جديد الأخبار تعيين الإعلامي عبدالرحمن المحمادي مشرفاً عاماً على الأخبار بـصحيفة الغد الإلكترونية رئيس مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بدر يفتتح العديد من المشاريع التنمويه بالقاحه دعوة عامة من هذال محسن المعباس الشعبي لحضور زواج حفيده سعود - الكويت دعوة عامة من سعود فريح الوسيدي لحضور زواج ابنه عبد الرحمن - الكويت أمير منطقة القصيم يُكرم الدكتور علاء عبدالله الحازمي د. محمد الحربي : مركز السكر ببريدة من أبرز المراكز المماثلة بالمملكة إفتتاح بطولة شباب قبيلة حرب الرياضية الثالثة الكابتن طيار أحمد مكي اللهيبي يتخرج من جامعة الطيران بـ أمريكا ترقية الرائد خالد محمد الظاهري لـ مقدم بـ دوريات الأمن بالقصيم الاستاذة نشميه محيا العياضي تحصل على الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز بإمتياز
جديد المقالات الشيخ/ قبلان الشدادي .. وليلةُ الكرمِ والوفاء . عُقدة... البلديات شكراً .. أعطوها لمن يستحقها لماذا يعجز تعليمنا عن صناعة المبدعين ؟! انتخبوا أبو جندل ! 19991 حـررته فـقـيدني ! مأساة رئيس الهيئة! يجوز للسائح ما لا يجوز للمقيم حق السائر في طريق آمن شاعرة داعش ورومانسية القنابل !

بنر صحيفة الغد الالكترونية مناسبات وتهاني
الأخبار » أخبار القبيلة » صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض
الجمعة 24 أكتوبر 2014
صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض

 صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض

11-06-2013 10:48 محرم
( صحيفة حرب الإعلامية ) :في بادرة جليلة تنم عن أهتمام ولاة الأمر تنمية العلاقات الاجتماعية والحرص على توثيقها تقدم صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود بتقديم الشكر والثناء للشيخ حضاض بن حمدان بن حضيض شيخ قبيلة بني يزيد بمنطقة مكة المكرمه على أحتفاظهم بهدية الشيخ رزيق السناح لجده الشيخ حضيض بن عامر والتى مضى عليها أكثر من 160 عاما وهي عبارة عن سيف السناح الشهير . والذي لايزال موضع الأهتمام والتقدير لدى الشيخ بن حضيض منذ عام 1274هـ .
وقد أشار سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز خلال الدرع التذكاري الذي قدمه نيابة عنه الوزير المفوض محمد بن حراب للشيخ حضاض الى اهمية الحرص على تلك الهديى الثمينة التي تدل على عمق العلاقة الأخوية بين القبيلتين ..
من جانبة تقدم الشيخ حضاض بن حضيض لسمو الأمير ممدوح بدرع تذكاري مماثل وثمن لسموه لفتتة الكريمة اراقية,
معبرا عن فخره واعتزازه بثناء سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز ,,



image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
2.00/10 (1 صوت)

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , المصمم حاتم غبن
مساحة اعلانية اسفل الصحيفة