الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 / 24 يناير 2017
جديد الأخبار تعيين الاستاذ وليد رجا الله الصعيدي مديراً لمكتب مدير عام الاتصالات بمنطقة مكة «» المستشار سعود الحازمي يشكر القيادة لتعيينه مستشار إداري بوزارة الثقافة «» عضو الشورى د. عبدالله حمود اللهيبي يستغرب: 276408 وظائف مدنية شاغرة وكذلك 584 بالخدمة المدنية «» محافظ بدر يقوم بجولة تفقدية لمركزي الشفية والقاحة «» محافظة بدر تطلق برنامجها السياحي لمنتصف العام الدراسي «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : لا نية لإنشاء أكاديمية شرطية لتخريج النساء «» االاستاذ الدكتور عايش البشري يقدم دورة تدريبية لمنسوبي الدوريات الامنية بالعاصمة المقدسة «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن "اليوبي" مشيداً برجال الأمن: عملية الحرازات تؤكد يقظتهم في ردع الإرهاب «» الشيخ بدر بن يوسف بن درع يستضيف عدد من مشائخ وأعيان قبيلة عتيبة «» الشيخ جعيثن عيادة القبع يستضيف عدد من مشائخ وأعيان ووجهاء قبيلة عتيبة «»
جديد المقالات وظائف السعودية للسعوديين! «» إكرام المشروع الميت.. دفنه «» العالم من فوهة مسدس «» أنديتنا الرياضية: القانون يحمي المُغفلين! «» صور أبكتني «» سعد (إيليَّا) أبي مدهش!! «» مستقبل السياحة في الفضاء «» حبيبتي سَـيّدَة الدّنيَا! «» المواطنون هم من يحدد الأسعار «» مدرسة أشواق وفاطمة! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده
الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول لهم ببريده
الوهوب من حرب يقيمون الملتقى الأول  لهم ببريده


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أقام الوهوب من حرب ملتقاهم الأول بمدينه بريده بالقصيم هذا اليوم الخميس الموافق 7/3/1432هـ وبحضور شيخ القبيلة الشيخ / سطام بن نايف بن سعداء وبشرف الأخ / حسين بن زبار الوهبي

وبحضور أعيان من الوهوب وأفراد من القبيلة وقد تم المناقشة في هذه الملتقى تحت هدف عام ومحدد لمثل هذه الملتقيات وهو التعارف بين ابناء الوهوب وتكريم المتفوقين في التعليم وحفظة كتاب الله الكريم وإيجاد قاعدة بيانات إحصائية للقبيلة من أجل التكافل الاجتماعي .

وقد تم الاتفاق علي أقامه هذا الملتقى بصفه رسميه وسنوية لجيمع أفراد القبيلة وتم الاتفاق على تشكيل لجان اشرافيه وتنفيذيه للعمل من الان للتحضير للملتقى القادم .

وبعد ذلك تم تناول وجبه الغداء على شرف الأخ / حسين بن زبار الوهبي .

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
442 Saudi Arabia "نواف فارع"
عساهم على القوة ..


وفكرة رائعة لبداية ناجحة بإذن الله للتكاتف والتعاون .


تمنياتنا لهم بالتوفيق والسداد ..



شكرا ً صحيفتنا الرائدة .


446 Saudi Arabia "حربي وافتخر"
الله يبيض وجيههم ويجمعهم على العز والمعزه

والوهوب من خيرة ربعنا

وبارك الله بمن تكلف



تقييم
6.11/10 (16 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.