الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018
جديد الأخبار الإعلامي هاني الظاهري : “حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية «» العقيد ممدوح الحازمي : قروب اعيان مكه يطرح عدة مبادرات خيرية «» مدير #مكتب_تعليم_شمال_المدينة الأستاذ #بدر_الفهيدي يرعى ختام انشطة مدرسة الوليد بن عقبة «» مدير السجون بـ المدينة المنورة يكرم عبدالكريم غالب الحربي ونوال حضرم الجابري لفوزهما بمسابقة القران الكريم «» وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يكرم الوكيل رقيب / ماجد غالي المعبدي ببطولة شهدا الواجب «» امير القصيم يدشن مشروعات تنموية بمركز الفوارة بـ100 مليون ريال «» أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة للنظر في شكوى بادي سعدون الفريدي «» المعلم يوسف دغيم الحربي يبتكر قاعة تعليمية متنقلة لتوفير التكاليف على مدرسته «» عزمي عيد الصبحي يحصل على الدكتوارة من كلية البترجي «» نائب وزير المالية يُكرّم الأستاذ حميد حامد المزروعي «»
جديد المقالات أوجع الكلاب ..!! «» الغش التجاري والنفخ في الرماد «» الرجل الذي كور الأرض «» قبيلة حرب .. وواجباتها «» حتى لو اضطررت لإخراجه من المدرسة «» قديد قرية سياحية أثرية «» المدينة النبوية عاصِـمَـة لِــبِــرّ الـوَالِــدَيْـن «» إشراقٌ آخر ..! «» مثقفون ولكن.... ! «» قرية الأفكار المرعبة «»




الأخبار أخبار القبيلة › الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده
الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده
الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول  لهم ببريده


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أقام الوهوب من حرب ملتقاهم الأول بمدينه بريده بالقصيم هذا اليوم الخميس الموافق 7/3/1432هـ وبحضور شيخ القبيلة الشيخ / سطام بن نايف بن سعداء وبشرف الأخ / حسين بن زبار الوهبي

وبحضور أعيان من الوهوب وأفراد من القبيلة وقد تم المناقشة في هذه الملتقى تحت هدف عام ومحدد لمثل هذه الملتقيات وهو التعارف بين ابناء الوهوب وتكريم المتفوقين في التعليم وحفظة كتاب الله الكريم وإيجاد قاعدة بيانات إحصائية للقبيلة من أجل التكافل الاجتماعي .

وقد تم الاتفاق علي أقامه هذا الملتقى بصفه رسميه وسنوية لجيمع أفراد القبيلة وتم الاتفاق على تشكيل لجان اشرافيه وتنفيذيه للعمل من الان للتحضير للملتقى القادم .

وبعد ذلك تم تناول وجبه الغداء على شرف الأخ / حسين بن زبار الوهبي .

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
442 Saudi Arabia "نواف فارع"
عساهم على القوة ..


وفكرة رائعة لبداية ناجحة بإذن الله للتكاتف والتعاون .


تمنياتنا لهم بالتوفيق والسداد ..



شكرا ً صحيفتنا الرائدة .


446 Saudi Arabia "حربي وافتخر"
الله يبيض وجيههم ويجمعهم على العز والمعزه

والوهوب من خيرة ربعنا

وبارك الله بمن تكلف



تقييم
6.11/10 (16 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.