مدير شرطة القصيم يكرّم عبدالعزيز "الحربي" منقذ المعلمات - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019
جديد الأخبار المدير الطبي لـ مستشفى الانصار الدكتور عليان علي الفريدي يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير مستشفى الانصار الدكتور فريد بن عبدالمحسن النزهة يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي : إدارة شؤون الحج والعمرة تودع الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي «» “الحج والعمرة” تُكرّم مدير المركز الإعلامي بمحافظة خليص ومدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد الرايقي «» العقيد الدكتور صلاح سمار الجابري : «مرور المدينة» ينفذ الخطة المرورية تزامناً مع توافد الحجاج لزيارة المسجد النبوي الشريف «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: همم الرجال والمسؤولية وروح الفريق أسهمت في النجاح «» مساعد قائد قوات أمن الحج للتوعية والإعلام العميد أحمد سعد الأحمدي : استهدفنا بالتوعية حافلات الحجاج وخدمة الحاج شرف لنا «» معالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : دعم القيادة وراء نجاح الخطط الأمنية لموسم الحج «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الأضحى المبارك «» وزير الداخلية يلتقي بمدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق أول خالد قرار الحربي «»
جديد المقالات هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «» الإخوان.. وإشكالية الولاء! «» منشآت.. الريادة على أصولها «» الاسـتهلال! «» كيف تعمل فايروسات التطرف؟ «» مترو الرياض يتجاهل الشريحة الأهم! «» اصنعوا الفرح أو تصنّعوه! «» خطر تطبيقات التعارف على الأطفال! «» «ثقة» تقود سجناء للحجِّ! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير شرطة القصيم يكرّم عبدالعزيز "الحربي" منقذ المعلمات
مدير شرطة القصيم يكرّم عبدالعزيز "الحربي" منقذ المعلمات
مدير شرطة القصيم يكرّم عبدالعزيز


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرّم مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب بمكتبه صباح الأحد (الـ2 من ربيع الأول 1437هـ)/ (الـ13 من ديسمبر 2015م)، المعلم عبدالعزيز بن سالم الحربي، لقاء دوره المشرّف في إنقاذ حياة أربع معلمات تعرضن للاحتجاز داخل المركبة التي تقلهن أثناء اشتعالها بالنار جراء الحادث المروري الذي وقع لهن أثناء توجهن إلى مقرّ أعمالهن في إحدى المدارس قرب محافظة عقلة الصقور.

من جانبه، أعرب الحربي عن شكره وتقديره لمدير شرطة منطقة القصيم على هذه البادرة الطيبة. مؤكدًا أن ما قام به ما هو إلا واجب يمليه علينا ديننا الحنيف، وتؤكده أواصر الأخوّة والتكاتف بين أبناء هذا الوطن المعطاء.

حضر التكريمَ نائب مدير شرطة منطقة القصيم اللواء صالح الخليفة ومدير مكتب مدير شرطة المنطقة الرائد بدر السحيباني.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.