صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017
جديد الأخبار مناشدة عاجلة لقبيلة حرب وأهل الخير لإعتاق رقبة فارس الغانمي «» الشيخ صالح المغامسي يعلن عن برومو “مشارق الأنوار” «» د. محمد الاحمدي يحذر من ممارسة الرياضة قبل الإفطار ويكشف عن وقتها المناسب «» ولي ولي العهد يتكفل بعلاج " نايف جازي الحربي" في الولايات المتحدة «» عواد محمود "الصبحي" يسرد جملة من تقاليد وعادات أهالي ينبع قديمًا بشهر رمضان «» الشيخ زبن بن جديع يكرم بندر الزغيبي «» الشيخ تركي بن بندر الطريسي يهنئ المقدم خالد درزي الطريسي «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ الاستاذ سطام حميدان الجابري والاستاذ سلطان حميدان الجابري «» نقل الاستاذ سلطان بن حمود السليم السليمي من التعليم الى وزاره الداخليه على المرتبه العاشره «» الاستاذة ابتسام عبدالعزيز الناهض تحصل على درجة الدكتوارة بـ الفلسفة في التربية من جامعة الملك سعود «»
جديد المقالات العالم في 100 إنسان «» الموت تحت وطأة الذكريات «» هلكوني.. عمل فرد لحماية مجتمع «» قمم سعودية ناجحة «» هل تثق في المعلم السعودي! «» غطاء الأرض البشري «» البعد الاستراتيجي للاتفاقيات الاقتصادية بين الرياض وواشنطن «» لماذا تعـد زيارة ترمب استثنائية؟ «» كاتب المعاريض .. وتظلم الظلمه «» .. لطمة عنيفة على عمائم خفيفة .. «»




الأخبار أخبار القبيلة › صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض
صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض
 صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض


( صحيفة حرب الإعلامية ) : في بادرة جليلة تنم عن أهتمام ولاة الأمر تنمية العلاقات الاجتماعية والحرص على توثيقها تقدم صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود بتقديم الشكر والثناء للشيخ حضاض بن حمدان بن حضيض شيخ قبيلة بني يزيد بمنطقة مكة المكرمه على أحتفاظهم بهدية الشيخ رزيق السناح لجده الشيخ حضيض بن عامر والتى مضى عليها أكثر من 160 عاما وهي عبارة عن سيف السناح الشهير . والذي لايزال موضع الأهتمام والتقدير لدى الشيخ بن حضيض منذ عام 1274هـ .
وقد أشار سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز خلال الدرع التذكاري الذي قدمه نيابة عنه الوزير المفوض محمد بن حراب للشيخ حضاض الى اهمية الحرص على تلك الهديى الثمينة التي تدل على عمق العلاقة الأخوية بين القبيلتين ..
من جانبة تقدم الشيخ حضاض بن حضيض لسمو الأمير ممدوح بدرع تذكاري مماثل وثمن لسموه لفتتة الكريمة اراقية,
معبرا عن فخره واعتزازه بثناء سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز ,,



image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
6.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.