الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017
جديد الأخبار مناشدة عاجلة لقبيلة حرب وأهل الخير لإعتاق رقبة فارس الغانمي «» الشيخ صالح المغامسي يعلن عن برومو “مشارق الأنوار” «» د. محمد الاحمدي يحذر من ممارسة الرياضة قبل الإفطار ويكشف عن وقتها المناسب «» ولي ولي العهد يتكفل بعلاج " نايف جازي الحربي" في الولايات المتحدة «» عواد محمود "الصبحي" يسرد جملة من تقاليد وعادات أهالي ينبع قديمًا بشهر رمضان «» الشيخ زبن بن جديع يكرم بندر الزغيبي «» الشيخ تركي بن بندر الطريسي يهنئ المقدم خالد درزي الطريسي «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ الاستاذ سطام حميدان الجابري والاستاذ سلطان حميدان الجابري «» نقل الاستاذ سلطان بن حمود السليم السليمي من التعليم الى وزاره الداخليه على المرتبه العاشره «» الاستاذة ابتسام عبدالعزيز الناهض تحصل على درجة الدكتوارة بـ الفلسفة في التربية من جامعة الملك سعود «»
جديد المقالات العالم في 100 إنسان «» الموت تحت وطأة الذكريات «» هلكوني.. عمل فرد لحماية مجتمع «» قمم سعودية ناجحة «» هل تثق في المعلم السعودي! «» غطاء الأرض البشري «» البعد الاستراتيجي للاتفاقيات الاقتصادية بين الرياض وواشنطن «» لماذا تعـد زيارة ترمب استثنائية؟ «» كاتب المعاريض .. وتظلم الظلمه «» .. لطمة عنيفة على عمائم خفيفة .. «»




الأخبار أخبار القبيلة › الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده
الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده
الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول  لهم ببريده


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أقام الوهوب من حرب ملتقاهم الأول بمدينه بريده بالقصيم هذا اليوم الخميس الموافق 7/3/1432هـ وبحضور شيخ القبيلة الشيخ / سطام بن نايف بن سعداء وبشرف الأخ / حسين بن زبار الوهبي

وبحضور أعيان من الوهوب وأفراد من القبيلة وقد تم المناقشة في هذه الملتقى تحت هدف عام ومحدد لمثل هذه الملتقيات وهو التعارف بين ابناء الوهوب وتكريم المتفوقين في التعليم وحفظة كتاب الله الكريم وإيجاد قاعدة بيانات إحصائية للقبيلة من أجل التكافل الاجتماعي .

وقد تم الاتفاق علي أقامه هذا الملتقى بصفه رسميه وسنوية لجيمع أفراد القبيلة وتم الاتفاق على تشكيل لجان اشرافيه وتنفيذيه للعمل من الان للتحضير للملتقى القادم .

وبعد ذلك تم تناول وجبه الغداء على شرف الأخ / حسين بن زبار الوهبي .

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
442 Saudi Arabia "نواف فارع"
عساهم على القوة ..


وفكرة رائعة لبداية ناجحة بإذن الله للتكاتف والتعاون .


تمنياتنا لهم بالتوفيق والسداد ..



شكرا ً صحيفتنا الرائدة .


446 Saudi Arabia "حربي وافتخر"
الله يبيض وجيههم ويجمعهم على العز والمعزه

والوهوب من خيرة ربعنا

وبارك الله بمن تكلف



تقييم
6.11/10 (16 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.