الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 27 رمضان 1437 / 2 يوليو 2016
جديد الأخبار الموهوب عابد الفارسي يقدم أكبر مهرجان للخدع البصرية بـ جدة أبتداء من 6 شوال «» تدشين فريق قادة التطوع السعودي برابغ «» الاستاذ ناصر عبدالرحمن سماح الغيداني يحصل على الماجستير من جامعة مؤتة بالأردن «» تعيين العميد دخيل الله بن زهيميل السحيمي مساعداً لمدير شرطة المدينة «» أخصائي أمراض الكلى د. علي الحربي : «الكلى» ضحية إغراءات موائد الإفطار والسحور «» تكليف عبدالرحمن الجميلي مديراً لإدارة الدراسات والتصاميم بأمانة القصيم «» العقيد بجاد ماجد السليمي : 4000 ضابط وفرد لخطة ليلة 27 وختم القرآن والعيد «» الشيخ صالح المغامسي : يستقبل المسلمون الليلة إستقر فضلها فطوبى لمن أسلم فيها «» اللواء ضيف الله الحويفي: 100 ألف ريال عقوبة من يشغل أو ينقل المخالفين «» ترقية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ببلدية عقلة الصقور عبدالله صنهات البيضاني للثامنة «»
جديد المقالات أمير منطقة القصيم .. ومفهوم الوطنيه «» أوروبا.. ماذا بعد صعود الأحزاب اليمينية! «» اكتشاف القرآن مع (الشَّحَّاتين) من جديد!! «» يحدث هذا في مركز النخيل «» فاسدون لم يدخلوا السجن «» آخـر اختراعاتنا العظيمة «» حين يصرّح كبار العلماء بالحقيقة «» لماذا أعلن الأمير (متعب) فعل الخير؟! «» هـل كل ما يمكننا تـخيله يمكننا ذات يوم تـحقيقه؟ «» الإرهاب : انتهت الحلقة .. ولم ينتهِ المسلسل ! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده
الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده
الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول  لهم ببريده


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أقام الوهوب من حرب ملتقاهم الأول بمدينه بريده بالقصيم هذا اليوم الخميس الموافق 7/3/1432هـ وبحضور شيخ القبيلة الشيخ / سطام بن نايف بن سعداء وبشرف الأخ / حسين بن زبار الوهبي

وبحضور أعيان من الوهوب وأفراد من القبيلة وقد تم المناقشة في هذه الملتقى تحت هدف عام ومحدد لمثل هذه الملتقيات وهو التعارف بين ابناء الوهوب وتكريم المتفوقين في التعليم وحفظة كتاب الله الكريم وإيجاد قاعدة بيانات إحصائية للقبيلة من أجل التكافل الاجتماعي .

وقد تم الاتفاق علي أقامه هذا الملتقى بصفه رسميه وسنوية لجيمع أفراد القبيلة وتم الاتفاق على تشكيل لجان اشرافيه وتنفيذيه للعمل من الان للتحضير للملتقى القادم .

وبعد ذلك تم تناول وجبه الغداء على شرف الأخ / حسين بن زبار الوهبي .

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
442 Saudi Arabia "نواف فارع"
عساهم على القوة ..


وفكرة رائعة لبداية ناجحة بإذن الله للتكاتف والتعاون .


تمنياتنا لهم بالتوفيق والسداد ..



شكرا ً صحيفتنا الرائدة .


446 Saudi Arabia "حربي وافتخر"
الله يبيض وجيههم ويجمعهم على العز والمعزه

والوهوب من خيرة ربعنا

وبارك الله بمن تكلف



تقييم
6.11/10 (16 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.