصية والأسئلة «الملغومة» «» درس الملك للمسؤولين «» حل مشكلتك ..بمشكلتك «» ما يجمعنا في النهاية «» كدسوا الطلاب رحمكم الله «» لا بد من صنعاء «» ما لم يحدث في القطيف «» نيويورك تايمز واكتتاب أرامكو «»




الأخبار أخبار القبيلة › صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض
صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض
 صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض


( صحيفة حرب الإعلامية ) : في بادرة جليلة تنم عن أهتمام ولاة الأمر تنمية العلاقات الاجتماعية والحرص على توثيقها تقدم صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود بتقديم الشكر والثناء للشيخ حضاض بن حمدان بن حضيض شيخ قبيلة بني يزيد بمنطقة مكة المكرمه على أحتفاظهم بهدية الشيخ رزيق السناح لجده الشيخ حضيض بن عامر والتى مضى عليها أكثر من 160 عاما وهي عبارة عن سيف السناح الشهير . والذي لايزال موضع الأهتمام والتقدير لدى الشيخ بن حضيض منذ عام 1274هـ .
وقد أشار سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز خلال الدرع التذكاري الذي قدمه نيابة عنه الوزير المفوض محمد بن حراب للشيخ حضاض الى اهمية الحرص على تلك الهديى الثمينة التي تدل على عمق العلاقة الأخوية بين القبيلتين ..
من جانبة تقدم الشيخ حضاض بن حضيض لسمو الأمير ممدوح بدرع تذكاري مماثل وثمن لسموه لفتتة الكريمة اراقية,
معبرا عن فخره واعتزازه بثناء سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز ,,



image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
6.00/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.