صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017
جديد الأخبار د. بدر بن شجاع بن غميض : برنامج مهارات القيادة الفعالة لقادة ووكلاء المدراس ضمن برامج التعاون المشتركة بين معهد الإدارة وزارة التعليم «» أسرة “ابن نويهر” و “ابن رافد” يحتفلون بمناسبة حصول “خالد الغانمي” على الماجستير «» الشيخ صالح المغامسي: هذا الأمر مما يزيد البلاد أمناً واستقراراً «» الأمين العامّ لجائزة الرس للأداء الحكومي المتميز د. تركي منور المخلفي : الرسالة المرجوة من الجائزة تتمثل في التأكيد على ثقافة التميز «» مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك محمد الحربي : مستمرون للقضاء على هذه ظاهرة التسول «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يدشن مهرجان ربيع خليص الأول «» منظمة الأمم المتحدة والمركز العالمي المصري للسلام وحقوق الإنسان تمنح الفنان عابد البلادي درجة الدكتوارة «» الشيخ تركي بن فيصل بن محمد الفرم يحتفل بزواجه «» عضو مجلس منطقة المدينه المنوره عبداللطيف بن هنود بن ربيق يستضيف الامير بدر بن سعود آل سعود «» الشيخ صالح المغامسي في خطبة الجمعة : خصلتان اتسمت بهما نساء قريش وأثنى عليهما الرسول «»
جديد المقالات بل التجديد في محتوى «الخطاب» يا معالي الوزير «» لماذا يجب أن تفشل أولاً؟ «» لبنان ونظرية حيص بيص «» جمعية سَـاعِـي .. وتلك العجوز المسكينة «» كيف الحالـ....ة؟ «» المدينة الحلم للسعوديين والعالم «» من يرفض "مكافحة التمييز" في الشورى؟ «» تاريخ الشرك 2-2 «» كي لا نقع في فخ «الترفيه المبتذل» «» طقس سياسي ملتهب «»




الأخبار أخبار القبيلة › صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض
صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض
 صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز يثني على الشيخ حضاض بن حضيض


( صحيفة حرب الإعلامية ) : في بادرة جليلة تنم عن أهتمام ولاة الأمر تنمية العلاقات الاجتماعية والحرص على توثيقها تقدم صاحب السمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود بتقديم الشكر والثناء للشيخ حضاض بن حمدان بن حضيض شيخ قبيلة بني يزيد بمنطقة مكة المكرمه على أحتفاظهم بهدية الشيخ رزيق السناح لجده الشيخ حضيض بن عامر والتى مضى عليها أكثر من 160 عاما وهي عبارة عن سيف السناح الشهير . والذي لايزال موضع الأهتمام والتقدير لدى الشيخ بن حضيض منذ عام 1274هـ .
وقد أشار سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز خلال الدرع التذكاري الذي قدمه نيابة عنه الوزير المفوض محمد بن حراب للشيخ حضاض الى اهمية الحرص على تلك الهديى الثمينة التي تدل على عمق العلاقة الأخوية بين القبيلتين ..
من جانبة تقدم الشيخ حضاض بن حضيض لسمو الأمير ممدوح بدرع تذكاري مماثل وثمن لسموه لفتتة الكريمة اراقية,
معبرا عن فخره واعتزازه بثناء سمو الأمير ممدوح بن عبد العزيز ,,



image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
6.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.