ترقية الحنيني قائد الدوريات الأمنية بالحناكية إلى رتبة مقدم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › ترقية الحنيني قائد الدوريات الأمنية بالحناكية إلى رتبة مقدم
ترقية الحنيني قائد الدوريات الأمنية بالحناكية إلى رتبة مقدم
ترقية الحنيني قائد الدوريات الأمنية بالحناكية إلى رتبة مقدم


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قلد مدير شرطة محافظة الحناكية العقيد خالد بن صالح البدراني في مكتبه صباح هذا اليوم المقدم علي بن عبدالله الحنيني رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم القاضي بترقيته لرتبة مقدم وبارك له البدراني على هذه الترقية متمنياً له بالتوفيق والسداد وأعرب المقدم الحنيني عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة واعتزازه بهذه الترقية سائلاً المولى سبحانه أن يكون عند حسن الظن مؤكداً أن الترقية ستكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء .

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
6086 Saudi Arabia "أبو هلال"
ابارك لأخي:علي بن عبدالله الحنيني بمناسبة ترقيته إلى رتبة مقدم ، وأدعو الله أن تكون عوناً له على الطاعة، وحافزاً نحو العمل الجاد والمخلص خدمة لدينه ثم مليكه ووطنه، مع دعائي له بالتوفيق المستمر والسعادة الدائمة
أخوك : حمود بن هلال الجميلي ـ القصيم ـ مركز الذيبية


6096 "صقر العيثمة"
الف الف الف الف الف مبررررروك



تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.